تنتشر اسواق صحار المميزة في المدينة وتوفر العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها والتي ستحبها حتماً، فإن ولاية صحار تقع شمال محافظة الباطنة وهي العاصمة القديمة لسلطنة عمان، وتعتمد على صيد الأسماك، والزراعة، والتجارة في اقتصادها، كما تعتبر السياحة في صحار من المجالات الأساسية التي تعتمد عليها الولاية، كما تعرف حالياً بمحور الصناعة العمانية، لاحتوائها على ميناء صحار الصناعي، بالإضافة للأسواق الكبيرة الموجودة في المدينة، والتي سنذكرها في تقريرنا الذي يضم افضل 5 من اسواق صحار ننصح بزيارتها.

 

فنادق صحار

خيارات الاقامة متعددة في مدينة صحار، حيث تضم العديد من الفنادق الرائعة والمناسبة لجميع الميزانيات، والأذواق، وتوفر الفنادق إطلالات متنوعة، وخدمات راقية لجميع الضيوف، ويمكنك الإطلاع على افضل اماكن الاقامة من خلال مقالنا عن افضل 6 من فنادق صحار على البحر..

 

افضل فنادق صحار\

 

افضل الاسواق في صحار سلطنة عمان

التسوق في صحار من خيارات السياحة في عمان المفضلة لدى الكثير من الوافدين الأجانب والسكان المحليين على حدٍ سواء، حيث تقدم خيارات تسوق متنوعة وراقية، وسنذكر في هذا التقرير أفضل الأسواق التي يمكنك زيارتها في مدينة صحار.

 

سوق صحار التاريخي

يشتهر سوق صحار التاريخي بالتصميم العماني المميز، والواقع على مساحة 4575 متر مربع

يحتوي السوق المكون من طابقين على أربع بوابات دخول رئيسية.

يضم الطابق الاول لسوق صحار لكثير من المحلات التجارية والمطاعم الشهيرة، ويحتوي الطابق الثاني من السوق على أسواق السمك المتنوعة، وبعض الأسواق الشعبية.

مواعيد العمل

من الساعة 07:00 ص، إلى الساعة 10:00 م

 

افضل 5 من اسواق صحار ننصحك بزيارتها سوق صحار التاريخي

 

سوق الخضراوات والفواكه

من الأسواق الرائعة في صحار، والمجاور لسوق الأسماك، كما يضم العديد من المحلات التجارية لبيع الخضروات والفاكهة الطازجة ضمن طريقة عرض منظمة ومنسقة بطريقة رائعة، بالإضافة للأسعار المناسبة لجميع الميزانيات.

أوقات العمل

من الساعة 06:00 صباحاً، وحتى الساعة 04:00 عصراً.

 

افضل 5 من اسواق صحار ننصحك بزيارتها

 

سوق الأسماك صحار

من أفضل الأسواق في مدينة صحار التي تضم العديد من المحلات التجارية لبيع الhسماك الطازجة، بالإضافة لمطاعم الأسماك التي تقدم إطلالات رائعة على البحر، والتي تقدم أفضل الأطباق البحرية، إلى جانب المقاهي العمانية الرائعة.

اوقات العمل

من الساعة 07:00 صباحاً إلى الساعة 10:30 صباحاً.

 

افضل 5 من اسواق صحار ننصحك بزيارتها

 

أسواق هدايا الباطنة

من افضل اسواق صحار المتنوعة، حيث يضم سوق الهدايا متاجر للملابس، ومستلزمات المدراس، بالإضافة إلى متاجر المواد الغذائية والحلويات.

يميز هذا السوق أسعاره الرخيصة والمناسبة لجميع الميزانيات، كما أنه مناسب جداً لكافة مستلزمات العائلات.

مواعيد العمل

من الساعة 08:30 ص، وحتى الساعة 11:45 ظهراً.

 

افضل 5 من اسواق صحار ننصحك بزيارتها

 

سوق الحرفيين صحار

سوق الحرفيين واحد من أفضل أسواق صحار المميزة، والمصممة على الطراز الإسلامي، والذي تم افتتاحه عام 1999، ويقع بالقرب من جامع السلطان قابوس، ويضم السوق متاجر لبيع المشغولات اليدوية، والتحف التقليدية، والمصنوعات الجلدية الرائعة، إلى جانب محال بيع المجوهرات والحلي، ومحلات بيع الاعشاب الطبيعية.

 

اسواق صحار

 

للاطلاع على أفضل فنادق صحار اضغط هنا ….