فنادق العلمين تعد من اهم فنادق مصر والأكثر جمالاً بينها لما حصلت عليه من اهتمام وعناية حيث أصبحت اليوم الوجهة الأساسية للعديد من السائحين من جميع أنحاء العالم لتجربة الإقامة بها أثناء رحلتهم السياحية.

تقع مدينة العلمين على الساحل الشمالي في محافظة مطروح شهدت هذه المدينة العديد من المعارك التاريخية العظيمة والتي أشهرها كانت معركة العلمين في الحرب العالمية الثانية وهذا ما جعلها تتمتع بطابع تاريخي يشهد على عراقتها حيث تجد فيها العديد من النصب التذكارية ومتحفاً يخلد بطولات هذه المعركة، تحولت الآن إلى مدينة سياحية بامتياز تضم أهم الأماكن السياحية والمنتجعات الجميلة والفنادق المميزة.

 

 

افضل 4 من فنادق العلمين الموصى بها

تعد العلمين وجهة مفضلى لدى الكثير من الزائرين من جميع أنحاء العالم القادمين إلى السياحة في مصر، وتتمتع هذه المدينة بفنادقها وباهتمامهم الخاص، حيث سنعرفك في هذا المقال على افضل أربعة من فنادق العلمين التي نوصيك باختيار أحدها عند زيارتك لميدنة العلمين..

 

 Al Alamein Hotel

يطل فندق العلمين سيدي عبد الرحمن على البحر الأبيض المتوسط موفراً للمقيمين فيه إطلالة رائعة ومناظر طبيعية مدهشة حيث يعد فندق العلمين من فئة 5 نجوم المميزة والأشهر.

يضم الفندق غرف واسعة مكيفة ومشرقة ومطلة على البحر والشاطئ وتتضمن أثاث فاخر ومريح حيث يوجد في كل غرفة إضافة إلى السرير المريح أماكن للجلوس ومكتب للعمل وخزنة وخزانة ملابس وشاشة تلفاز مسطحة مزودة بقنوات فضائية.

يحوي فندق العلمين العديد من المرافق حيث تجد فيه حدائق خضراء وملعب تنس وملعب للأطفال ومسبح وصالة لياقة بدنية ومركز صحي ومطعم يقدم العديد من الاطباق الشرقية والعالمية.

يبعد الفندق عن مطار برج العرب الدولي مسافة 89.5 كم.

كما يبعد عن مطعم Marassi BeachClub House مسافة 100 متر وعن Zahran Market مسافة 10 كم.

تقييمات النزلاء

تم تقييم الفندق من قبل النزلاء بدرجة 9 ووصفوه بالممتاز وينصحون بتجربته والإقامة به أثناء السياحة في مصر والتواجد في مدينة العلمين.

 

فنادق العلمين

 

منتجع ريكسوس العلمين

يتميز منتجع ريكسوس العلمين بإطلالته على طول الساحل الشمالي المصري، وبتصاميمه الرائعة ومرافقه العديدة، إضافة إلى خدمته المميزة وطاقم العمل الودود.

يضم غرف واسعة وجميلة ذات إطلالات مميزة على البحر والشاطئ متضمنة أماكن للجلوس وشاشة تلفاز مسطحة وخزانة ملابس.

يحوي المنتجع على العديد من المرافق كالمسابح الخارجية وملعب التنس وصالة الألعاب كالبلياردو وكرة الطاولة كما يوجد فيه بار إضافة إلى المطعم والذي يقوم بتقديم أفضل الاطباق العالمية والشرقية والمأكولات البحرية.

يبعد عن مطار برج العرب مسافة ساعة و40دقيقة بالسيارة.

تقييمات النزلاء

تم تقييمه من قبل النزلاء بدرجة رائع.

 

فنادق العلمين

 

فندق شاطئ عايدة

يقع فندق شاطئ عايدة غرب مدينة الإسكندرية ويضم منطقة شاطئ خاص بالفندق، يعد من الفنادق ذات تصنيف ال 4نجوم.

يتضمن فندق شاطئ عايدة غرف ذات شرفات مطلة على البحر وتحتوي جميع الغرف على اثاث فخم ومريح وأماكن جلوس وعلى تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وصندوق ودائع.

يوجد في الفندق العديد من المرافق مثل المطعم والمسبح والتراس والذي يوجد فيه أماكن للاستجمام ومجموعة متنوعة من الألعاب المائية وملاعب التنس والسنوكر والاسكواش إضافة إلى ملعب خاص بالأطفال.

يبعد فندق شاطئ عايدة عن مطار برج العرب مسافة 35 دقيقة بالسيارة، ويبعد عن مدينة العلمين مسافة 20 دقيقة وعن مدينة مارينا مسافة 15 دقيقة.

تقييمات النزلاء

تم تقييم الفندق بدرجة 6.1 من قبل النزلاء ليكون من الفنادق الجيدة من حيث الموقع والخدمات بالنسبة للأسعار

 

فنادق العلمين

 

One-Bedroom Apartment at Marassi North Coast

تقع شقق One-Bedroom Apartment at Marassi North Coast في وسط مدينة العلمين بالقرب من اهم الأماكن السياحية في المدينة.

تحوي الشقة الواحدة منها على غرفة نوم وأماكن للجلوس ومطبخ مجهز مع ميكروويف وثلاجة وحمام واحد مع حوض استحمام، إضافة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

تضم شقق One-Bedroom Apartment at Marassi North Coast مسبح خارجي وحديقة وملعب للأطفال ومكان لتأجير الدراجات الهوائية.

تبعد الشقق عن مطار برج العرب الدولي مسافة 89.6 كم، كما تبعد عن مقهى Costa مسافة 200 متر وعن متحف العلمين الشهير مسافة 26 كم.

تقييمات النزلاء

نالت شقق One-Bedroom Apartment at Marassi North Coast تقييم ممتاز من قبل النزلاء، ووصفوها بالاستثنائية وينصحون بزيارتها والإقامة بها.

 

شقق