تتميز سلطنة عمان بالعديد من المدن التي لها مكانة عظيمة في الوطن العربي والتي تتنوع ما بين التاريخية والاقتصادية، ولعل أهم مدينة فيها هي مدينة صحار، حيث تضم العديد من الأماكن التاريخية العريقة كما يوجد بها أفضل أماكن إقامة يُفضلها زوّار المدينة، ومنها فندق الملتقى صحار والذي يقع بالقرب من أشهر أماكن السياحة في عمان وبالقرب من مراكز التسوق والمطاعم الفاخرة، كما أنه يتميز بإطلالته الرائعة على المدينة.

ويضم الفندق العديد من الأنشطة الترفيهية والخدمات الفندقية الراقية، وقد أثنى النُزلاء على المعاملة الحسنة من قِبل طاقم العمل، وتوفيراً لعناء البحث عن أسعار الغرف وأهم مميزات الفندق وأيضاً الخدمات المتاحة قمنا بإعداد تقرير شامل ومفصل عن أفضل فنادق صحار الملتقى ولنبدأ بأهم مزاياه.

المميزات التي يوفرها فندق الملتقى صحار

أهم ما يتميز به فندق الملتقى صحار موقعه في قلب المدينة بالقرب من مطار صحار، فعند الوصول للمطار يمكن الذهاب للفندق في 15 دقيقة فقط بالسيارة.

جميع الغرف مكيفة ذات ديكورات دافئة تضم منطقة خاصة لتناول الطعام مع ميني بار وحمام داخلي يحتوي على كافة المستلزمات، ويوفر الفندق خدمة تقديم الفطور في الغرفة، كما يضم غرف عازلة للصوت، وأخرى عائلية فسيحة بالإضافة لغرف مُخصصة لغير المدخنين، ومرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة أثنى عليها النُزلاء.

يوجد بالفندق موقف سيارات مجاني وموقف آخر يناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، مُتاح خدمة التسجيل السريع الخاصة بالذهاب والعودة، كما يوجد مكتب استقبال يعمل طوال اليوم لتنظيم رحلات سياحية للضيوف ومساعدتهم والرد على استفساراتهم.

يُقدم فندق الملتقى صحار خدمات تنظيف عديدة نالت على استحسان النُزلاء مثل خدمة التنظيف اليومية للغرف بشكل كامل، ومرافق غسيل الملابس والتنظيف الجاف، وكي الملابس، وجميع هذه الخدمات يُمكنك الحصول عليها بمقابل مادي.

يوفر خدمات الأعمال مثل طباعة الفاكس، أو نسخ المستندات، ويضم فريق عمل مُتميز يتحدث عدد من اللغات وهي الإنجليزية والعربية والهندية.

يوجد بالفندق مطعم يُقدم المأكولات الآسيوية والعربية بكافة أنواعها، كما يضم مقهى يقدم المشروبات و الكوكتيل والعصائر الطازجة طوال اليوم.

 

 

الغرف المتاحة في فندق الملتقى صحار

يضم الفندق جناح بمساحة 50 متر مربع  يتمتع بإطلالة على المدينة ويضم كافة المرافق والخدمات، وغرف عائلية واسعة بمساحة 40 متر مربع، وغرف لغير المدخنين تضم حمام ومستلزمات العناية الشخصية، كما يوجد تليفون، وثلاجة، ومنطقة مُريحة للجلوس.

توجد غرفة ثلاثية أساسية تتسع لثلاثة أشخاص كما تضم حمام به كافة المستلزمات الخاصة بالعناية الشخصية، ويوجد بها وسائل ترفيه مثل التلفزيون، والواي فاي، وقنوات مدفوعة، وتكيف، كما توجد غرفة نوم مزدوجة اقتصادية بمساحة تصل إلى 40 متر مربع.

 

فندق الملتقى صحار

 

أسعار فندق الملتقى صحار

تختلف أسعار الغرف في فندق الملتقى صحار بإختلاف المواسم السياحية، وأيضاً باختلاف نوع الغرفة وعدد الأشخاص، حيث يبدأ سعر الغرفة الخاصة لشخصين في الليلة الواحدة من 52 دولار.

خلاصة تقييمات النُزلاء العرب

جاءت تقييمات الزوّار عن الفندق مرضية بفضل ما يوفره من مرافق متميزة، والنظافة، والراحة، والقيمة مقابل المال، والموقع القريب من أماكن الجذب السياحي.

 

ارخص فندق الملتقى صحار

 

السياسات الخاصة بالفندق

يتم تسجيل الوصول إلى فندق الملتقى صحار من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الساعة السابعة مساءً.

وموعد تسجيل المغادرة من الفندق من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الساعة الثانية مساءً.

يوفر الفندق الإقامة المجانية لمن هم أقل من سنتين.

لا يقبل بتسجيل إقامة لمن هم أقل من 16 عام، وعند وجودهم بصحبة عائلة يوفر الفندق لهم غرف أو أسرّة بقيمة إضافية.

وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن العروض والأسعار الخاصة بفندق الملتقى صحار يُمكنك  الدخول إلى صفحة الفندق الرسمية والمتابعة من خلال حجوزات بوكينج.

 

السياحة في عمان

قناة واتس اب عطلات