تتميز الشواطئ العمانية بجمال رمالها وهدوئها ويعد شاطئ صحار من اجمل هذه الشواطئ التي يمكنك زيارتها عند السياحة في عمان، حيث يقصده أعداد كبيرة من السياح والسكان المحليين نظراً لصفاء مياهه ونظافة رماله بالإضافة إلى وجود مرافق ومنتجعات قريبة وكل ما يحتاجه السائح من خدمات، لذلك إذا قررت السياحة في صحار ننصحك بزيارة شاطئه إذ يمكنك استئجار الدراجات الهوائية والقوارب لتتجول في المكان وتستمتع بروعته، فسوف تحصل على قسط من الراحة والاسترخاء لن تجده في مكان أخر.

 

 

افضل الانشطة يمكنك القيام بها في شاطئ صحار

• لمحبي السباحة إن جمال ودفئ مياه خليج عمان هي الأنسب لممارسة رياضة السباحة حيث يمكنك قضاء اجمل الأوقات على الشاطئ والدخول في سباق مع الأصدقاء.

 

 

• لرمال شاطئ صحار أهمية كبيرة إذ تساعد على منح جسدك القوة والحيوية من خلال الاستلقاء عليها والحصول على حمام رمال تحت اشعة الشمس، بالإضافة إلى أنه بإمكانك الرسم على الرمل وبناء بيوت رملية مع أطفالك حيث سيستمتعون بهذه التجربة.

• وإذا كنت من محبي الرياضات البحرية مثل الغطس والصيد والغوص يمكنك ممارستها في شاطئ صحار، وتستطيع استئجار أحد القوارب المتوفرة في الشاطئ والذهاب في رحلة وسط البحر.

 

 

• تقدم المنتجعات القريبة من الشاطئ مشروبات ساخنة وباردة حيث يمكنك طلب مشروبك المفضل وأنت مستلقي على المقاعد أمام البحر ومستمتع بالمناظر الرائعة.

 

الفنادق القريبة من شاطئ صحار

سما صحار للشقق الفندقية

من افضل فنادق صحار ذات التقييم الرائع فن فئة الـ 3 نجوم، يبعد عن شاطئ صحار مسافة 4.1 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم ممتاز في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

 

صدف للشقق الفندقية

من افضل فنادق سلطنة عمان صحار، وتبعد عن شاطئ صُحار مسافة 1.2 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم حسن في كلاً من طاقم العمل، الموقع وخدمة الواي فاي.