فنادق رخيصة الشانزليزيه باريس يعتبر الشانزليزيه من أشهر شوارع فرنسا بل من أشهر شوارع العالم، وتظهر أهمية هذا الشارع من كثرة السياح به فهو موطن للأزياء والموضة والمقاهي والمطاعم والفنادق، وهو قلب السياحة في باريس ومصدر شهرة عظيمة وجذب  من أجل السياحة في فرنسا، ويضم هذا الشارع الكثير من المحلات التجارية العالمية والمطاعم الرائعة والفنادق التي تلبي جميع الاحتياجات حيث أن بعض فنادق باريس تكون أسعارها أيضاً في متناول اليد بالقرب من الشانزليزيه بالإضافة إلى أن فنادق فرنسا عموماً تتميز بالرقي والجمال.

 

افضل فنادق رخيصة قريبة من الشانزليزيه في باريس

1.فندق مادلين أوسمان

فندق من أهم الفنادق الرخيصة القريبة من الشانزليزيه في باريس ويبعد فندق مادلين أوسمان ربع ساعة من الشانزليزيه مشياً على الأقدام، ويبعد مسافة 500 متر من ميدان مادلين ويتميز بوجود انترنت مجاني وغرف مزخرفة ذات طابع جمالي رائع.

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب الموقع والنظافة وإلتزام الموظفين وجمال الفندق والإفطار الرائع، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: أوبرا غارنيي، وقوس النصر، وبرج إيفل، وكاتدرائية نوتردام.

اضغط هنا للحجز في فندق مادلين أوسمان


2.فندق لانكستر باريس

يقع فندق Lancaster في قلب باريس ، قبالة الشانزليزيه مباشرةً ، وهو ملاذ فاخر تم تشييده في قصر خاص من القرن التاسع عشر. إنه عنوان حميمي ، مع طابع مسكن خاص أنيق. يوفر الفندق 46 غرفة و 11 جناحًا موزعة على 8 طوابق ، في جو فخم يزرع فنًا معينًا للعيش على الطريقة الفرنسية.

Images

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات رائعة بسبب موقعه بالإضافة إلى معاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل.

اضغط هنا للحجز في فندق لانكستر باريس

 

3.نوفوتيل باريس أورلي رونجيس

عند الإقامة في نوفوتيل باريس أورلي رونجي بمدينة رونجي، ستكون على بُعد 10 دقائق بالسيارة من مركز بروتيس دي لو إسون أكواتيك وسوق رانجيس الدولي. الإقامة في هذا الفندق، منشأة تتّسم بتصنيف 4 نجوم، تضعك على بُعد 10.2 كم من مؤسسة كارتييه للفن المعاصر و14.3 كم من حديقة ديه بلانتيه

Images

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات جيدة بسبب موقعه ويتميز هذا الفندق برقي الخدمة الفندقية.

اضغط هنا للحجز في نوفوتيل باريس أورلي رونجيس

 

4.هوليدي إن باريس إليزيه

مع المرافق الممتازة والإقامة المريحة والخدمة غير المسبوقة ، يضمن لك الفندق الاستمتاع بتجربة إجازة رائعة حقًا ولا تُنسى. يرحب بكم مكان الإقامة على مدار 24 ساعة في بيئة أنيقة وعصرية حيث ستكون الخدمة اليقظة واللطيفة تحت تصرفكم طوال فترة الإقامة.

Images

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييماتجيدة جداً بسبب مكان جميل ونظيف وملائم للسفر إلى باريس لفترة قصيرة

اضغط هنا للحجز في فندق هوليدي إن باريس إليزيه

 

5.مركز إكس باريس

حاصل على تقييم 3 نجوم ويقع بالقرب من محطة قطار سان لازار وبه غرف مكيفة ممتازة وطراز عصري

5.مركز إكس باريس

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب الموقع والنظافة وقربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: كازينو دو باريس، وقوس النصر، ومتحف اللوفر. ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل في الفندق يتحدث 3 لغات.

اضغط هنا للحجز في مركز إكس باريس

 

6.فندق إيلزيه أوبرا

هذا الفندق الحاصل على 3 نجوم يقع في الحي الثامن الأنيق بباريس ويتميز بوجود خدمة واي فاي مجانية وإفطار رائع كل صباح وبار ملئ بالمشروبات الرائعة.

6.فندق إيلزيه أوبرا

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب الموقع والإطلالة الخلابة على المدينة، وبسبب وجود ماركت قريب من الفندق بالإضافة لوجود غرف واسعة داخل الفندق. أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 4 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق إيلزيه أوبرا

7.فندق بيلفيو سان لازار

هذا الفندق حاصل على نجمتين وهو قريب جداً من متجر غاليري لافاييت، وطراز الفندق تقليدي رائع مما يشعر الزائر بالعراقة والجمال.

7.فندق بيلفيو سان لازار

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب الموقع وطاقم العمل الذي يتحدث لغتين، وطراز الفندق الكلاسيكي وأسعاره الرائعة مقارنة بالخدمة.

اضغط هنا للحجز في فندق بيلفيو سان لازار

8.فندق ريجينس باريس

هذا الفندق الحاصل على 3 نجوم يقع في قلب باريس بالقرب من المسارح الكبرى، وتتميز غرفه باحتواءها على تلفزيون أل سي دي وشرفة وبار وخدمة واي فاي مجاني.

8.فندق ريجينس باريس

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والبوفيه، وطاقم العمل يتحدث العربية ومرافق الفندق.

اضغط هنا للحجز في فندق ريجينس باريس

9.هيلتون باريس أوبرا

تم تأكيد مكانة هيلتون باريس أوبرا كمعلم ذي أهمية ثقافية وفنية في عام 1989 من خلال الترميم الدقيق للردهة الكبرى وتصنيفها كنصب تاريخي. يقع فندق هيلتون باريس أوبرا في قلب \ “3 باريس \” – الحي التجاري والحي الثقافي ومناطق التسوق الشهيرة بوليفارد هوسمان

Images

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة وطاقم العمل والبوفيه وطراز الفندق.

اضغط هنا للحجز في فندق هيلتون باريس أوبرا

10.فندق الكسندرين أوبرا

استمتع بإجازتك في باريس (أوبرا ديبارتمينت ستورس) بالإقامة في أليكساندرين أوبرا، حيث ستكون على مسافة دقائق من بليس دي كليشي وبالقرب من قوس النصر. تقع هذه المنشأة السياحية على مقربة من برج إيفيل وكاتدرائية نوتردام

Images

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع الرائع في قلب باريس، والإطلالة على المدينة وطاقم العمل الرائع الذي يتحدث لغتين.

اضغط هنا للحجز في فندق الكسندرين أوبرا

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات