إذا ما كنت تبحث عن الرقي، العراقة والحداثة خلال رحلة السياحة في اندونيسيا، فأولى الفنادق التي عليك زيارتها لتحظى بإقامة مميزة في هذا البلد الجميل هي فنادق ميركيور. حيث تضم مدينة جاكرتا مجموعة كبيرة من الفنادق لكن سلسلة فنادق ميركيور جاكرتا تحظى باهتمام واسع من السياح وزائري المدينة ورجال الأعمال لما تمتاز به من خدمة عالية الجودة وغرف فاخرة ومرافق متنوعة ومميزة بإطلالاتها. وفي هذا التقرير سوف نستعرض سلسلة الفنادق الخاصة بميركيور جاكرتا ونستعرض أهم مميزات هذه السلسلة عن قرب.

 

 

فندق مركيور بانتاي انداه كابوك

يقع الفندق في مكان مميز على بعد 9.7 كيلو متر من مطار Soekarno-Hatta الدولي في شمال مدينة جاكرتا، كما وتفصله مسافة 7.7 كيلو متر عن متحف جاكرتا البحري أهم وجهات السياحة في جاكرتا.

والفندق يتميز بإحتوائه على 238 غرفة عصرية منظمة في بناء متوسط المستوى، افتتح بداية 2016 ليؤمن للزائرين إقامة من فئة الـ 4 نجوم بغرف مكيفة ومجهزة بأثاث عصري فاخر وإطلالات بانورامية على المحيط وديكورات راقية، كما أنها تضم أثاث عصري فاخر.

 

تقرير عن سلسلة فندق ميركيور جاكرتا

 

فندق ميركيور سكيني

يقع الفندق وسط المدينة وعلى بعد أقل من 3 كيلو متر من متحف أندونيسيا الوطني وبالتحديد وسط الحي التجاري المركزي في جاكرتا. حيث يوفر سهولة الوصول إلى مركز التسوق القريب، فإذا كنت من هوات التسوق وشراء الملابس والحاجيات ففندق ميركيور سكيني خيارك الأمثل، كما ويقع على مقربة من شارع المطاعم العربية في جاكرتا.

تتميز غرف الفندق الـ 197 بديكورات أنيقة وأثاث خشبي مريح بتصميم فريد مكون من مزيج من التقاليد والحداثة، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والمرافق الترفيهية التي من بينها مركز اللياقة البدنية والمسابح الداخلية والخارجية لتمنح الزائر متعة الإقامة التي لا تنسى.

 

 

ميركيور كونفينشن سنتر أنكول

يقع في الجزء الشمالي من مدينة جاكرتا، في منتزه دريم لاند أنكول وبالقرب من شاطئ البحر حيث يفصله عن الشاطئ مسير 5 دقائق. كما ويبعد مسافة 16.9 كليو متر عن مطار حليم بيرداناكوسوما.

يتيح فندق Mercure Convention Center Ancol لزائريه 438 غرفة تم تجديدها مؤخراً لتمنح زائرها متعة استكشاف أجواء البحر في جاكرتا من خلال نوافذ مطلة بشكل مباشر على البحر. فهو المكان المثالي للإقامة من أجل السياحة في جاكرتا أو للأعمال المختلفة كما أنها تعد الأنسب للعائلات والأطفال. وهو يقدم أشهى الوجبات اليابانية على مدار الساعة.

 

 

فندق ميركيور سابانج

يعتبر Mercure Jakarta Sabang الفندق الأمثل لرحلات العمل والترفيه، فموقعه الاستراتيجي في قلب جاكرتا وبالقرب من شارع Thamrin حيث تقع شركات ومؤسسات الصرافة والمكاتب الحكومية يجعله مكان مناسب لرجال الأعمال. كما وتفصلك 5 – 15 دقيقة سيراً على الأقدام لتصل النصب التذكاري الوطني، أما إذا كنت من محبي التسوق فإنك تحتاج لقطع مسافة 4 كيلومتر للوصول إلى مركز تسوق سنترال. كل ذلك وأكثر يجعل منه المكان الأنسب لاكتشاف المدينة رائعة الجمال وما يحيط بها.

إلى جانب ذلك فإن ببنائه المكون من 5 طوابق وتصنيفه من فئة الـ 4 نجوم، يقدم الفندق خدمات مميزة تهدف إلى إسعاد الضيوف. حيث يتكون الفندق من 166 غرفة وهي مميزة ومجهزة بكل وسائل الراحة بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية وحمام سباحة خارجية، ومسابح للأطفال وجلسات تدليك ومساج تضمن للزائر راحة قل نظيرها في هذه المدينة.

 

 

فندق ميركيور سيماتوبانغ

يقع فندق Mercure Jakarta Simatupang في الجنوب من جاكرتا وفي منطقة تتميز بشعبها اللطيف وبكثرة المطاعم وأماكن الترفيه، ليعتبر من أهم وأجمل أماكن الاقامة خلال السياحة في جاكرتا. بموقعه الاستراتيجي في الحي التجاري بجاكرتا الجنوبية وبعده مسافة 12 كيلو متر من مطار حليم بيرداناكوسوما يجعل منه وجهة مثالية للتسوق والتمتع بالطبيعة في آن واحد.

يشتمل الفندق على 231 غرفة عصرية واسعة مزودة بأحدث وسائل الراحة العصرية من الأثاث المريح وبار على سطح الفندق يطل على أرقى وأجمل المشاهد.

 

 

قناة واتس اب عطلات