لاس فيغاس أكبر مدن نيفادا السياحية تضم سلسة من أفضل فنادق لاس فيغاس تتمتع بإطلالة ساحرة على المدينة والمعالم السياحية ومن هنا قمنا بإعداد هذا المقال للتعرف على أفضل الفنادق بمدينة لاس فيغاس تلك المدينة الساحرة التي لا تنام.

أفضل 10 فنادق في لاس فيغاس

تتميز مدينة لاس فيغاس باحتوائها على كم هائل من الفنادق المميزة، التي ينجذب إليها الكثير من السائحين للاستمتاع بقضاء عطلة مميزة لا تنسى، وتتمثل أهم هذه الفنادق في الآتي:

فندق ترامب انترناشيونال

يعد فندق ترامب واحداً من أفضل فنادق لاس فيغاس على الإطلاق، والذي يقع بجوار مركز التسوق Fashion Show Mall على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من طريق لاس فيغاس بوليفارد، ويتميز هذا الفندق بالعديد من المزايا التي تجعل منه وجهه مميزة للسياح.

 

فنادق في لاس فيغاس

 

فندق والدورف أستوريا

من الفنادق المميزة بمدينة لاس فيغاس، يقع على بعد أقل من 15 دقيقة سيراً على الأقدام من محطة مونوريل، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مركز مؤتمرات لاس فيغاس، ومن أهم خدمات ومميزات الفندق التي يمنحها لعملائه جيم وسبا وغرفة مخصصة لليوغا.

 

فندق ذا سينغاتور ات إم جي إم

يقع هذا الفندق على بعد 4 كم من مطار ماكاران الدولي، ويتميز هذا الفندق بتقديمه لمجموعة هائلة من الخدمات، يحتوي على 3 مسابح خارجية، وجميع الأجنحة مزودة بتليفزيونات بشاشة مسطحة.

 

افضل فنادق في لاس فيغاس

 

فندق سيزارز بالاس

من أكثر الفنادق تميزاً في لاس فيغاس، فهو ذو موقع استراتيجي حيث أنه يقع بقلب المدينة، ومن أهم مميزاته أنه يشتمل مركز سبا فاخر و7 مسابح.

كافة الغرف تحتوي على حمام داخلي مع لوازم استحمام مجانية.

 

فندق هارد روك

يعد فندق هارد روك أحد الفنادق الراقية بمدينة لاس فيغاس، نظراً لكونه يتميز بتقديمه خدمات احترافية، يحتوي على مسبح خارجي بمساحة كبيرة، ويتميز بالغرف ذات الديكورات الناعمة.

 

فندق circus circus

يقع الفندق على بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز مؤتمرات لاس فيغاس، يحتوي الفندق على منطقة مائية ترفيهية ذات مياه ضحلة.

 

فندق هازار

يعد من أفضل الفنادق في لاس فيغاس ويقع هازار على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار ماكاران الدولي، يشتمل الفندق على سبا متكامل الخدمات ومسبح أولمبي موسمي، جميع الغرف تحتوي على منطقة للجلوس وستائر معتمة، يضم حمام رخامي.

 

ارخص فنادق في لاس فيغاس

 

فندق ريو أول سويت

يقع الفندق على بعد 7.2 كم من مطار ماكاران الدولي، وعلى بعد 1.6 من قطاع لاس فيغاس، بشمل مسبح موسمي خارجي وصالون وسبا كامل الخدمات، جميع أجنحة الفندق مزودة بثلاجة وخزنة، ومنطقة منفصلة لارتداء الملابس.

 

فندق دايز إن

يقع الفندق على بعد 1.6 كم من قطاع لاس فيغاس، ويبعد 10 دقائق بالسيارة من مطار ماكاران الدولي، مزود بمسبح خارجي، يضم حوض استحمام ساخن.

 

فندق فورتيون

يقع هذا الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من مركز مؤتمرات لاس فيغاس، يتميز بتوافر غرف مُكيفة وديكورات راقية.

 

من الضروري أن تعلم أن الأسعار تختلف باختلاف موسم السياحة في امريكا.

 

يمكنك الاطلاع على فنادق أكثر من خلال رابط بوكينغ الخاص بأفضل فنادق لاس فيغاس من هنا …..