تعتبر السياحة في إندونيسيا واحدة من أهم الوجهات السياحة العالمية لما تتمتع به هذه البلد من مناخ رائع وطبيعة خلابة، فمدينة جاكرتا بشكل أكثر تخصيصاً هي الخيار المفضل لدى الكثير من السياح لاحتضانها الكثير من المعالم والمقومات السياحية التي قل ما تجدها في بلدان أخرى من العالم. ورغم ازدحام مدينة جاكرتا الشديد إلا أن جمالها الملفت يجعل الكثيرون يرغبون في زيارتها والتمتع بقضاء أجمل الأوقات فيها واستكشاف معالمها والمكوث فيها أكبر وقت ممكن.

فإذا إخترت السفر إلى جاكرتا بالطائرة والاستمتاع خلال السياحة فيها وقضاء أوقات لا تنسى منذ لحظة وصولك وحتى مغادرتك، فإن هذا المقال سيعرفك على أهم الفنادق المجاورة لمطار جاكرتا التي ستلبي احتياجاتك من الراحة والاستجمام.

 

 

موقع مطار جاكرتا

مطار سوكارنو هاتا الدولي (CGK) أو مايعرف بمطار جاكرتا يقع على بعد حوالي 20 كيلومتراً غربي العاصمة جاكرتا، في منطقة تانجيرانج. تعرف على موقعه بشكل تفصيلي من خلال الضغط هنا.

افتتح مطار سوكارنو هاتا وانطلق العمل فيه عام 1985. وهو واحد من أكثر المطارات ازدحاماً في إندونيسيا حيث يسافر خلاله حوالي 32 مليون شخص سنوياً، ويعتبر هذا المطار بشكل رئيسي مخصص للرحلات الداخلية في مدينة جاكرتا، وهو يحتوي على أفضل المرافق من حيث الجودة والخدمات المميزة التي تقدم للمسافرين، فمحطات الانتظار الواسعة ومحطات الشحن الدولية بالإضافة إلى مواقف السيارات الكبيرة والخدمات المصرفية والمالية والمرافق الترفيهية تجعل منه ممراً للكثير من الخطوط الجوية العالمية وخياراً مناسباً للسفر إلى إندونيسيا والاستمتاع في السياحة في جاكرتا والمناطق المحيطة بها.

 

 

ولكي نوفر عليك عناء البحث عن مكان مريح للإقامة، سنعرض لك أفضل الفنادق القريبة من مطار جاكرتا:

 

فندق باندارا انترناشيونال

يبعد فندق Bandara International Hotel مسافة 2.8 كم عن مطار جاكرتا الدولي، ويقدم للضيوف جواً معاصراً يوفره طاقم عمل متعدد اللغات. فالموقع المميز والغرف العازلة للصوت والمتضمنة جميع وسائل الراحة والرفاهية بالإضافة لامتلاكه لمنطقة للتنس وبركة سباحة خارجية ولوازم شواء باربيكيو.

 

 

فندق سامالا جاكرتا سينغكارنغ

فندق Samala Hotel Jakarta Cengkareng من تصنيف الـ 4 نجوم، يقع على بعد 8.8 كيلومتر من مطار جاكرتا، حيث يجاور الـ Lippo Mall Puri ومركز التموينات والمنسوجات تاناه أبانغ، إضافة لقربه من المتحف الوطني.

يوفر الفندق خدمة نقل إلى المطار، بالإضافة إلى خدمة تصريف العملات. ويعتبر من الخيارات المفضلة لدى الزوار لما يقدمه من امتيازات. فالغرف المخصصة لغير المدخنين والمكيفة ومنطقة تناول الطعام الرحبة بالإضافة إلى مكان للجلوس وحمامات أنيقة وعصرية كل ذلك يمنح الضيف أوقات من الراحة لا تنسى.

 

 

فندق أستون تسينغكارينغ سيتي

يقع فندق Aston Cengkareng City Hotel  ذو الـ 3 نجوم على بعد 8.8 كم من مطار جاكرتا الدولي، وبمقربة من المناطق الحيوية الأساسية ومقاصد السياحة في جاكرتا. يوفر الفندق الراحة المطلقة لضيوفه من خلال 156 غرفة جميلة مزودة بكل وسائل الراحة الحديثة، كما يمنح الضيف أوقات من التسلية والترفيه والراحة من خلال المسابح والجاكوزي ومراكز التجميل والتدليك بالإضافة إلى الحديقة وصالات الطعام التي تقدم أشهى المأكولات العالمية. ولرجال الأعمال خدمات إضافية فيه حيث يقدم خدمات تصريف العملات وقاعات الاجتماعات المجهزة بأحدث التجهيزات وخدمة النقل المجاني إلى المطار.

 

 

سويس-بيلهوتيل ايربورت جاكارتا

يوفر فندق Swiss-Belhotel Airport Jakarta أماكن إقامة مريحة للضيوف، إذ أنه يبعد 3.8 كم من مطار جاكرتا الدولي، وتصنيفه ذو الـ 4 نجوم يجعله الخيار الأول للمسافرين إلى هذا البلد. حيث يمكن للمقيم في الفندق الوصول للنصب التذكاري الوطني الشهير خلال 50 دقيقة في السيارة أو زيارة منتزه Ancol Dreamland الترفيهي الذي يستغرق 40 دقيقة للوصول إليه بالسيارة.

غرف الفندق المجهزة بوسائل الراحة الأساسية من تكييف وشاشات مسطحة وميني بار، بالإضافة إلى الحمام الداخلي الفاخر، ويتوفر أيضاً مرافق ترفيهية مميزة حيث يمكن للضيوف زيارة مركز اللياقة البدنية والاستمتاع بالتدليك المريح. ويقدم الفندق قائمة طعام متضمنة أطباق عالمية إضافة للمشروبات المنعشة.

 

 

FM7 Resort Hotel – Jakarta Airport

يقع الفندق ذو الـ 4 نجوم على بعد 4 كيلومتر من مطار جاكرتا الدولي، غرفه ذات التصميم البسيط ومرافقه الترفيهية من مسابح ومركز للياقة البدنية تمنح الضيف المزيد من الاسترخاء. ولمحبي الصخب والحفلات، يعتبر الفندق خيارك الأول عند السياحة في جاكرتا حيث يوجد في الفندق 19 غرفة كاريوكي وطاولات للعب البلياردو. ويمكنك أيضاً التمتع برصد الطائرات في محيط الحديقة.

 

 

نوفوتيل تانجيرانغ

على بعد 6.9 كيلو متر من مطار جاكرتا يقع فندق Novotel Tangerang ويخلق لضيوفه تجربة لا تنسى. فخلال مرحلة 45 دقيقة بالسيارة من المطار ستجد نفسك في غرف أنيقة وعصرية تمنحها النوافذ البانورامية إطلالة ساحرة. كما أن موقع الفندق في قلب مدينة Tangerang يمنحك متعة التسوق والتمتع في كل لحظات رحلتك السياحية.

كما ويوفر وسائل ترفيهية تلبي رغبات الضيوف المتعددة، من حمام السباحة الموجود على سطح الفندق إلى مساحات اللعب الخاصة بالأطفال وغيرها الكثير من خدمات وميزات رجال الأعمال. لذا فهو خيار مثالي لمحبي التنوع والتميز في إقامة فريدة من نوعها بتصنيف 4 نجوم.