من منا لا يحلم بالسفر والسياحة في أمريكا، ذلك البلد المتميز بتعدد مقوماته السياحية الممتزجة بجمال الطبيعة وتنوع المناخ والأماكن الصناعية الحديثة التي جعلتها في مقدمة الدول التي يقصدها السياح من كل أنحاء العالم لمشاهدة شواطئها الساحرة وريفها الخلاب وممارسة الكثير من الأنشطة الرائعة كالاستجمام وغيرها.

نظراً لزيادة نسبة السياحة في أمريكا فقد تنوعت فيها الفنادق الفاخرة والتي تعتبر الأكثر شهرة في العالم حتى أن بعضها يعتبر علامة تجارية مميزة ولها فروع منتشرة في كل أنحاء العالم.

تتميز هذه الفنادق برقي خدماتها وفي هذا المقال سنذكر قائمة بأفضل الفنادق في أمريكا التي ننصحك بها.

افضل الفنادق في مدن أمريكا

افضل فنادق نيويورك

مدينة نيويورك الأكثر شهرة وجمالاً في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تعد قلبها النابض كونها تمتلك الكثير من المعالم السياحية المشهورة كتمثال الحرية وحديقة سنترال بارك التي تعد أكبر الحدائق العالمية إضافة إلى التايمز سكوير وغيرها الكثير من المعالم التي جعلت السياحة في نيويورك في تزايد مستمر.

تعددت الفنادق وتنوعت في نيويورك لتناسب جميع الطبقات والميزانيات المختلفة منها ونذكر منها:

فندق ذا كنيكيربوكر

يعد هذا الفندق من أرقى الفنادق المصنفة من فئة 5 نجوم ويتميز بموقعه الاستراتيجي في ساحة التايمز حيث يبعد خطوات قليلة من مكتبة نيويورك العامة ويقع بالقرب من شارع محطة مترو تايمز سكوير، التي توجد فيها العديد من الأسواق التي تحتوي على الماركات العالمية الشهيرة مما جعلها المفضلة لدى الكثير من السياح.

 

 

افضل فنادق واشنطن

واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية التي تعد من أكثر المدن ازدحاماً بالسياح حيث يقصدها الملايين سنوياً كونها تتميز بتعدد كبير للمعالم السياحية والمباني العريقة الكثيرة كما تكثر فيها المتاحف المتنوعة والمتخصصة بالعديد من الفنون إضافة إلى المنتزهات والمطاعم وأماكن الترفيه الفريدة، فخلال رحلتك إلى هذه المدينة المكتظة بالسياح ستعيش تجربة مختلفة.

وبالتأكيد فتعدد معالم السياحة أدت لتعدد الفنادق الراقية والمميزة، مثل:

فندق سوفيتيل لافاييت سكوير واشنطن العاصمة

من أرقى الفنادق في واشنطن من فئة 5 نجوم ويقع في بناء تاريخي يبعد مسافة قليلة جداً لا تتجاوز بضع دقائق عن البيت الأبيض، كما أنه يبعد مسافة 5 دقائق بالسيارة عن نصب لنكولن ومركز كينيدي.

 

 

افضل فنادق شيكاغو

تعد مدينة شيكاغو ثالث أكبر مدن أمريكا تعداداً للسكان كما أنها أكبر مدن ولاية الينوي وتتميز بكثرة أسواقها التي جعلتها من أهم وجهات السياحة في الولايات المتحدة، وبها العديد من الفنادق الراقية والتي سنذكر أحد أفضلها هنا.

فندق ذا لأنغام شيكاغو

من فئة 5 نجوم ويتميز بموقعه القريب من الشاطئ حيث أنه يبعد مسافة 20 دقيقة سيراً على الأقدام ومن أكثر ما يميز موقعه هو مواجهته للنهر في قلب مدينة شيكاغو، فيوفر لنزلائه إطلالات بانوراميه مذهلة.

على بعد خطوات قليلة توجد منطقة التسوق ماغنفيسنت مايل التي توفر لك فرصاً كبيرة للتسوق والترفيه وزيارة العديد من المطاعم.

 

 

افضل فنادق ميامي

من منا لم يسمع عن ميامي أو لم يحلم بالسفر إليها فهي من أجمل مدن أمريكا التي تعرف بمدينة السحر كونها تعد من أجمل شواطئ العالم فهي تطل على الساحل الأطلسي وتزخر بالكثير من الملاهي والمتاحف والأماكن السياحية الرائعة، إضافة لوجود الكثير من الفنادق المميزة والراقية مثل:

فندق ذا ريتز كارلتون – ساوث بيتش

يصنف هذا الفندق من فئة 5 نجوم ويقع مباشرة على شاطئ ميامي ضمن منطقة الآرت ديكو، ويوجد خلف الفندق شارع التسوق فيمكنك عمل جولة تسوقية ممتعة فيه كما يقع بالقرب منه ملعب بايشور للغولف فتستطيع ممارسة هذه الرياضة الممتعة هناك.

 

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات