سوف نتعرف على أفضل فنادق نيويورك رخيصة الثمن حيث تُعد هذه المدينة أجمل مدن أمريكا والقلب النابض بالحياة،وتعتبر من أهم الوجهات من أجل السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يوجد فيها العديد من المعالم السياحية المشهورة كساحة التايمز سكوير، وتمثال الحرية، وسنترال بارك الذي يعتبر من أكبر الحدائق العالمية.

وفي ظل الإقبال الشديد على زيارة المدينة الرائعة سواء لغرض السياحة أو العمل بها، حرصنا أن نقدم في هذا المقال أفضل الفنادق التي يمكن الإقامة بها بسعر اقتصادي عند تجربة السياحة في نيويورك.

 

افضل 7 من فنادق رخيصة نيويورك

الجدير بالذكر أن الفنادق في نيويورك تختلف فيما بينها فمنها فنادق مرتفعة الثمن، ومنها المتوسط، حتى تتناسب مع جميع المستويات، وإليك أفضل 7 فنادق بأسعار مناسبة وهي كالآتي:

 

West 119th B&B

يقع هذا الفندق تقريبًا على بعد 2.3 كيلو متر من جامعة كولومبيا، ويبعد عن متحف مترو بوليتان للفنون تقريبًا 3.8 كيلو متر.

أهم المميزات في الفندق

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، وتضم الغرفة جهاز تكييف وt.v كما يوجد بداخل الغرفة حمام خاص فيه حوض استحمام ساخن، وتحتوي الغرفة مطبخ يشمل الميكروويف وثلاجة وجهاز لعمل قهوة، ويتوفر في هذا الفندق خدمة تأجير الدراجات.

 

فنادق نيويورك رخيصة

 

فندق ايه كيه ايه يونيتد نايشنز

يقع هذا الفندق في شارع East 46، ويبعد عن مقر الأمم المتحدة تقريبًا 483 مترًا.

أهم المميزات في الفندق

يضم الفندق شقق مكونة من غرفة واحدة يوجد فيها مطبخ كامل، ويتوفر بها خدمة الواي فاي المجانية، كما تتوافر شاشة LCD، وتتميز هذه الشقة بأن أرضياتها مصنوعة من الخشب القوي.

كذلك يوفر الفندق مكتب استقبال على مدار اليوم لمساعدة الزوّار، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية.

 

Manhattan New York Home

يقع هذا الفندق على بعد 5 كيلو متر من استاد بانكي، ويبعد عن جامعة كولومبيا تقريبًا 9 كيلو متر.

أهم المميزات في الفندق

يتميز الفندق بتوافر الواي فاي المجانية، كما يقدم الكثير من الخدمات للضيوف وهذا يتوقف على ما يدفعونه من مال.

 

Deluxe Economy in Upper NYC

يبعد استاد بانكي عن الفندق تقريبًا 4.9 كيلو متر، كما يبعد عن محطة مترو 175th Street تقريبًا ثلاث دقائق سيرًا على الأقدام.

أهم المميزات في الفندق

تحتوي الغرف على مكيف وشاشة LCD، ويوجد مطبخ مشترك به ثلاجة وميكروويف وجهاز لعمل القهوة، وكذلك يوجد بوتاجاز مسطح وغلاية هذا بالإضافة إلى توافر خدمة الواي فاي المجانية.

 

فنادق نيويورك

 

The Quin Central Park by Hilton Club

يقع في وسط المدينة ويبعد عن سنترال بارك مانهاتن تقريبًا 165 متراً، والذي تتوفر فيه المعالم السياحية كمركز روكغلر ودوار كولومبوس.

أهم المميزات في الفندق

يوفر خدمة الواي فاي المجانية، تضم الغرف تلفزيون مسطح، وأشياء الاستحمام المجانية، كما تتوافر غرف خاصة بإطلالات على مدينة نيويورك الرائعة، ويوفر الفندق مكتب استقبال على مدار اليوم لتنظيم الرحلات السياحية، ومركز للأعمال. كما يوفر مركز للياقة البدنية، ومرافق لغسيل الملابس.

 

فندق سوفيتل نيويورك

يبعد هذا الفندق عن وسط مدينة مانهاتن تقريبًا سبعة دقائق سيرًا، ويبعد مبنى Empire State عن الفندق مسافة تستغرق تقريبًا 15 دقيقة.

أهم المميزات في الفندق

تحتوي الغرف على شاشات مسطحة، ومكتب وصناديق أمانات، وأماكن للجلوس وثلاجة صغيرة، كما تضم الحمامات في الغرف بها دش منفصل وأحواض استحمام وكذلك يوجد مجفف للشعر.

 

افضل فنادق نيويورك

 

NYC Townhouse

يقع هذا الفندق على بعد 2.3 كيلو متر من جامعة كولومبيا تقريبًا، ويبعد عن استاد يانكي 3.4 كيلو مترًا تقريبًا.

أهم المميزات في الفندق

يُعد من افضل فنادق نيويورك رخيصة الثمن حيث يوفر خدمة الواي فاي المجانية، يوفر مكان لملعب التنس، كما أن كل شقة تحتوي على غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة وتضم تكيف وشاشة LCD، كما يوجد مطبخ كامل وحمام واحد.