إن كنت تنوي القيام بتجربة السياحة في اندونيسيا وتحديداً السياحة في جاكرتا فأنت بحاجة إلى اللجوء إلى مكان مريح يزيل عنك متاعب السفر لذلك اخترنا لك فندق مميز يضم مجموعة رائعة من الخدمات الراقية والمرافق التي يحتاجها الزبون هو فندق بوروبودور في جاكرتا ذو الـ 5 نجوم، ولكي تتعرف عليه أكثر قمنا بإعداد هذا المقال المفيد الذي يتضمن معلومات قد تساعدك بالتعرف أكثر على هذا الفندق حتى تقضي إجازة ممتعة.

 

المرافق العامة التي يحتويها فندق بوروبودور جاكرتا:

يميز الفندق مجموعة من الخدمات والمرافق الرائعة التي يحبها الزبائن ومنها:

نادي للأطفال، ملعب للأطفال، ملعب تنس، بار، مطعم، يتوفر موقف مجاني وخاص للسيارت في الموقع (لا يُطلب الحجز المسبق)، موقف للسيارات ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة، مرآب للسيارات، مسبح، مسبح أطفال، غرف تغيير الملابس في مركز اللياقة البدنية / السبا، مرافق سبا، مركز عافية وسبا برسوم إضافية، مركز للياقة البدنية، ساونا، مركز أعمال برسوم إضافية، قاعات اجتماعات / ولائم، غرف عازلة للصوت، محلات هدايا، صندوق الأمانات، مرافق غرف كبار الشخصيات، غرف عائلية، صالون حلاقة / تجميل، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف لغير المدخنين.

 

 

الخدمات التي يقدمها الفندق:

يقدم الفندق مجموعة من الخدمات الراقية والمميزة ومنها أيروبيكس، فعاليات رياضية حية، تتوفر خدمة الواي فاي المجانية، خزائن، تسجيل وصول / مغادرة خاص، خدمة كونسيرج، صراف آلي في الموقع، تخزين الأمتعة، خدمة حجز التذاكر، مكتب الجولات السياحية، تحويل العملات، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، شبكات تلفزيون للأطفال، معدات ألعاب خارجية للأطفال، خدمة كي الملابس برسوم إضافية، التنظيف الجاف للملابس برسوم إضافية، مرافق غسيل الملابس، خدمة نقل من وإلى المطار (برسوم إضافية)، ترفيه مسائي.

 

 

الطعام الذي يقدمه الفندق:

يتوفر في الفندق خيارات متنوعة حتى تتناول وجبتك المفضلة ومنها مطعم Bogor Cafe بحيث يقدم الفندق الطعام المحلي والآسيوي والطعام الأوروبي، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم التي تقدم تشكيلات واسعة من الطعام.

 

الغرف التي يقدمها الفندق:

غرفة تنفيذية مزدوجة بسرير مزدوج.

غرفة بريمير مزدوجة أو توين بسرير مزدوج.

غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم بسريرين فرديين.

 

 

أسعار غرف الفندق:

يصل سعر الغرفة إلى 216 دولار أمريكي لليلة واحدة، وذلك خلال المواسم السياحية، أما خارج المواسم السياحية يبدأ سعر الغرفة من 132 دولار أمريكي.

 

أين يقع فندق بوروبودور جاكرتا ؟

موقعه المميز يجذب إليه العديد من السياح بحيث يقع في قلب المدينة بالقرب من الكاتدرائية الكاثوليكية بجاكرتا بمسافة تفصلهما هي 750 متر وتحتاج للوصول إلى مطار حليم بيرداناكوسوما 29 دقيقة بالسيارة.

 

يمكنك الحجز في فندق بوروبودور جاكرتا من هنا.

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات