تُعد حديقة حيوانات برونكس نيويورك امريكا من أكبر حدائق الحيوان في العالم حيث تحتوي على عدد من الأقسام الرئيسية أهمها قسم المحكمة الذي هو أقدم أقسامها حيث يضم عدد كبير من مباني حديقة الحيوان الأصلية، والحديقة تقع في نيويورك قلب الولايات المتحدة النابض بالحياة والواقعة في الجزء الشمالي الشرقي لها، حيث توجد بين واشنطن وبوسطن عند نهر هدسون، ولأنها تقع على ثلاثة جزر ذلك جعلها من أجمل مدن السياحة في امريكا، لاسيما وأنها تضم تمثال الحرية ومسنترال بارك وميدان التايمز أشهر وجهات السياحة في نيويورك الجاذبة لعدد كبير من السُيّاح.

فإن كانت تلك أول مرة ستزور فيها المدينة الساحرة فإنك بحاجة إلى معرفة أهم الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في أكبر حديقة بالمدينة وذلك ما سوف نتناوله بالتفصيل في السطور التالية.

 

افضل 4 انشطة في حديقة حيوانات برونكس نيويورك امريكا

1- يمكنك زيارة مسرح الحديقة الذي يقدم عروض أفلام رباعية الأبعاد تناسب جميع الأعمار وتشعر بمتعة المشاهدة مع الأصدقاء وعائلتك.

2- تستطيع خوض تجربة جديدة في الحديقة وهي إطعام البطريق بعض الأسماك والاستمتاع برؤية البطاريق وهي تلتهم الأسماك التي تقوم بإلقائها لها.

 

 

3- تُنظم الحديقة المائية عروض أسد البحر حيث يُمكنك مشاهدة عرض مداعبة المدرب لأسد البحر بالكرات وقيامهم بعدد من العروض الترفيهية الرائعة.

4- تُعد حديقة حيوان برونكس هي المكان الوحيد في نيويورك الذي تستطيع فيه ركوب الجمل والاستمتاع بمشاهدة بعض من أجزاء الحديقة من أعلاه، مع التقاط بعض الصور التذكارية.

 

حديقة حيوانات برونكس نيويورك

 

ساعات العمل بالحديقة

تفتح حديقة حيوانات برونكس أبوابها أمام الزائرين في تمام الساعة 10 صباحًا طوال أيام الأسبوع حتى الساعة 4 مساءً باستثناء يومي السبت والأحد إذ أن الحديقة تُغلق أبوابها في تمام الساعة 4 ونصف مساءً.

 

أسعار تذاكر الدخول

يبلُغ سعر تذكرة الدخول إلى الحديقة للأطفال أقل من 13 عام نحو 26.95 دولار ويُسمح للأطفال أقل من عامين الدخول مجاناً، بينما للأشخاص البالغين تصل نحو 36.95 دولار.

 

حديقة حيوانات برونكس نيويورك امريكا

 

الفنادق القريبة من حديقة برونكس نيويورك

تُحيط بحديقة برونكس العديد من الفنادق القريبة والتي حازت على استحسان جميع الضيوف العرب منهم على وجه الخصوص ومن ضمنها.

فندق رامادا من ويندهام برونكس

يُعد أحد فنادق امريكا الراقية من فئة الـ 3 نجوم حيث يقع بالقرب من المعالم التاريخية ويبعُد 4.9 كم من حديقة برونكس.

وهو يحتوي على عدد من الغرف العصرية والمُجهزة بكافة المستلزمات التي يحتاجها النزيل، كما يوجد مطعم يُقدم وجبة إفطار مع إمكانية تناول الإفطار بالغرفة، ويضم موقف سيارات مجاني.

نال الفندق على تقييم جيد جدًا من ضيوفه من حيث الراحة والنظافة وطاقم العمل مقابل قيمة المال.

 

 

فندق رودواي إن برونكس زوو

يُصنف الفندق ضمن فنادق نيويورك الفاخرة من فئة النجمتين وهو يبعُد مسافة 8.3 كم من حديقة برونكس نيويورك،كما يقع على بُعد 24 كم من مدينة مانهاتن ويحتوي على غرف واسعة ومجهزة وغرفة مخصصة لغير المدخنين.

حصل على تقييم جيد من نزلائه من حيث الراحة والنظافة والمرافق وطاقم العمل.

 

المطاعم القريبة

فيما يلي بعض المطاعم الشهيرة التي تُقدم المأكولات الشهية في المطبخ الأمريكي.

مطعم أنطونيو تراتوريا

يعتبر من أفضل المطاعم من تصنيف الـ 4 نجوم في برونكس نيويورك ويبعُد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من حديقة حيوان برونكس.

يُقدم المطعم الأطباق الإيطالية اللذيذة إلى جانب عدد من المأكولات التي تُناسب الأشخاص النباتيين والأطباق الخالية من الجلوتين، ونال استحسان العديد من ضيوفه من حيث خدمة المائدة وأماكن الجلوس.

 

 

مطعم روبرتو

ينتمي إلى فئة الـ 4 نجوم ويبعُد عن حديقة حيوان برونكس نيويورك مسافة 0.63 كم، إذ يتميز المطعم بتقديم الأطباق الإيطالية والتي تُناسب الأشخاص النباتيين، وقد حصل على إعجاب عدد كبير من زواره من حيث جودة الطعام وأماكن الجلوس كما يُسمح بدخول الكراسي المتحركة.