عندما تنوي تجربة السياحة في اندونيسيا وبالتحديد السياحة في جاكرتا فأنت بحاجة إلى اللجوء إلى مكان مريح يزيل عنك متاعب السفر وإن كنت ترغب علاوةً على ذلك أن يكون قريب من المطار فيها فإن أفضل مكان هو فندق مطار جاكرتا والذي يعتبر من أفضل فنادقها، وما يميزه قربه من مطار جاكرتا، بالإضافة إلى أسعاره التي تناسب العديد من الزبائن ومجموعة الخدمات التي يقدمها والمرافق المميزة الموجودة فيها وكل ذلك يشجعك للذهاب إليه.

وفي مقالنا هذا ستتعرف على الفندق أكثر من مميزات وخدمات ومرافق وأسعار الغرف فيه بالإضافة إلى موقعه.

 

المرافق العامة التي يحتويها فندق مطار جاكرتا:

يضم الفندق العديد من المرافق التي يحبها الزبائن ومنها، يتوفر موقف مجاني وخاص للسيارت في الموقع، مركز أعمال، قاعات اجتماعات، غرف لغير المدخنين، ملعب جولف، مرافق لغسيل الملابس، مرآب للسيارات وما يميزه أيضاً أن غرفه تتضمن إطلالات خلابة على حديقة الفندق والنهر. 

 

 

الخدمات التي يقدمها الفندق:

من أهم الخدمات الراقية التي يقدمها الفندق هي: النقل من وإلى المطار، خدمة الواي فاي، خدمة كونسيرج، تخزين الأمتعة، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، خدمة كي الملابس، فاكس / نسخ مستندات، خدمة نقل، صندوق الأمانات.

 

 

الطعام الذي يقدمه الفندق:

يتوفر في الفندق دائماً البوفيه المفتوح الذي يقدم العديد من الوجبات الشهية والمميزة.

 

الغرف التي يقدمها الفندق:

غرفة مزدوجة بسرير مزدوج.

غرفة مزدوجة بسريرين فرديين.

 

أسعار غرف الفندق:

سعر الغرفة 28 دولار أمريكي وذلك خلال المواسم السياحية، ويبدأ سعر الغرفة من 24 دولار أمريكي خارج المواسم السياحية.

أين يقع فندق مطار جاكرتا؟

يقع فندق مطار جاكرتا بالقرب من مطار سوكارنو هاتا الدولي وتحتاج لـ 10 دقائق للوصول إليه، وتحتاج إلى ثلاث أرباع الساعة للوصول إلى متحف أندونيسيا الوطني، و47 دقيقة للوصول إلى متنزه النصب التذكاري الوطني.

 

يمكنك الحجز في الفندق من موقع بوكينغ من هنا.