تعد فنادق مكادي الغردقة سلسلة من أشهر وأفخم الفنادق والمنتجعات الواقعة في خليج مكادي التابع لمدينة الغردقة في مصر، فهي استطاعت أن تكون وجهة مفضلة للإقامة للعديد من السياح القادمين للتمتع بجمال هذه المدينة.

فالغردقة من أجمل مدن السياحة في مصر وتتميز بتنوع معالمها التاريخية والسياحية والأثرية وأماكنها الطبيعية الجميلة من حدائق ومنتزهات وغناها بالأماكن الترفيهية والمسلية المناسبة لرحلات العائلات والشباب، حيث استطاعت من خلال بنيتها التحتية من فنادق ومنتجعات أن تواكب هذه الحركة المتزايدة من السياح لتقدم خدمات مميزة تليق بمكانتها المميزة.

 

 

أفضل 3 من فنادق مكادي الغردقة الموصى بها 2019

يعرض لكم المقال أفضل الفنادق الموجودة في مدينة الغردقة والتي نوصي بالإقامة بها أثناء السياحة في مصر والتواجد في مدينة الغردقة:

فندق جاز مكادينا

يتميز فندق جاز مكادينا بموقعه على شاطئ البحر الأحمر ويعد من أفضل فنادق مكادي الغردقة المصنفة بـ 5 نجوم، ويشمل مرافق عديدة كالمسبح الخارجي والمطاعم المتنوعة كما يوجد شاطئ خاص به ومركز علاجات بالمساج وغرف بخار وغيرها.

يضم الفندق غرف واسعة ومشرقة ومكيفة وذات شرفات تطل على البحر تم تأثيثها بأفخم الأثاث العصري والمريح، وصممت من الداخل بتصاميم رائعة، وتشمل العديد من الوسائل التي توفر للنزلاء الراحة والتسلية.

يبعد فندق جاز مكادينا مسافة 23 كم عن مطار الغردقة الدولي، كما أنه يبعد عن مكادي باي ووتر وورلد مسافة 2.8 كم وعن ميني إيجيبت بارك مسافة 4.3 كم، واللذان يعدان من أهم أماكن الجذب التي يمكنك زيارتها أثناء السياحة في الغردقة.

تم تقييمه من قبل النزلاء بدرجة ممتاز وينصحون باختياره والإقامة به لما له من مزايا من حيث موقعه ومرافقه المميزة.

 

فندق جاز مكادينا

 

Sunrise Royal Makadi Aqua Resort

يقع منتجع Sunrise Royal Makadi Aqua Resort على خليج مكادي ليوفر خدمات فندقية من تصنيف 5 نجوم، ويتميز بطابعه الشرقي في البناء.

يضم الفندق العديد من الحدائق والمسابح الخارجية والألعاب المائية، إضافة إلى مراكز تقدم علاجات التجميل والمساجات والمطاعم المميزة.

كما يوفر العديد من الغرف المتنوعة العائلية منها والفردية، وتوفر إطلالات مميزة على الشاطئ وعلى مرافق الفندق ويوجد، فيها العديد من وسائل الراحة والترفيه لكي تضمن للنزلاء إقامة مريحة منقطعة النظير.

يبعد فندق Sunrise Royal Makadi Aqua Resort عن مطار الغردقة الدولي مسافة 22  كيلو متر.

كما يبعد عن مكادي باي ووتر وورلد مسافة 2.9 كيلو متر وعن ميني إيجيبت بارك مسافة 4.1 كيلو متر.

صنف فندق Sunrise Royal Makadi Aqua Resort ضمن قائمة فنادق الـ 5 نجوم الأفضل، فحاز على تقييم ممتاز من قبل النزلاء بدرجة 9.2.

 

Sunrise Royal Makadi Aqua Resort

 

Serenity Makadi Beach

يقع فندق Serenity Makadi Beach ذو تصنيف الـ 5 نجوم على شاطئ خاص، صمم الفندق على الطراز المغربي ويوفر إطلالة مميزة على البحر ويضم 5 مسابح و 3 مطاعم تقدم أفضل الأطباق العالمية.

تتميز غرف الفندق بمساحتها الواسعة وإطلالتها على الحديقة أو البحر أو المسبح، تشمل مفروشات عصرية خشبية ومريحة وتضم العديد من وسائل الراحة والترفيه كشاشة تلفاز مسطحة مع قنوات فضائية.

يبعد فندق Serenity Makadi Beach عن مطار الغردقة الدولي مسافة 25.8 كيلو متر، وتفصله عن مكادي باي ووتر وورلد مسافة 4.6 كم وعن ميني إيجيبت بارك مسافة 6.4 كيلو متر.

تم تقيمه من قبل النزلاء بدرجة 9.2 ووصفوه بالممتاز ليكون وجهة مثالية لك إذا اخترت الإقامة الشاطئية.

 

Serenity Makadi Beach

 

نبذة عن السياحة في مكادي

الغردقة إحدى المدن المصرية المميزة في المجال السياحي، فهي من أجمل مناطق السياحة في مصر، حيث يقصدها العديد من السياح سنوياً للتمتع فيها بالأنشطة التي تقدمها وتتوافر فيها، فموقعها المميز على شاطئ البحر الأحمر ومحيطها المميز كرأس غارب غرباَ ومدينة سفاجا جنوباً وجبال البحر الأحمر من الغرب جعل منها مكاناً مميزاً لمحبي الرياضات المائية التي تشتهر فيها.

ومكادي إحدى أهم مناطق المدينة الأكثر شعبية وجمالاً، حيث يبعد الخليج عن وسط مدينة الغردقة حوالي 35 كيلومتراً، ويتميز بمقومات طبيعية وجمالية جعلته علامة فارقة ومكاناً ذو مكانة خاصة في قلوب السياح.

يمتاز خليج مكادي بشمسه الساطعة التي تشرق عليه طوال أيام السنة، وتمتد شواطئه ذات المياه النقية الصافية لتتخللها رماله البيضاء الطبيعية ليكون واحداً من أجمل المنتجعات الطبيعية التي تحوي العديد من المرافق الخدمية، والتي تلبي احتياجات الزوار المتغيرة.

فيضم الخليج المنتجعات والفنادق والمطاعم الفاخرة وحتى الاستراحات الشعبية، وقد كان وجهة محببة للكثير من السياح الآسيويين والأوربيين وحتى من الأمريكيين.