يعد حي لاديفانس أول منطقة تجارية أوروبية بسبب مساحته الكبيرة و يقع في هوت دو سين في باريس ويعتبر من اهم أماكن السياحة في باريس كونه أرقى أحياء الأعمال في العاصمة الفرنسية، وقد استطاع جذب الكثير من السياح وخاصة  المستثمرين في أوروبا وفرنسا.

يتميز الحي بامتلاكه للكثير من الأبراج وناطحات السحاب ذات التصاميم الفريدة التي استطاعت جذب الكثير من السياح، إضافة لذلك ففيه الكثير من المعالم الرائعة مثل قوس لاديفانس الكبير، برج غرانيت، برج ماجونغا، وبرج فيرست.

وفي هذا المقال سنتحدث عن افضل شقق للايجار في لاديفانس .

افضل شقق الايجار في باريس لاديفانس

من منا لم يحلم بـ السياحة في فرنسا والتجول في مدنها المدهشة ومشاهدة جميع معالمها والتعرف على حضارتها وسحر طبيعتها، وبالتأكيد ففنادقها المنتشرة في مدنها وأحيائها كذلك تشتهر بفخامتها ورقي طاقمها وتميز خدماتها، وهنا سنتناول افضل الشقق في حي لاديفانس

أجنحة فريزر أرموني باريس لا ديفانس

تقع أجنحة فريزر أرموني باريس لا ديفانس بالقرب من ضفاف نهر السين في منطقة الأعمال العصرية في مدينة باريس، تتميز هذه الأجنحة بوجود منطقة جلوس منفصلة مع تلفزيون بشاشة مسطحة كما تحتوي كل غرفة على ميكروويف وثلاجة، وبعضها تحتوي على شرفة ذات إطلالة رائعة ومميزة.

من أبرز الخدمات التي تقدمها هذه الأجنحة خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات توجد تحت الأرض وخدمات نقل إلى أبرز المعالم السياحية في باريس، أما خيارات الطعام فالأجنحة تقدم بوفيه إفطار يومي يحتوي على المعجنات الفرنسية الطازجة، كما يضم الفندق بار يمكن للضيوف تناول المشروب فيه.

 

 

شقق أداغيو لا ديفانس كوربفوا الفندقية

تقع شقق أداغيو لا ديفينس كوربفوا الفندقية في وسط كوربوفوا وتحتوي جميعها على منطقة جلوس مع شاشة تلفاز ومكتب وأثاث قابل للتعديل وطاولة لتناول الطعام، إضافة لوجود مطبخ مجهز بالكامل للتحضير مع وحدات تسخين وغسالة صحون وميكروويف وثلاجة .

أبرز خدماتها وجود مركز للياقة البدنية، وخدمة الواي فاي عبر تقنية الألياف البصرية مجاناً، ومكتب استقبال يعمل على مدار الـ24 ساعة، أما خيارات الطعام فيمكن تناول الإفطار من خلال البوفيه الذي يتم تقديمه في مكان الإقامة مقابل رسوم إضافية، كما توجد بالقرب من الفندق محلات السوبر ماركت والمطاعم في مركز تشاراز للتسوق مما يسهل عليك الوصول إليها والتمتع بالتسوق فيها.

 

 

ريزيدهوم كوربوفوا لا ديفانس

تقع ريزيدهوم كوربوفوا في بلدة كوربوفوا، توفر هذه الشقق أماكن إقامة عازلة للصوت مع نظام تكييف وخدمة واي فاي المجانية وكل استوديو فيها يحتوي على غرفة معيشة مع شاشة مسطحة بقنوات فضائية ومطبخ مجهز بالكامل، وبعضها يحتوي على شرفة أو تراس لتوفر لك إطلالة ساحرة، بالنسبة لخيارات الطعام فهنا يتم تقديم وجبة إفطار يومية وتوفر كذلك خدمة استقبال على مدار الـ24 ساعة.

 

 

شقق أداغيو لا ديفانس لو بارك الفندقية

تقع هذه الشقق في كوربوفوا وتضم شقق ذاتية الخدمة مع خدمة الإنترنت عبر تقنية الألياف البصرية المجانية، ومطبخ مجهز بالكامل مع شاشة تلفاز مسطحة ومعظمها تحتوي على شرفة أو تراس أو حديقة خاصة، وتوفر الكثير من الخدمات مثل خدمة الاستقبال على مدار الساعة، وخدمة التنظيف في نهاية الإقامة، يصنف الفندق من فئة 4 نجوم.

 

 

شقق أداغيو أكسيس كولومب لا ديفانس الفندقية

تقع شقق أداغيو أكسيس كولومب لا ديفانس الفندقية في كولومب وهي شقق مخدمة ذاتياً، جميع الاستوديوهات فيها تحتوي على تلفاز ومطبخ مجهز بالكامل وخدمة الواي فاي المجانية إضافة لوجود مركزاَ للياقة البدنية.

بالنسبة لخيارات الطعام فيتم إعداد بوفيه إفطار كل صباح.