تتمتع منتجعات باكو بشهرة كبيرة بفضل جودة خدماتها وأيضًا بسبب موقعها الفريد، فتقع أفضل منتجعات باكو بالقرب من أهم معالم اليساحة في باكو، فتقع على مسافات قصيرة من الأماكن التاريخية مثل المتاحف والمساجد والمعالم الأثرية الجاذبة للسُيّاح، فالمنتجعات قريبة من برج العذراء، المدينة القديمة، قصر الشروانشاهيين ومركز حيدر علييف للفنون.

افضل 4 من منتجعات باكو نوصي بها 2019

فيما يلي مجموعة من أجمل المنتجعات في باكو ذات إطلالة رائعة على المعالم والمدينة:

منتجع أيسبيرق Aysberq 

يُعد هذا المنتجع من أفضل منتجعات باكو في فئة الـ 4 نجوم لموقعه القريب من بحر القزوين فيمكن للنزلاء الاستمتاع بالمياه الصافية والشاطئ الرملي الخاص، كما أنه قريب من حي البلدة القديمة في باكو، حيث يبعُد عنها 30 دقيقة بالسيارة.

يوفر المنتجع واي فاي مجاني للنزلاء، كما يضم مطعم يقدم أشهر الأطباق التركية والأذربيجانية، والمنتجع مُجهز بغرف ساونا ومركز لياقة بدنية كامل، وأيضًا مسبح مكشوف في الهواء الطلق.

جميع الغرف بالمنتجع مزودة بكافة المرافق والخدمات كما توجد خزانة في كل غرفة وتكييف ومدفأة، ويوفر خدمة تناول الإفطار في الغرف، وتوجد خدمات تنظيف عديدة وخدمة كي الملابس برسوم إضافية.

يوجد 6 أنواع من الغرف داخل المنتجع منهم الغرف العائلية وأخرى ثلاثية، كما يوجد جناح يطل على البحر مباشرةً، وتبدأ أسعار الغرف من 32 دولار وحتى 88 دولار، مع العلم أن الأسعار شاملة استخدام المرافق مثل الخزانة والغلاية بالإضافة إلى استخدام التليفزيون والهاتف والمرحاض بكافة لوازمه.

تقييمات الضيوف العرب

حاز على تقييم جيد لأن المنتجع يُناسب العائلات، كما أن فريق العمل مُهذب ويتعامل مع النزلاء بلطف ويتحدثون أيضًا 5 لغات، الحجز الآمن، الأسعار ملائمة للخدمات التي يوفرونها.

 

منتجعات باكو نوصي بها 2019

 

منتجع ذا كريسنت بيتش

منتجع ذا كريسنت بيتش من فئة 4 نجوم، يتمتع بموقع ممتاز بقلب مدينة باكو، فيقع بالقرب من المركز الثقافي الخاص بمدينة باكو ومن محطة السكك الحديدية، ويمتلك المنتج شريط ساحلي يمتد  لحوالي 400 متر.

المنتجع مجهز بأماكن ترفيهية خاصة للنزلاء، فتوجد به طاولة بليارد، ومركز لياقة بدنية لممارسة كافة أنواع التمارين، ويوجد مطعم يقدم أكلات مكسيكية وإيطالية مع توافر بوفيه خاص لوجبة الإفطار كل يوم، كما يُمكن للعملاء الاستمتاع بالمسابح سواءً المسبح الداخلي أو الخارجي مع استخدام المظلات الشمسية، ويتوفر بالمنتجع أيضًا أماكن مُخصصة للتدخين.

يوجد في المنتجع نوع واحد من الغرف وهي الغرفة القياسية المزدوجة والتي تبلغ مساحتها 28 متر، تضم سرير كبير مزدوج يصل سعرها إلى 65 دولار في الليلة الواحدة، جميع الغرف بالمنتجع يتوفر بها خدمة عزل الصوت ومزودة بشاشات مسطحة وثلاجة.

تقييمات الضيوف العرب

حاز على تقييم جيد لأنه مواجه للشاطئ، والمكان مريح، وفريق العمل يتحدث 3 لغات، وبسبب توفيره لآلية حجز الغرف عن طريق الحجز الإلكتروني.

 

منتجعات باكو في اذربيجان

 

منتجع غولدن كوست

منتجع غولدن كوست من المنتجعات الراقية في فئة 5 نجوم، يقع في مدينة باكو بالقرب من حي المدينة القديمة، ويبعُد عن مطار باكو الدولي 30 كم، والمنتجع مزود بمسبح وسبا كبير وغرفة بخار بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية، ويوجد مطعم بالمنتجع يقدم نوعين من الأطباق الإقليمية والعالمية.

الغرف مُصممة على الطريقة الكلاسيكية، مُكيفة وبها تليفزيون ومنطقة خاصة بالجلوس، كما يوجد 7 أنواع من الغرف بالمنتجع أسعارها تبدأ من 77 دولار وحتى 383 دولار، ومساحتها تتراوح ما بين 30 متر وحتى 120 متر.

تقييمات الضيوف العرب

حاز المنتجع على تقييم جيد جداً بسبب موقعه الممتاز، وفريق العمل المتميز، ونظافة الفندق.

 

فنادق اذربيجان

 

منتجع سافير مارين

منتجع سافير مارين من أفضل منتجعات باكو فهو من فئة الـ 5 نجوم، ويقع المنتجع في قلب مدينة باكو بالقرب من مطار حيدر علييف الدولي ومحطة قطار باكو، ويطل المنتجع على شاطئ ساحلي بشكلٍ مباشر.

يضم المنتجع 4 أنواع من الغرف تتراوح أسعارها من 59 دولار وحتى 130 دولار، ومساحتها تتراوح ما بين 30 متر وحتى 50 متر، بينما يختلف السعر حسب الموسم السياحي.

تقييمات الضيوف العرب

حاز على تقييم جيد، فوفق تعليقات النزلاء فإن المسبح جيد والمكان رائع للأزواج، والإفطار مناسب، وطاقم العمل يتحدث 3 لغات.

 

منتجعات باكو 5 نجوم