فنادق بينانج ماليزيا الإقامة الفاخرة المريحة التي ستبحث عنها بالتأكيد عندما تقرّر زيارة بينانج هذه الجزيرة الرائعة المتميزة بالهندسة المعمارية الأثرية، الفنون المنتشرة في الشوارع، الحدائق الوطنية والشواطئ المدهشة. ومن أهم المعالم السياحية هناك مُنتزه بينانج الوطني، حديقة التوابل الاستوائية، معبد كيك لوك سي وشارع الفن. إنها واحدة من المناطق السياحية المميزة التي تتمتع بها ماليزيا ذات المناخ المميز والمكان الذي يحبه الكثير من السياح حول العالم لِما تتمتع به من شواطئ كشاطئ باتو فرنجي الجميل، المباني الأثرية كمبنى تشونج تزي الذي يعود تاريخ بناؤه إلى القرن التاسع عشر والذي يضم المنحوتات الخشبية والأعمال الفنية السكوتلاندية وغيرها الكثير من المناطق الأثرية والطبيعة الخلابة.

ولا تكتمل الرحلة بدون إقامة مريحة، لهذا فقد أحضرنا لكم القائمة الأشمل المتضمنة لأماكن الإقامة في بينانج.

افضل 9 من فنادق بينانج ماليزيا

 

 

فندق وودسبوري كوندومينيوم

فندق من فئة 5 نجوم، يبعد مسافة 2.6 كم عن مرفأ بينانج، 4.2 كم عن شارع بينانج الشهير، 13 كم عن قلب المدينة و27 كم عن مطار بينانج الدولي الذي يعد أقرب مطار إليه.

يقدم الفندق شقق فندقية مع إطلالة على المسبح مزودة بمنطقة جلوس، غسالة ملابس، مطبخ مجهز تجهيز كامل ميكروويف وحمام خاص مع مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

كما يقدم الفندق خيارين من المسابح داخلي وخارجي، خدمة واي فاي مجانية، مركز للياقة البدنية وموقف خاص للسيارات.

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث الموقع، القيمة مقابل المال، الراحة والنظافة.

 

14324234

 

فندق إيسترن آند أورينتال

فندق من فئة 5 نجوم، يبعد 700 م عن متحف بينانغ الوطني ومعرض الفنون، 850 عن متحف دي تريك للفنون، 1.2 كم عن حصن كورنواليس، 3.3 كم عن غورني درايف الشهيرة و20 كم عن مطار بينانغ الدولي.

يعد من اهم فنادق بينانج ماليزيا التاريخية حيث يوجد في موقع التراث العالمي التابع لليونسكو بجورج تاون، ويقدم إقامة تراثية من القرن التاسع عشر من خلال أجنحة واسعة على الطراز الاستعماري مع مفروشات كلاسيكية خشبية، وتضم الأجنحة خزينة، شاشات تلفاز مع نوات كابل وحمامات كبيرة مع أحواض حمام بأقدام مخلبية.

كما يقدم الفندق خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة، خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة و6 خيارات لتناول الطعام منها مطعم يقدم وجبة الشاي الانكليزية التقليدية، 3 مسابح، مركز جيد للياقة البدنية، بار، غرف لغير المدخنين ومواقف سيارات مجانية.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، الراحة، النظافة وطاقم العمل المتعاون.

 

إيسترن آند أورينتال

 

فندق جي كيلاوي

فندق من فئة 5 نجوم، يبعد 200 م عن غيرني بلازا، 500 م عن غيرني درايف، 750 م من باراغون، 3.9 كم عن متحف أبسايد داون و19.6 كم عن مطار بينانج الدولي.

يقدم غرف مكيفة أنيقة ذات أرضيات مغطاة بالسجاد، خزانة ملابس، خزنة، تلفزيون بشاشة مسطحة، منطقة جلوس، آلة لصنع القهوة والشاي، ميني بار، قاعة للآيبود، حمام خاص مع مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية وخدمة واي فاي مجانية.

كما يقدم الفندق مكتب للاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة، خدمة نقل المطار ومطعم يقدم المأكولات المحلية والآسيوية بالإضافة إلى المشروبات اللذيذة، مسبح ومواقف سيارات مجانية.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث النظافة، الموقع، الراحة وطاقم العمل.

 

جي كيلاوي

 

فندق إيفرغرين لوريل بينانغ

فندق من فئة 5 نجوم، يبعد 1.2 كم عن غارني باراغون آند غارني بلازا، 2.3 كم عن متحف كولونيال بينانغ، 3.5 كم عن الحي الصيني ومتحف أبسايد داون بينانغ، 4.6 كم عن متحف فورت كورنواليس وندرفوود و20 كم عن مطار بينانغ الدولي سيكون خيار مثالي لكل من يفكر برحلة سياحة في بينانج.

يوفر غرف مكيفة مزودة بشاشات تلفاز مسطحة مع قنوات كابل، ميني بار، خدمة واي فاي مجانية وحمامات رخامية داخلية مع حوض للاستحمام مرفق بدش. كما يقدم الفندق مجموعة مميزة من المرافق منها مركز لياقة بدنية، ملعب تنس، غرفة ساونا، مكتب استقبال يعمل على مدار ال 24 ساعة، تحويل العملات، ترتيب الرحلات وخدمات الكونسيرج مطعم يقدم الأكلات الصينية الشهية بالإضافة إلى الأطباق العالمية المتنوعة، مقهى، تراس، خدمة نقل المطار، مواقف سيارات مجانية وبار.

حصل الفندق على على تقييمات جيدة جداً من حيث النظافة، الراحة، الموقع والمرافق.

 

إيفرغرين لوريل بينانغ

 

فندق ذا لايت، بينانغ

فندق من فئة 5 نجوم، يبعد مسافة 7.4 كم عن مسجد الولاية و26 كم عن مطار بينانغ الدولي، يقصده السياح الذين يقصدون السياحة في بينانج فهو عصري ومميز.

يقدم غرف مكيفة ذات مفروشات أنيقة مزودة بشاشات تلفاز مسطحة، ميني بار، خزانة خاصة، منطقة جلوس حمام داخلي لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر وخدمة واي فاي مجاني. كما يقدم الفندق مطعم يقدم أشهى المأكولات المحلية والآسيوية، بار يقدم تشكيلة متنوعة من المشروبات، خدمات المساج وساونا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومرافق أعمال وحفلات.

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث النظافة، الراحة، الموقع وطاقم العمل.

 

فندق ذا لايت، بينانغ

 

فندق هارد روك بينانغ

فندق من فئة 5 نجوم، يبعد مسافة 100 متر عن شاطئ باتو فيرينغي، 5 د سيراً على الأقدام عن السوق الليلي المحلي، 30 د بالسيارة عن موقع جورج تاون المُدرج على لائحة اليونيسكو للتراث العالمي و45 د عن مطار بينانغ الدولي.

يقدم غرف أنيقة ذات تصميم مميز مطلة على المحيط أو على المناطق الخضراء المجاورة للفندق تضم نظام صوتي من ماركة بوس، أجهزة تلفزيون إل إي دي 50 بوصة مع أفلام مجانية رائجة عالية الجودة حسب الطلب على مدار اليوم وخدمة واي فاي. كما يضم الفندق خدمة مساج في سبا روك، صالون لتصفيف الشعر، جيم بودي روك، نادي للأطفال والشباب، مركز أعمال مطعم يقدم بعض الوجبات المستوحاة من المطبخ الإيطالي كالبيتزا بالإضافة إلى أنواع الكوكتيلات اللذيذة، مسبحان وخدمة الواي فاي مجانية.

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث النظافة، الراحة، القيمة مقابل المال والموقع.

 

فندق هارد روك بينانغ

 

فندق ليكسز سويتس بينانغ

فندق من فئة 5 نجوم، يبعد 9 كم عن كوينزباي مول، 14 كم عن جسر بينانغ و5 كم عن مطار بينانج الدولي الذي يعد الأقرب إليه.

يقدم أجنحة تضم مسبح خاص وشرفة توفر إطلالة بانورامية، منطقة جلوس، شاشة تلفاز مسطحة مع قنوات فضائية وحمام داخلي مع لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. كما يضم الفندق مسبح خارجي، مركز للياقة البدنية، نادي للأطفال، مطعم يقدم الوجبات الخفيفة، مكتب استقبال يعمل على مدار ال 24 ساعة، خدمات الكونسيرج وغسيل الملابس، خدمة نقل المطار ومواقف سيارات مجانية.

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الراحة، المرافق، طاقم العمل والموقع.

 

يكسز سويتس بينانغ

 

فندق صن واي سيبيرانغ جايا

فندق من فئة 4 نجوم، يبعد 500 م عن مول صنواي كرنفال ومسافة 30 د عن مطار بينانج الدولي.

يقدم غرف أنيقة ذات ديكورات عصرية ونوافذ كبيرة، والغرف مزودة بشاشات تلفاز مسطحة مع قنوات كابل، مرافق دش مع لوازم استحمام وماء ساخن وخدمة واي فاي مجانية.

كما يضم الفندق المخصص لغير المدخنين خدمة تأجير السيارات، مركز للياقة البدنية، خيارين لتناول أشهى الأطباق خدمة غسيل الملابس ومواقف سيارات مجانية.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث الراحة، النظافة، الموقع وطاقم العمل.

 

صن واي سيبيرانغ جايا

 

فندق وشقق ليجر كوف من افضل فنادق بينانج ماليزيا

فندق من فئة 4 نجوم، يبعد 100 م عن شاطئ تانجونج بونجاه، 20 د بالسيارة عن وسط مدينة غيورغيتون الحاصلة على شهادة التراث العالمي من منظمة اليونسكو و45 د بالسيارة عن مطار بينانج الدولي.

يقدم غرف مكيفة مزودة بجهاز تلفاز بشاشة مسطحة 40 بوصة، منطقة جلوس، إطلالات مميزة على البحر أو الجبال أو المدينة وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية.

كما يقدم الفندق مركز سبا، مركز للياقة البدنية، خدمة واي فاي مجانية، مطعم، مسبح ومواقف سيارات مجانية.

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث النظافة، القيمة مقابل العمل، المرافق والراحة.

 

فنادق بينانج ماليزيا

 

فنادق بينانج ماليزيا الفنادق التي تحرص على راحة المقيم ورضاه وهي واحدة من مميزات السياحة في ماليزيا فلا تكتمل رحلة بدون إقامة مميزة، سارعوا لحزم أمتعتكم والانطلاق في رحلة لا مثيل لها إلى بينانج.