Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

مدينة برشلونة واحدة من أهم المدن السياحية في اسبانيا وفي أوروبا حيث أنها تطل على البحر،كما أن السياحة في برشلونة تتميز بالتنوع حيث التراث التاريخي والفن المعماري الرائع والطبيعة الخلابة والشواطئ، إلى جانب ذلك فإن السياحة في اسبانيا تعتمد بشكل كبير على برشلونة وفنادق برشلونة التي يمكث فيها الكثير من السياح طوال العام.

 

1.فندق فلور باركس

من أفضل فنادق برشلونة الواقعة في شارع الرامبلا والحاصلة على 3 نجوم، ويقع الفندق بالقرب من الحي القوطي، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون وميني بار وحمام خاص.

1.فندق فلور باركس

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 6 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: متحف بيكاسو

اضغط هنا للحجز في فندق فلور باركس

 

2.فندق 1898

من أفضل فنادق برشلونة الواقعة في شارع الرامبلا والحاصلة على 4 نجوم، ويحتوي الفندق على حمام سباحة على السطح، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي.

2.فندق 1898

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والتكييف والتزام الموظفين وجمال الفندق والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 9 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: ساحة كاتالونيا، الحي القوطي.

اضغط هنا للحجز في فندق 1898

 

3.فندق باغيس

من أفضل فنادق برشلونة الواقعة في شارع الرامبلا والحاصلة على 5 نجوم، ويقع الفندق بالقرب من الحي القوطي، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي ومفروشات خشبية وحمام خاص.

3.فندق باغيس

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة وقربه من البحر ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 6 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: ساحة بلازا كاتالونيا، كاتدرائية برشلونة، ساحة ريال

اضغط هنا للحجز في فندق باغيس

 

4.فندق إكسي رامبلاس بوكويريا

من أفضل فنادق برشلونة الواقعة في شارع الرامبلا والحاصلة على 3 نجوم، ويقع الفندق بالقرب من سوق بوكويريا، كل غرف الفندق تحتوي على واي فاي مجاني وأثاث أنيق.

4.فندق إكسي رامبلاس بوكويريا

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 4 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: كاتدرائية برشلونة وساحة كاتالونيا

اضغط هنا للحجز في فندق إكسي رامبلاس بوكويريا

 

5.فندق بيتي بالاس بوكويريا غاردين

من أفضل فنادق برشلونة الواقعة في شارع الرامبلا والحاصلة على 4 نجوم، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص.

5.فندق بيتي بالاس بوكويريا غاردين

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة ومعاملة موظفي الفندق الممتازة ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: ساحة بلاسا كاتالونيا، الحي القوطي

اضغط هنا للحجز في فندق بيتي بالاس بوكويريا غاردين

 

6.فندق مايو رامبلاس

من أفضل فنادق برشلونة الواقعة في شارع الرامبلا والحاصلة على 3 نجوم، ويقع الفندق أمام ساحة ريال، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وتكييف وحمام خاص وشرفة.

6.فندق مايو رامبلاس

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والتزام الموظفين ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 4 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: كاتدرائية برشلونة، بوابة أنجيل

اضغط هنا للحجز في فندق مايو رامبلاس

 

7.فندق لو ميريديان برشلونة

من أفضل فنادق برشلونة الواقعة في شارع الرامبلا والحاصلة على 5 نجوم، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص.

7.فندق لو ميريديان برشلونة

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب الموقع والنظافة واتساع الغرف ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 11 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: مسرح تيفولي، وساحة ريال.

اضغط هنا للحجز في فندق لو ميريديان برشلونة

 

8.فندق كاسا كامبير

من أفضل فنادق برشلونة الواقعة في شارع الرامبلا والحاصلة على 4 نجوم، ويضم الفندق بداخله حديقة رائعة، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي ومكتب وحمام خاص.

8.فندق كاسا كامبير

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 8 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: سوق بوكيريا ودار أوبرا ليسيو والحي القوطي

اضغط هنا للحجز في فندق كاسا كامبير

 

9.فندق ذا سيراس

من أفضل فنادق برشلونة الواقعة في شارع الرامبلا والحاصلة على 5 نجوم، ويقع الفندق قبالة البحر في الحي القوطي، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتكييف وتلفزيون وحمام خاص.

9.فندق ذا سيراس

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة وجمال الفندق والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على البحر ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 6 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: متحف بيكاسو

اضغط هنا للحجز في فندق ذا سيراس

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.