تضم أمريكا مجموعة كبيرة من الأماكن المميزة التي يمكن أن تزورها وتتعرف من خلالها على حضارة الدولة وتاريخها العريق، فإذا كنت تبحث عن مكان مميز تقصده لتتعرف على الآثار القديمة والتحف المميزة فما لك غير المتحف الامريكي للتاريخ الطبيعي نيويورك American Museum of Natural History والذي يعتبر واحداً من أهم وأفضل الأماكن التي يمكن أن تزورها عند السياحة في امريكا، فهو يعد أكبر متاحف العالم وأهمها.

يوجد المتحف الامريكي للتاريخ الطبيعي نيويورك على الجانب الغربي العلوي من مانهاتن، ويضم أكثر من 45 قاعة لعرض التحف وقبة سماوية كبيرة جداً ومكتبة تضم أكثر من 15 ألف كتاب، كما يوجد في المتحف ما يزيد عن 34 مليون قطعة تتنوع بين نيازك وحيوانات وبقايا بشرية.

ستتعرف في مقالنا على الأنشطة الأفضل التي يمكنك القيام بها في المتحف الرائع عند السياحة في نيويورك مدينة الروعة والعراقة والجمال.

 

 

أفضل 3 أنشطة في المتحف الامريكي للتاريخ الطبيعي نيويورك

• التعرف على التاريخ البيولوجي لكوكب الأرض:

ستتعرف من خلال زيارتك للمتحف على التاريخ البيولوجي لكوكب الأرض، وبذلك بشكل ممتع ومسلي من خلال مجموعة من المجسمات والصور وعروض الفيديو، وستتعرف على التطور الكبير الذي أصاب كل الكائنات الحية على هذه الأرض.

 

 

• زيارة مكتبة المتحف:

إذا كنت من محبي قراءة الكتب فهذا المكان يعرض لك أهم الكتب في العالم ومجموعة من الوثائق والسجلات والتي لن تراها في أي مكان من العالم.

 

 

• زيارة قاعة الديناصورات الضخمة:

سترى في قاعة الديناصورات مجموعة كبيرة من الوثائق والمجسمات التي تعرض لك هذه الكائنات الضخمة وأهم أسباب انقراضها وتكوينها البيولوجي.

 

 

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى 17:45 مساءً.

 

أسعار تذاكر الدخول

22 دولار أمريكي للبالغين.

5 دولار أمريكي للأطفال من عامين إلى 12 عام.

الأطفال أقل من عامين مجاناً.

 

فنادق قريبة من المتحف الامريكي للتاريخ الطبيعي

فندق لوسيرن:

فندق لوسيرن من افضل فنادق نيويورك من فئة 4 نجوم، فهو يقع على بعد 800 متر فقط من المتحف الامريكي للتاريخ الطبيعي.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً بصفة عامة.

 

Arthouse Hotel:

يعتبر الفندق واحداً من افضل فنادق نيويورك من فئة 4 نجوم، حيث يبعد عن المتحف 500 متر.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من قبل النزلاء لموقعه ونظافته.

قناة واتس اب عطلات