إن كنت تنوي القيام بتجربة السياحة في اندونيسيا وبالتحديد السياحة في جاكرتا فنحن جهزنا لك تقرير عن أرقى فنادق جاكرتا والمتميّز بكونه مثالياً في فخامته ورقيه، كذلك بتصميمه وأناقته وحفاظه على مستواه الرفيع بشكل دائم وهو فندق فورسيزون جاكرتا الذي يشغل حيزاً بالغاً في الأهمية فهو على مقرُبة من العديد من مراكز الجذب السّياحيّة في جاكرتا، عوضاً عن خدماته الكثيرة والمتعدّدة.

المميزات الخاصة التي يقدمها فندق فورسيزون جاكرتا:

توفير الإطلالات الخلّابة على المدينة والمحيط الخارجيّ من غرف الفندق التي يتكون كل منها من حيز واسع لتبديل وتصنيف الملابس وركن جلوس مكيّف مرفق بشاشة تلفزيون مسطّحة إضافةً لتمييز مشروب القهوة بوضع آلة لصنع القهوة بشكل خاصّ في كلّ غرفة، كما أن الحمام مزوّد بحوض استحمام فاخر ودش بارد وساخن.

من القاعات المهمّة لدينا المسبح الخارجيّ ولن ننسى الدّاخليّ دوناً عن قاعة الولائم والاجتماعات وصالة الألعاب الرّياضيّة لزيادة التّرفيه مع توفير غرف ساونا، مسّاج، بخار، مركز عافية وسبا ومركز لياقة بدنيّة، من الخدمات المتميزة بتواجدها مراعاة خدمات ذوي الاحتياجات الخاصّة وفق النّسب والمعايير العالميّة لتخديم المرافق المناسبة لحاجتهم.

يوجد موقف سيارات غير مأجور إضافة لانتشار خدمة الإنترنت (واي فاي) على امتداد مساحة الفندق الواسعة كاملةً.

تحقيق مكتب الاستقبال نسبة العمل على مدار السّاعة وإتقان طاقم الفندق لعدد كبير من اللّغات بهدف تحقيق الرّاحة والسّهولة لكل سائح.

كما يوفّر الفندق صرّافاً آليّاً وخدمة تحويل العملات، دوناً عن اهتمامهم بالأولويّات الخاصّة لرجال الأعمال من قاعات العمل ومركز الأعمال وصولاً إلى الفاكس وإمكانيّة نسخ وإرسال المعلومات والمستندات ورقياً والكترونياً.

 

 

الغرف التي يقدمها الفندق:

يقدم الفندق جناح ملكيّ يتميز بسرير مزدوج كبير جدّاً.

يقدم الفندق جناح مزدوج بسريرين مزدوجين.

يقدم الفندق جناح ديلوكس ملكيّ بسرير مزدوج كبير جدّاً مناسب لذوي الاحتياجات الخاصّة.

يقدم الفندق جناح ديلوكس بسرير مزدوج كبير.

يقدم الفندق جناح ديلوكس متطابق بسريرين مزدوجين.

يقدم الفندق  جناح ملكيّ ( نادي بريميير ) بسرير مزدوج كبير جداً.

يقدم الفندق جناح أمباسادور الملكيّ بسرير مزدوج كبير جداً.

الطعام الذي يقدمه الفندق:

تميّز الفندق بخمس فراغات مخصّصة لتناول الطعام بداخله يمكن الاختيار فيما بينها وفقاً لذوق كل شخص ومزاجيته، مثال ذلك:

تواجد الطعام الآسيويّ والإندونيسيّ والعالميّ في حيز مطعم Plam Court

أما الطعام الإيطالي فيمكن إيجاده في حيز مطعم Alto Restaurant & Bar

كما يتميز في تقديم الوجبات السّريعة أو المشروبات بنوعيها البارد منها والسّاخن، مع تواجد بار آخر يدعى Nautilus  لا يُنكر تميزه بخدماته الرّاقية هو الآخر.

 

 

أسعار غرف فندق فورسيزون جاكرتا:

تعتمد أسعار الغرف على مبدأ المساحة والإطلالة وذلك تبعاً لفترة المواسم السّياحيّة، أما في المواسم غير السياحيّة يختلف سعر الغرف.

تلك الفخامة والرّفاهية والرّقي في التّخديم والتّعامل هي العوامل الرّئيسيّة التي ساهمت في تحقيق الأولوية لفندق الفورسيزون جاكرتا دوناً عن الفنادق الأخرى المحيطة به.

 

موقع فندق فورسيزون جاكرتا

يقع فندق فور سيزونز جاكرتا في وسط جاكرتا، حيث يبعد 9 كيلومتر عن متحف إندونيسيا العريق، ومطار حليم بيرداناكوسوما يحتاج لـ 15 د فقط للوصول إليه من الفندق، ويبعد عن جراند اندونيسيا مول 11 دقيقة بالسيارة.

 

يمكنك حجز غرفتك في الفندق من بوكينغ من هنا.