تتميز فنادق باريس بالتنوع في كل شيء حيث ستجد ما تحتاجه من فنادق راقية وفنادق مناسبة لميزانيتك وفنادق رومانسية وفنادق مناسبة للعوائل وفنادق مناسبة لقضاء شهر عسل رائع وهذا التنوع يشمل فنادق فرنسا أيضاً. السياحة في باريس ثرية للغاية حيث أن باريس عاصمة فرنسا هي موطن الأزياء والموضة و الفن والثقافة والموسيقي والمتاحف والقصور و الكاتدرائيات وتتميز فرنسا بالمناخ الرائع والسياحة في فرنسا هي من أهم مصادر الدخل حيث تجذب الكثير من السياح كل عام، وإليكم قائمة بأفضل 10 فنادق رخيصة في الشانزليزيه باريس مُوصى بها 2019:

 

1.فندق برغوليز باري

من أهم فنادق باريس التي تقع في شارع الشانزليزيه والحاصلة على 4 نجوم، وقريب جداً من باليه ديه كونغريه ويحتوي الفندق على غرف مكيفة وتوجد خدمة واي فاي مجاني أيضاً.

1.فندق برغوليز باري

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع الممتاز والنظافة ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 7 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: ميدان بورت مايو، ميدان شارل ديغول إتوال، قوس النصر.

اضغط هنا للحجز في فندق برغوليز باري

2.فندق تروايون

من أهم فنادق باريس التي تقع في شارع الشانزليزيه والحاصلة على نجمتين، وهو قريب جداً من قوس النصر، وتحتوي غرف الفندق على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وهاتف.

2.فندق تروايون

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب الموقع والنظافة والبوفيه والتزام الموظفين والإفطار الرائع والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث اللغة العربية، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: ميدان شارل ديغول إتوال، قوس النصر.

اضغط هنا للحجز في فندق تروايون

 

3.فندق دي أرجنسون

من أهم فنادق باريس التي تقع في شارع الشانزليزيه والحاصلة على نجمتين، ويبعد عن أوبرا غارنييه حوالي 1.3 كم.

3.فندق دي أرجنسون

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات رائعة جداً بسبب الموقع المركزي والنظافة ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث لغتين، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: كنيسة سانت أوغستين، قصر الإليزيه.

اضغط هنا للحجز في فندق دي أرجنسون

4.فندق باريس سانت أونوريه

من أهم فنادق باريس التي تقع على بعد 10 دقائق مشياً من شارع الشانزليزيه والحاصلة على نجمتين، ويتميز الفندق بوجود مصعد تقليدي وكل الغرف بها حمامات خاصة.

4.فندق باريس سانت أونوريه

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب الموقع الرائع والنظافة ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث اللغة العربية، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: مسرح ماريني، قصر الإليزيه، قصر ديكوفيرت

اضغط هنا للحجز في فندق باريس سانت أونوريه 

 

5.فندق إليزيه سيراميك

من أهم فنادق باريس التي تقع في شارع الشانزليزيه والحاصلة على 3 نجوم، ويقع الفندق بالقرب من قوس النصر وتتميز غرف الفندق بإطلالات رائعة على قوس النصر.

5.فندق إليزيه سيراميك

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً جداً بسبب الموقع المركزي القريب من المعالم السياحية مثل: قوس النصر وميدان تيرن، ميدان شارل ديغول إتوال، بالاضافة إلى النظافة والتزام الموظفين وجمال الفندق والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث اللغة العربية.

اضغط هنا للحجز في فندق إليزيه سيراميك

 

6.فندق دولارك

من أهم فنادق باريس التي تقع في شارع الشانزليزيه والحاصلة على نجمتين، ويقع الفندق في قلب باريس ويبعد ربع ساعة مشياً من قوس النصر، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون وحمام خاص.

6.فندق دولارك

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً بسبب الموقع المركزي ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: قصر ديكوفيرت، روند بوينت الشانزليزيه، أفنيو مونتين، مسرح ماريني

اضغط هنا للحجز في فندق دولارك 

 

7.فندق ميزون ماليشيربيس

من أهم فنادق باريس التي تقع في شارع الشانزليزيه والحاصلة على 4 نجوم، ويبعد مسافة مشي صغيرة من محطة قطار سانت لازا، وكل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي مجاني وتلفزيون وحمام خاص وأدوات لصناعة الشاي والقهوة.

7.فندق ميزون ماليشيربيس

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع الرائع ونظافة الغرف ومعاملة موظفي الفندق الممتازة ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث العربية، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: كنيسة سانت أوغستين، قصر الإليزيه.

اضغط هنا للحجز في فندق ميزون ماليشيربيس

 

8.فندق بست وسترن ستار شانزليزيه

من أهم فنادق باريس التي تقع في شارع الشانزليزيه والحاصلة على 3 نجوم، ويقع بالقرب من قوس النصر، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي مجاني وتلفزيون به قنوات فضائية وحمام خاص.

8.فندق بست وسترن ستار شانزليزيه

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب الموقع  ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 6 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق بست وسترن ستار شانزليزيه

 

9.فندق ديه بافييون

من أهم فنادق باريس التي تقع في شارع الشانزليزيه والحاصلة على نجمتين، ويبعد أقل من 10 دقائق من شارع الشانزليزيه مشياً.

9.فندق ديه بافييون

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والتزام الموظفين والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث العربية.

اضغط هنا للحجز في فندق ديه بافييون

10.فندق إليزيه إتوال

من أهم فنادق باريس التي تقع في شارع الشانزليزيه والحاصلة على نجمتين، ويقع في وسط باريس في منطقة الأعمال الغربية بجانب قوس النصر.

10.فندق إليزيه إتوال

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً بسبب الموقع الرائع القريب من من ماكدونالد وستار بوكس والنظافة ومعاملة موظفي الفندق الطيبة والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق إليزيه إتوال