نوافير فيلهارمونيك هي واحدة من أهم وجهات السياحة باكو التي تستقطب ملايين الزوار كل عام، وتتميز بموقعها الخلاب بجوار قاعة فيلهارمونيك الأذربيجانية، وقد بنيت الحديقة وسط شارع نظامي بقلب مدينة باكو أثناء الحكم السوفييتي. ويعتبر موقع النوافير تلك مميزاً لسهولة الوصول منها وإليها لجميع شوارع مدينة باكو الهامة التي توفر العديد من المطاعم والمقاهي العربية والشرقية والغربية العالمية إلى جانب مراكز التسوق والمحال التجارية في كافة المجالات.

وتكتسب النوافير أهميتها وشهرتها لكونها الموقع الأول للمهرجانات والاحتفالات التي تقيمها سلطات البلاد  على مدار  العام. كما توفر لك هذه المنطقة المميزة في المدينة فرصة الإستماع الى نغمات الاوركسترا والعزف الذي يتخلل الى قلبك من مبنى الساحة وسط أجواء هادئة وإطلالات خلابة تساعد على الإسترخاء.

 

نوافير فيلهارمونيك ‪في باكو

 

أفضل الأنشطة عند زيارة النوافير

1. تمتع بجولة في ساحة النوافير

ابدأ جولتك بالمشي واستكشاف المنطقة المحيطة بالنوافير، وقم بالجلوس مع رفاقك في مناطق الجلوس الخاصة والتمتع بالنسيم العليل وزخات الماء التي تتناثر في الهواء العليل فوق المساحات الخضراء والنباتات.

 

 

2. مارس رياضة المشي في المسارات المخصصة لتلك الرياضة

تحتوي الحديقة المرافقة للنوافير على مسارات خاصة لممارسة رياضة المشي وسط الأشجار والنباتات.

 

3. اذهب مع أطفالك لمدينة الملاهي القريبة

بالقرب من موقع النوافير ستجد مدينة ملاهي تحتوي على ألعاب مائية وأنشطة ترفيهية تمكنك من ممارستها مع أطفالك وسط أجواء عائلية مرحة وممتعة.

 

4. التقط الكثير من الصور التذكارية

قم بالتقاط الصور التذكارية في هذه المنطقة الرائعة التي تعتبر من أجمل معالم السياحة في أذربيجان في باكو، كما بإمكانك الذهاب إلى أحد المطاعم العالمية الموجودة في محيط النوافير وتناول وجبة من الأطباق المحلية أو الشرقية، يوجد بالقرب أيضاً كافتيريات ومقاهي رفيعة المستوى تستطيع من خلالها التعرف على ثقافة الشعب في اذربيجان.

 

أقرب الفنادق من نوافير فيلهارمونيك ‪في باكو

فندق إيكيري شيهير

واحد من أفضل فنادق باكو فئة الـ 4 نجوم، ويبعد مسافة 200 متر عن ساحة النوافير.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من كافة النواحي.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا.

 

فندق أولد إيست

من أفضل فنادق اذربيجان 3 نجوم، ويبعد مسافة 100 متر عن ساحة النوافير في باكو

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكلٍ من الموقع، النظافة، طاقم العمل.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا