إن كنت تنوي القيام بتجربة السياحة في اندونيسيا وتحديداً السياحة في جاكرتا إليك بعض المعلومات عن أحد أفضل الفنادق الموجودة فيها والمحببة من قبل الأشخاص الذين يبحثون عن مكان هادئ ويجمع بين الرقي والأسعار المتوسطة التي تناسب الجميع، فهو من أفضل فنادق جاكرتا رخيصة السعر، والتي تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المهمة والمميزة والمرافق النظيفة والجميلة، وفي مقالنا هذا قمنا بجمع أهم المعلومات التي تحتاجها في حال قررت البقاء في فندق نيو مانغا دوا، عن موقعه وأهم المرافق والخدمات التي يقدمها بالإضافة إلى الأسعار فيه.

 

المرافق العامة التي يحتويها فندق نيو مانغا دوا (نيو جاكرتا):

يتميز الفندق بديكور راقي وتصميم كلاسيكي مميز، ومرافق يحبها العديد من السواح مثل الغلاية الكهربائية والخزنة الشخصية، مركز الاجتماعات، موقف مجاني للسيارات، غرف لغير المدخنين، مرافق عافية تضم المساج.

 

الخدمات التي يقدمها الفندق:

يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة بفريقه اللطيف والمحبوب من قبل الزوار ويوجد أيضاً مرافق لتخزين الأمتعة، كما يقدم خدمة الاستقبال من المطار، وخدمة الواي فاي، وكذلك خدمة تنظيف الملابس.

 

الطعام الذي يقدمه الفندق:

من أشهر الوجبات التي يقدمها الفندق هي الوجبات الصينية، ويقدم أيضاً الوجبات الآسيوية والإندونيسية وهناك أيضاً مطعم Noodles Now والذي يقدم الوجبات الغربية وهو موجود داخل الفندق.

 

الغرف التي يقدمها الفندق:

يقدم الفندق غرفة قياسية مزدوجة أو توأم.

يقدم الفندق غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم.

 

أسعار غرف الفندق:

يبدأ سعر الغرفة من 33 دولار أمريكي في الموسم السياحي وخارج الموسم السياحي يبدأ سعر الغرفة من 26 دولار أمريكي.

 

 

أين يقع فندق نيو مانغا دوا (نيو جاكرتا)؟

موقعه مميز فهو يبعد 14 كيلو متر من منطقة أنكول الترفيهية وتحتاج إلى 7 دقائق لتصل إلى متنزه النصب التذكاري الوطني، وأيضاً تحتاج إلى 6 دقائق للوصول إلى متحف إندونيسيا الوطني، وتستغرق المسافة بين مطار سوكارنو هاتا الدولي والفندق 47 دقيقة بالسيارة.

 

يمكنك حجز غرفتك في فندق نيو مانغا دوا نيو جاكرتا من موقع بوكينغ للحجز  اضغط هنا.

قناة واتس اب عطلات