تعتبر فنادق مسقط الخوير من الفنادق الأكثر أهمية عند زوار مدينة مسقط وخاصة أن حي الخوير يعج بالأماكن السياحية المميزة، حيث أنه يقع على شاطئ العذيبة ويضم منتزه رائع، ومراكز تسوق كبيرة كجراند مول ومدينة السلطان قابوس، كما أنها تضم بعض الملاعب المخصصة للأطفال ومعدّة بشكل يناسب محبي المشي والجري، كما يوجد في مسقط العديد من الأركان الفريدة من نوعها فهي واحدة من أقدم المدن العربية ساحرة الجمال التي تتمتع بحضارة عريقة ومقومات سياحية ممتازة، ستجد الحصون البرتغالية القديمة، القصور والمساجد ذات القبب الزرقاء  الإضافة إلى الطبيعة الساحلية الساحرة. وكذلك تضم عمان إلى جانب المعالم السياحية الموجودة في مسقط الكثير من المعالم المنتشرة بين مدنها من المحميات الطبيعية للحيوانات البرية والمائية، رحلات السفاري، الكهوف والمواقع الأثرية.

ولكنك تستطيع الإقامة في أحد الفنادق التي سنستعرضها لك اليوم في هذا المقال والتي تقع في حي الخوير.

افضل 6 من فنادق مسقط الخوير موصى بها 2020

 

 

فندق جراند ميلينيوم مسقط افضل فنادق مسقط الخوير

فندق من فئة 5 نجوم، يبعد مسافة 25 كم عن شاطئ خليج الخصة المنعزل و 15 كم عن مطار مسقط الدولي. يقدم الفندق غرف، أجنحة وشقق عصرية ذات ديكورات مميزة تعكس الحضارة العربية بإطلالات مميزة على المدينة أو الجبال، وتضم الغرف منطقة جلوس، شاشة تلفاز مسطحة، حمام خاص مع لوازم استحمام وأردية بالإضافة إلى خدمة واي فاي مجانية. كما يقدم الفندق مطعم يعمل على مدار العام، مسبح عائلي على السطح ومسبح خاص للسيدات، مركز لياقة بدنية، قاعة حفلات كريستالية تتسع ل800 شخص ومواقف سيارات مجانية.

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث النظافة، الراحة، الموقع والمرافق.

 

جراند ميلينوم مسقط

 

فندق راديسون بلو مسقط

فندق من فئة 4 نجوم، يعد مكان مثالي للإقامة من أجل سهولة السياحة في مسقط، فهو قريب من الأماكن السياحية المميزة، يبعد مسافة سير 30 دقيقة بالسيارة عن مطار مسقط الدولي و2 كم عن كورنيش مطرح ومسجد الزواوي. يقدم غرف مكيفة مزودة بتلفاز أل سي دي مع قنوات كابل، ميني بار، خدمة واي فاي مجانية، حمام خاص وصندوق ودائع آمن. كما يوجد في الفندق مطعم يقدم المأكولات البحرية المحلية والعالمية، مقهى وتراس، مكتب استقبال يعمل على مدار ال24 ساعة، مسبح خارجي، جيم، ساونا، بار، خدمة نقل المطار ومواقف سيارات مجانية.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث النظافة، المرافق، الموقع وطاقم العمل.

 

فندق فندق راديسون بلو، مسقط

 

فندق سيتي سيزونز

فندق من فئة 4 نجوم، يعتبر من افضل فنادق مسقط الخوير، يبعد مسافة سير 15 دقيقة بالسيارة عن مطار مسقط الدولي و8 كم عن مدينة مسقط القديمة. يقدم غرف فخمة مكيفة ذات ديكورات حديثة وإطلالة مميزة على خليج عمان وهي مزودة بشاشات تلفاز مسطحة، قاعدة آيبود، ميني بار، مرافق لصناعة الشاي والقهوة، حمام خاص ومشغل دي في دي عند الطلب. كما يضم الفندق مجموعة من مرافق الصحة تضم ساونا، حوض استحمام ساخن، غرفة بخار، مركز لياقة بدنية بالإضافة إلى خدمة واي فاي مجانية ومطعم الروشة اللبناني الذي يقدم الوجبات اللبنانية اللذيذة.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث الموقع، الراحة النظافة وطاقم العمال.

 

فندق City Seasons Hotel & Suites Muscat

 

فندق بارك إن باي راديسون

فندق من فئة 2 نجوم، يبعد 15 كم عن مطار مسقط الدولي، 700 م عن متحف الغموض و 2.8 كم عن مارس هايبر ماركت، يمكنك الإقامة فيه في كل المرات التي تقوم بها بتجربة السياحة في سلطنة عمان فهو هادئ ونظيف. يقدم غرف وشقق بنوافذ كبيرة تمتد من السقف إلى الأرض وتوفر كل شقة غرفة معيشة، منطقة لتناول الطعام، مطبخ مجهز بموقد، ثلاجة وأدوات الطبخ. كما يوفر مطعم يقدم وجبة الإفطار في الغرف، خدمة غسيل وكي الملابس، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة واي فاي مجانية.

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث الموقع، المرافق، النظافة والراحة.

 

Muscat

 

فندق ذا بلاتينيوم

فندق من فئة 3 نجوم، يبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار مسقط الدولي، 4 كم عن متحف التاريخ الطبيعي و5 دقائق عن جامع السلطان قابوس الاكبر. يقدم غرف ذات تصميم مميز مزودة بشاشات تلفاز مسطحة 32 بوصة، حمام خاص رخامي مع أردية ولوازم استحمام وحوض استحمام ساخن. كما يقدم مقهى يعمل على مدار الساعة، مطعم يقدم المأكولات الهندية والعُمانية الشهية، مسبح من الفسيفساء، مركز لياقة بدنية وخدمة نقل المطار.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث الموقع، المرافق، النظافة وطاقم العمل.

 

فندق ذا بلاتينيوم

 

فندق بست ويسترن بريمير

فندق من فئة 4 نجوم، يبعد 1 كم عن حديقة السندباد الترفيهية، 3 كم عن مول الواحة و16.1 كم عن مطار مسقط الدولي. يقدم غرف مكيفة ذات ديكورات عصرية وأرضيات مغطاة بالسجاد، مزودة بتلفاز بشاشة مسطحة 42 بوصة مع قنوات فضائية، خزانة ملابس، ميني بار وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية.

كما يقدم الفندق خدمة واي فاي مجانية، مسبح، مركز لياقة بدنية، مطعم يقدم الوجبات الشهية ومواقف سيارات مجانية.

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث المرافق، الموقع، النظافة والراحة.

 

بريمير

 

الآن أصبح بإمكانك الإلمام بكافة التفاصيل التي تحتاجها من أجل اختيار مكان مثالي للإقامة في مسقط.

هدفنا تقديم افضل الخدمات من أجلكم استمتعوا برحلتكم ولا تنسوا أن الإقامة المريحة أساس الرحلات السعيدة.