من أجمل منتجعات السياحة في الغردقة هي الجونة، والتي هي عبارة عن منتجع سياحي يقع بمدينة الغردقة في جمهورية مصر، تحديداً على ساحل البحر الأحمر، تعد من أهم أماكن السياحة في مصر، تم إنشاء هذا المنتجع عام 1990 حين طورته شركة أوراسكوم للفنادق والتنمية على مجموعة من الجزر، كمشروع سياحي، تبعد الجونة عن مطار الغردقة الدولي حوالي 22 كم إلى الشمال.

مميزات منتجع الجونة

امتلاكها للعديد من المنتجعات الشاطئية الصحية، وملعب جولف به 18 حفرة.

مكان مثالي للاسترخاء تحت أشعة الشمس، وعمل نزهة برية أو بحرية مميزة هناك.

التمكن من القيام بجولة عبر الدراجات الرباعية.

وجود العديد من الملاهي الليلية الأنيقة، وصالات الديسكو في الهواء الطلق، لتستمتع بقضاء سهرة رائعة.

 

تمتلك الجونة الكثير من الشاليهات الرائعة والتي سنذكر افضلها من خلال هذا المقال…

افضل شاليهات الجونة

شاليه رويال الجونة

يقع El Gouna Royal Chalet في الغردقة على بعد 30 كم من نيو مارينا، يتميز هذا الشاليه بديكوراته الأنيقة والعصرية، ويوفر غرفاً متنوعة للإيجار، كشاليه بغرفة نوم واحدة، وشاليه بثلاث غرف نوم، من أكثر ما يميزه إمتلاكه لمنطقة شاطئ خاص، وحديقة مميزة، وملعب تنس، ومطعماً راقياً، كما أنه يقيم العديد من العروض الموسيقية والحفلات.

يبعد الشاليه عن متحف أكواريوم الأحياء المائية مسافة 39 كم، وعن مركز سنزو مسافة 41 كم، وعن مطار الغردقة الدولي مسافة 35 كم.

 

 

أليجانت فيلا الجونة

تقع Elegant Villa in El Gouna with Pool في الغردقة، على بعد 31 كم من نيو مارينا، وعلى بعد 26.7 كيلو متر تقريباً من مطار الغردقة الدولي، تعتبر فيلا اليجانت من أفضل شاليهات للإيجار فى الجونة، وتحتوي على ثلاث غرف نوم، وغرفة معيشة، ومطبخ متكامل، تتميز جميعها بالتصميم المميز، وبقربها من الشاطئ، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية، مع خدمة التكييف، كما تضم الفيلا مطعماً، ومنفذاً إلى حديقة، وبار، ومنطقة شاطئ خاص ومرافق للشواء.

تمتلك اليجانت فيلا على مسبحين، وتوفر عدداً من الخدمات كمواقف مجانية للسيارات، وخدمة انترنت مجانية، وخدمة نقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى ملعب تنس ومرافق للغوص.

 

 

فيلا الجونة بمسبح

تعتبر Villa in El Gouna with Poo من افضل شاليهات الجونة، تتميز بإطلالة بحرية فريدة، وتشمل 4 غرف نوم ومطبخ مجهز بالكامل، بالإضافة لوجود تلفزيون، من أبرز الخدمات التي توفرها فيلا الجونة إحتوائها على مسبح واسع خارجي، ومواقف مجانية للسيارات، وخدمة انترنت مجانية، وملعب جولف واسع جداً,، ومرافق للشواء، وخلال تواجدك فيها يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة مثل ركوب الخيل، السكواش، الغوص، وركوب الأمواج.

كما أنها تمتلك منطقة العافية المتوفرة في مكان الإقامة، وحوض استحمام ساخن يوفر لك راحة لا مثيل لها، بعد يوم مليء بالأنشطة.

تقع هذه الفيلا على بعد 13 كم من الخط الساحلي، و42 كم من موقع مالك ديشا للغوص، كما تبعد عن مطار الغردقة الدولي حوالي 25.8 كيلو متر.

 

 

الجونة – فيلا GS27 جنوب الجولف

تقع في الغردقة على بعد 31 كم من نيو مارينا وعلى بعد 31 كم من جزيرة الجفتون، وعلى بعد 25.8 كم من مطار الغردقة الدولي، يضم El Gouna – Villa GS27 South Golf  اربع غرف نوم بديكورات عصرية وأنيقة، ومطبخ مع ميكروويف، وثلاجة، وتلفزيون بشاشة مسطحة، ومنطقة جلوس، و4 حمامات، كما أنه يوفر مسبحاً في الهواء الطلق، وحديقة، ومرافق للشواء، وخدمة الواي فاي المجانية، ومواقف مجانية للسيارات، خدمة نقل واستئجار السيارات.

وهنا يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة مثل ركوب الخيل، وركوب الأمواج، والغطس، ولعب الجولف والتنس.