عندما تنوي تجربة السياحة في اندونيسيا وبالتحديد السياحة في جاكرتا فأنت بحاجة إلى قضاء الراحة في فندق يخفف عنك متاعب السفر. وإذا كنت ترغب أيضاً بقضاء وقت مميز وممتع في الفندق فيمكنك البقاء إذاً في فندق سلطان جاكرتا ذو الأربع نجوم والذي يقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات الرائعة التي تهم الزبون، فهو يعتبر واحد من أفضل الفنادق في جاكرتا، إذ أنه يجمع بين المرافق المميزة والخدمات عالية الجودة والأسعار الجيدة، بالإضافة إلى الفريق المميز الموجود في الفندق وفي مقالنا هذا قمنا بإعداد أفضل المعلومات التي تهمك ويمكنك الإطلاع عليها.

 

المرافق العامة التي يحتويها فندق سلطان جاكرتا:

مسبح خارجي، مركز عافية وسبا، مركز للياقة البدنية، ملعب للأطفال، ملعب تنس، مركز أعمال، قاعات اجتماعات/ ولائم، مرافق غرف كبار الشخصيات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف لغير المدخنين، محلات هدايا.

 

الخدمات التي يقدمها الفندق:

يقوم الفندق بتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات التي يحبها الزبون ومنها خدمة الواي فاي المجانية، خدمة نقل، خدمة نقل من وإلى المطار، مكيفات، استئجار سيارات، خدمة كونسيرج، صراف آلي في الموقع، صندوق الأمانات، خدمة تنظيف يومية، تلميع الأحذية، خدمة كي الملابس، التنظيف الجاف للملابس، مرافق غسيل الملابس.

 

الطعام الذي يقدمه الفندق:

تستطيع الاستمتاع بالوجبة التي تحبها حيث يقوم الفندق بتقديم ثلاث خيارات مختلفة لتناول الطعام، بحيث يقدم Lagoon Café الأطباق العالمية، والمطعم الآخر وهو Nippon Kan يقوم بتقديم المأكولات اليابانية اللذيذة، ومطعم Nan Xiang Steamed Bun يتميز بالأطباق الصينية الشهية التي يقدمها.

 

الغرف التي يقدمها الفندق:

جناح جونيور.

غرفة ديلوكس مزدوجة.

غرفة تنفيذية مزدوجة  بسرير مزدوج كبير جداً.

غرفة ديلوكس فخمة بسرير مزدوج.

 

 

أسعار الغرف في فندق سلطان جاكرتا:

إن الأسعار في الفندق تبدأ من 98 دولار أمريكي لكل ليلة تقضيها في الفندق وذلك في الموسم السياحي وغيره لكن تختلف الأسعار بحسب الإطلالة.

 

أين يقع فندق سلطان؟

يقع فندق سلطان جاكرتا في وسط سينايان، فهو ذو موقع جميل جداً بين مجموعة من المعالم السياحية المميزة بحيث يبعد مسافة 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام وذلك من مركز جاكارتا للمؤتمرات.

 

 

لحجز غرفتك في فندق سلطان جاكرتا في بوكينغ من هنا.