Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

يعتبر الشانزليزيه من أشهر شوارع فرنسا بل من أشهر شوارع العالم، وتظهر أهمية هذا الشارع من كثرة السياح به فهو موطن للأزياء والموضة والمقاهي والمطاعم والفنادق، وهو قلب السياحة في باريس ومصدر شهرة عظيمة وجذب  من أجل السياحة في فرنسا، ويضم هذا الشارع الكثير من المحلات التجارية العالمية والمطاعم الرائعة والفنادق التي تلبي جميع الاحتياجات حيث أن بعض فنادق باريس تكون أسعارها أيضاً في متناول اليد بالقرب من الشانزليزيه بالإضافة إلى أن فنادق فرنسا عموماً تتميز بالرقي والجمال.

 

1.فندق مادلين أوسمان

فندق من أهم الفنادق الرخيصة القريبة من الشانزليزيه في باريس ويبعد فندق مادلين أوسمان ربع ساعة من الشانزليزيه مشياً على الأقدام، ويبعد مسافة 500 متر من ميدان مادلين ويتميز بوجود انترنت مجاني وغرف مزخرفة ذات طابع جمالي رائع.

1.فندق مادلين أوسمان

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب الموقع والنظافة وإلتزام الموظفين وجمال الفندق والإفطار الرائع، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: أوبرا غارنيي، وقوس النصر، وبرج إيفل، وكاتدرائية نوتردام.

اضغط هنا للحجز في فندق مادلين أوسمان


2.فندق بلازا الشانزليزيه

يقع فندق بلازا الشانزليزيه (4 نجوم ) في قلب باريس بالقرب من شارع الشانزليزيه على بعد 200 متر فقط منه ويتميز الفندق بوجود تلفزيون أل سي دي وخدمة واي فاي مجاني وحمامات في كل غرفة.

2.فندق بلازا الشانزليزيه

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: أوبرا غارنيي، وقوس النصر، وبرج إيفل، ومتحف اللوفر بالإضافة إلى معاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل.

اضغط هنا للحجز في فندق بلازا الشانزليزيه

 

3.فندق أتلانتيك

فندق أتلانتيك من أجمل الفنادق ذات الـ 3 نجوم الواقعة في الحي الثامن بالقرب من الشانزليزيه، وتتميز غرفه بوجود كافة الكماليات مع وجود حمام خاص في كل غرفة

3.فندق أتلانتيك

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: أوبرا غارنيي، وقوس النصر، ومتحف اللوفر ومترو لياج، ومسرح موغادور، وكازينو دو باريس. ويتميز هذا الفندق برقي الخدمة الفندقية.

اضغط هنا للحجز في فندق أتلانتيك

 

4.فندق باريس سانت أونوريه

فندق ذو تصنيف نجمتين ويقع هذا الفندق في الحي الثامن بالقرب من الشانزليزيه وتتميز غرفه بالطراز الحديث وبه مصعد كلاسيكي ولا يفوتك تجربة وجبة الإفطار في هذا الفندق الرائع

4.فندق باريس سانت أونوريه

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات إيجابية جداً بسبب طاقم العمل في الفندق، وأيضاً بسبب قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: أوبرا غارنيي، وقوس النصر، ومتحف اللوفر وقصر الإليزيه وقصر ديكوفيرت كما أنه يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة داخل الفندق ويقدم لك إفطار صباحي رائع.

اضغط هنا للحجز في فندق باريس سانت أونوريه

 

5.مركز إكس باريس

حاصل على تقييم 3 نجوم ويقع بالقرب من محطة قطار سان لازار وبه غرف مكيفة ممتازة وطراز عصري

5.مركز إكس باريس

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب الموقع والنظافة وقربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: كازينو دو باريس، وقوس النصر، ومتحف اللوفر. ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل في الفندق يتحدث 3 لغات.

اضغط هنا للحجز في مركز إكس باريس

 

6.فندق إيلزيه أوبرا

هذا الفندق الحاصل على 3 نجوم يقع في الحي الثامن الأنيق بباريس ويتميز بوجود خدمة واي فاي مجانية وإفطار رائع كل صباح وبار ملئ بالمشروبات الرائعة.

6.فندق إيلزيه أوبرا

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب الموقع والإطلالة الخلابة على المدينة، وبسبب وجود ماركت قريب من الفندق بالإضافة لوجود غرف واسعة داخل الفندق. أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 4 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق إيلزيه أوبرا

7.فندق بيلفيو سان لازار

هذا الفندق حاصل على نجمتين وهو قريب جداً من متجر غاليري لافاييت، وطراز الفندق تقليدي رائع مما يشعر الزائر بالعراقة والجمال.

7.فندق بيلفيو سان لازار

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب الموقع وطاقم العمل الذي يتحدث لغتين، وطراز الفندق الكلاسيكي وأسعاره الرائعة مقارنة بالخدمة.

اضغط هنا للحجز في فندق بيلفيو سان لازار

8.فندق ريجينس باريس

هذا الفندق الحاصل على 3 نجوم يقع في قلب باريس بالقرب من المسارح الكبرى، وتتميز غرفه باحتواءها على تلفزيون أل سي دي وشرفة وبار وخدمة واي فاي مجاني.

8.فندق ريجينس باريس

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والبوفيه، وطاقم العمل يتحدث العربية ومرافق الفندق.

اضغط هنا للحجز في فندق ريجينس باريس

9.فندق سرفانتس باي هابي كالتشر

هذا الفندق الرائع حاصل على 3 نجوم وقريب من بارك مونسو، وقريب جداً من محطة مترو روما ويتميز بديكور عصري رائع وحمامات داخل كل غرفة.

9.فندق سرفانتس باي هابي كالتشر

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة وطاقم العمل والبوفيه وطراز الفندق.

اضغط هنا للحجز في فندق سرفانتس باي هابي كالتشر

10.فندق دي أرجنسون

هذا الفندق حاصل على نجمتين ويقع في الحي الثامن ومحطة مترو ميروميسنيل تبعد 220 متر عنه والغرف تحتوي على كل الكماليات.

10.فندق دي أرجنسون

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع الرائع في قلب باريس، والإطلالة على المدينة وطاقم العمل الرائع الذي يتحدث لغتين.

اضغط هنا للحجز في فندق دي أرجنسون

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.