تعد حديقة حيوانات باكو Baku Zoo اقدم حديقة حيوان في أذربيجان فقد تم افتتاحها في عام 1928 وتبلغ مساحتها ما يقارب 4.25 هكتار، تضم الحديقة حوالي 1200 حيوان من 170 نوعاً مختلفاً فمنها ما يوضع في أقفاص مثل النمور والقرود ومنها محمي بسياج كالغزلان والجمال والزراف أما الأسماك الملونة توضع في أحواض مائية صغيرة، وتعتبر الحديقة من اهم وجهات السياحة في اذربيجان حيث يقصدها أعداد كبيرة من الزوار والسياح خلال العطلات وجولات السياحة لذا ننصحك بزيارتها وقضاء أوقات ممتعة مع كل أفراد العائلة والأصدقاء في جو مليء بالهدوء والاسترخاء.

 

حديقة حيوانات باكو

 

افضل الانشطة التي يمكنك القيام بها حديقة حيوانات باكو

• في بداية زيارتكم للحديقة يمكنكم التجول في أرجائها والتعرف على الحيوانات الموجودة فيها وإطعامها واللعب معها، وتعتبر هذه التجربة من اهم ما يميز الحديقة ومن هذه الحيوانات القرود والنمور والغزلان والجمال.

 

حديقة حيوانات باكو

 

• وتضم الحديقة مجموعة متنوعة من الأشجار والنباتات المحلية والغربية يمكنك الجلوس والاسترخاء تحت هذه الأشجار والاستمتاع بالجو الهادئ والهواء المنعش الذي يشجع على السياحة في باكو.

• يمكن للأطفال ممارسة نشاطات ممتعة حيث يوجد قطار جميل يقوم بجولة حول المكان يمكنهم ركوبه والتمتع بجو المكان والتعرف على الحيوانات الموجودة في الحديقة.

 

حديقة حيوانات باكو

 

• وفيها أيضاً قسم خاص بالأسماك الرائعة الملونة حيث يمكنكم رؤيتها عن قرب والتقاط اجمل الصور الفوتوغرافية لكم مع هذه الأسماك وفي أرجاء الحديقة.

 

ساعات العمل

كافة أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً وحتى 7 مساءً.

 

سعر تذكرة الدخول

للبالغين 2 مانات أذربيجاني والأطفال نصف السعر.

 

الفنادق القريبة من حديقة حيوانات باكو

جورجود سبا أند هوتيلز

يعد من افضل فنادق باكو ذات التقييم الجيد من فئة الـ 4 نجوم، يبعد مسافة 0.9 كم عن حديقة حيوانات باكو.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

موقع الفندق جيد جداً.

 

فندق ألب إن

يعد من افضل فنادق اذربيجان باكو ذات التقييم الجيد من فئة الـ 4 نجوم.

حيث يبعد مسافة 1كم عن حديقة حيوان باكو.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد من حيث الخدمات وتعاون الموظفين والإفطار.

قناة واتس اب عطلات