إن كنت تنوي تجربة السياحة في سلطنة عمان فإليك معلومات قد تفيدك عن منتجع جزيرة مصيرة،

ففي بيئة متناغمة تمتزج بها فخامة المكان مع سحر الطبيعة، سوف تجدون حتماً طلبكم وجميع ما كنتم تحلمون به في متناول اليد وفي مكان واحد وهو منتجع جزيرة مصيرة. حيث تتسم الحياة في جزيرة مصيرة في عُمان بطبيعتها البرية وبرمالها الساطعة كما تعد الجزيرة من أكبر الجزر في عمان وتقع على بعد 15 كيلو متر قبالة الساحل الجنوبي الشرقي للسلطنة، وهي تعتبر أكبر موطن للسلاحف بأنواعها المختلفة.

من جانب آخر، توفر الجزيرة العديد من الأنشطة مثل الرياضات البحرية ورحلات السفاري إلى الصحارى والتلال القريبة.

مميزات المنتجع

بأعلى مستويات الفخامة وأحدث التقنيات، تم تجهيز غرف وأجنحة الفندق مع إطلالة لا منافس لها على بحر العرب، إلى جانب الشرفات الخاصة التي تسهل لكم عملية الوصول إلى حمام السباحة والشاطئ.

فضلاً عن ذلك، يحتوي الفندق على 3 مطاعم مختلفة تتنوع في ديكوراتها وقائمة مأكولاتها لتلبي جميع رغبات ضيوف المنتجع، أما بالنسبة للمرافق الجانبية للمنتجع فهناك صالة لياقة بدنية، حمام سباحة خارجي وجاكوزي، مساحة مخصصة للأطفال وألعاب شاطئية إلى جانب العديد من الأنشطة مثل ركوب القوارب الشراعية، الطائرات الورقية، صيد الأسماك، ومشاهدة الطيور والسلاحف.

 

 

خيارات الإقامة

غرف مميزة

تبلغ مساحتها 40 متر مربع وتقع في الطابق الأول من المنتجع، تتميز بإطلالتها على حمام السباحة وبشرفة تسهل الوصول إلى شاطئ البحر، إلى جانب التجهيزات الأخرى مثل آلة صنع القهوة والشاي ومكواة وطاولة كي واتصال مجاني بالانترنت.. الخ.

 

غرف فاخرة

بمساحة 40 متر مربع، تتميز الغرف الفاخرة في منتجع جزيرة مصيرة بموقعها في الدور الأرضي الذي يسهل عملية الوصول إلى حمام السباحة، الشاطئ وأماكن انتظار السيارات، بالإضافة إلى جميع التجهيزات الأخرى.

 

الجناح التنفيذي

يقع في الطابق الأول ويتميز بإطلالة رائعة على البحر، بحيث يمكنكم قضاء إقامة استثنائية لاسيما للعوائل في هذا الجناح الذي تبلغ مساحته 80 متر مربع، حيث يوفر الجناح غرفة نوم وغرفة معيشة وشرفة خاصة وحمام منفصل.

 

الشاليهات

أعلى قدر من الخصوصية سوف تجدونه في شاليهات المنتجع التي تبلغ مساحتها 121 متر مربع مقسمة على غرفة نوم وغرفة معيشة وشرفة خاصة وحمام ومطبخ صغير، وتتميز الشاليهات بتصاميمها الرائعة وإطلالتها المميزة على البحر وحمام السباحة.

 

خيارات تناول الطعام

مطعم الداو

إطلالة مواجهة للبحر ومأكولات عالمية لذيذة، تلك هي مميزات هذا المطعم الذي يعمل على مدار اليوم ويقدم أفضل الأطباق لاسيما الأطباق البحرية التي تعتمد في طهيها على الأسماك الطازجة والتي يصطادها الصيادون المحليون.

 

بار سانكتوري

يعد مكاناً مثالياً للحصول على قدر كافي من الهدوء والراحة والاستمتاع بالأجواء الدافئة، وهو مثالي للقاءات الرومانسبة أو الاجتماعية.

يتميز البار بكوكتيلاته المذهلة ومأكولاته الخفيفة.

 

بار أويسيس

يتسم بار اويسيس بالبساطة ويعد مثالياً لمحبي الرياضة حيث يمكنكم تناول ألذ الأطباق والمشروبات والاستمتاع بمشاهدة بعض الألعاب الرياضية المفضلة أو مرافقة الأصدقاء للعب البلياردو الممتع.

 

مرافق المنتجع

يحتوي الفندق على قاعة الحمرا وهي مصممة على شكل مقاعد المسرح، وتم تجهيزها بأحدث التجهيزات وبأعلى مستويات الراحة والرفاهية لتستوعب ما يصل إلى 75 شخص. كما يحتوي على مركز خاص باللياقة البدنية ومزود بأحدث الأجهزة، ويضم كذلك مسبح خارجي في الهواء الطلق وجاكوزي يمكن التحكم بدرجة حرارته، ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال.

 

الأنشطة التي من الممكن ممارستها بالقرب من المنتجع

ركوب الأمواج بالطائرة الورقية

لمحبي هذه الأنشطة، سوف تجدون في جزيرة مصيرة المكان الأمثل لممارسة هذه الهواية والتي تعد جنة لعشاق ركوب الأمواج لاسيما بفضل مياهها الهادئة وأمواجها المعتدلة. بيد أن هذه الهواية من غير الممكن ممارستها في موسم الرياح.

 

ممارسة هواية الصيد

تعد جزيرة مصيرة من أفضل الأماكن لممارسة الصيد في الخليج العربي، لذا فإن كل محبي الصيد أمامهم فرصة لا تعوض لاسيما خلال الفترة بين شهر أكتوبر ومارس حيث تكون المياه غنية بالأحياء البحرية ويتسم الطقس بالاعتدال.

الاسترخاء على الشاطئ

لابد أن الاسترخاء هي من أفضل وأهم الأنشطة التي يجب أن ينعم بها جميع السياح وزائري المنطقة وأجمل مكان للقيام بذلك هو شاطئ البحر حيث يمكنكم هناك الاستمتاع بمنظر الغروب أو بمنظر الطيور المهاجرة التي تزخر بها الجزيرة.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا