عندما تنوي تجربة السياحة في اندونيسيا وبالتحديد السياحة في جاكرتا فأنت بحاجة إلى قضاء الراحة في فندق مميز يخفف عنك متاعب السفر. وأحد هذه الفنادق الراقية والمميزة في جاكرتا فندق آكاسيا جاكرتا الذي يعتبر واحداً من الفنادق المهمة ذات الـ4 نجوم، فإنه يفي بالغرض للأشخاص الوافدين إلى المدينة ليقضوا وقتاً ممتعاً فيها، فإن هذا الفندق يتميز بموقعه وقربه من العديد من الأماكن الهامة، وفي مقالنا هذا ستتعرف على كل ما تحتاجه عن الفندق من أسعار الغرف والموقع وأهم المرافق الموجودة فيه والخدمات المميزة التي يقوم بتقديمها.

 

المرافق العامة التي يحتويها فندق اكاسيا جاكرتا

مسبح أطفال، غرف تغيير الملابس في مركز اللياقة البدنية/ السبا، اللياقة البدنية، ساونا، مركز عافية وسبا برسوم إضافية، مرافق سبا، مناشف المسبح/ الشاطئ، مسبح خارجي، مساج برسوم إضافية، مرافق ملائمة لمستخدمي الكراسي المتحركة، غرف لغير المدخنين.

 

الخدمات التي يقدمها الفندق:

كل الغرف الموجودة في الفندق تضم تلفازاً وخزانة شخصية، كما يوجد أيضاً آلات لصنع الشاي والقهوة والمثلجات حتى تقضي وقتاً مميزاً في الغرفة، كما يتوفر خدمات غسيل الملابس وتأجير السيارات والأهم من ذلك خدمة الواي فاي المجانية ومواقف السيارات الخاصة بالفندق.

 

الطعام الذي يقدمه الفندق:

يحتوي الفندق على مجموعة كبيرة من خيارات الطعام والوجبات المنوعة، حيث يضم الفندق مطعماً يقدم الطعام الصيني اللذيذ وهو مطعم Golden Ming، ويوجد أيضاً مقهى بروميناد Café الذي يقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الأطعمة العالمية التي يحبها الزبون من أطباق آسيوية وعالمية، كما يمكنك أخذ المشروب الذي ترغب به من بار  Fountain وأيضاً من بار وكاريوكي Pharaoh.

 

 

الغرف التي يقدمها الفندق:

يوجد في الفندق غرفة ديلوكس مزدوجة، وأيضاً غرفة كينغ بسرير مزدوج كبير مريح.

 

أسعار غرف الفندق:

إن الأسعار في الفندق ترتفع في الموسم حتى تصل إلى 51 دولار أمريكي أما في الأيام العادية فالأسعار هي 41 دولار أمريكي.

 

أين يقع فندق أكاسيا جاكرتا؟

يتميز الفندق بموقعه وسط المدينة فهو يبعد 15 دقيقة عن منطقة العمال المركزية، ويبعد عن معرض جاكرتا الدولي حوالي 7.9 كم، و10 دقائق بالسيارة من محطة قطار غامبير حتى الفندق فقط.

 

يمكنك حجز غرفتك في بوكينغ من هنا.