من لا يحلم بالسفر إلى مدينة الأضواء والجمال وموطن الفنون والحضارة وأكثر مدن العالم جذباً للسياح، فإن باريس أيقونة فرنسا وقلبها النابض والمدينة التي تمتلئ بالمعالم التاريخية الرائعة إلى جانب الكثير من المرافق الترفيهية العصرية ولعل المزج المثالي بين عراقة أحيائها ومعالمها التاريخية من ناحية وبين مناطق الترفيه والفنادق والمقاهي والمطاعم العصرية من ناحية أخرى، جعلها واحدة من أهم وجهات السياحة في فرنسا.

مما يميز باريس أنها تزخر بمجموعة من سلاسل الفنادق العالمية الفاخرة وتأتي في المقدمة سلسلة فنادق ايبيس، والتي تُعرف بكونها من أفضل الفنادق في باريس فرنسا نظراً لتميزها بمواقع قريبة من المقاهي، المطاعم، المعالم السياحية والترفيهية الأهم في العاصمة الفرنسية اضافة الى تميزها بتقديم خدمة ممتازة.

سلسلة فندق ايبيس باريس

واحدة من أفخم سلاسل الفنادق على مستوى باريس وهذه الفنادق الفاخرة تتوزع في أكثر المواقع الاستراتيجية أهمية في باريس بالقرب من معالم المدينة السياحية

فندق ايبيس باريس غار دو نورد لا فاييت

يقع إيبيس باريس غار دو نور لا فاييت في وسط مدينة باريس في الحي العاشر ويبعد مسافة 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة غار دو نور كما يبعد 200 متر من محطة بواسونيير للمترو.

يوفر الفندق غرفا بمساحات معقولة وديكورات أنيقة بإطلالات رائعة وتجهيزات متكاملة كما يقدم البوفيه إفطار مع المعجنات المخبوزة في الموقع وكعك المادلين الفرنسي الطازج بالإضافة إلى المشروبات الساخنة كما يوفر خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف للسيارات في مكان قريب من الفندق مقابل تكلفة إضافية.

 

 

فندق ايبيس باريس تورا إيفل كامبرون

الموقع الاستراتيجي لفندق آيبيس باريس برج إيفل في الحي الخامس عشر في باريس يجعله قريب من أهم المعالم حيث يبعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من برج إيفل ومسافة 150 متر فقط عن محطة مترو كامبرون، كما يبعد عن ضفاف نهر السين وفندق دي ليزانفاليد 15 دقيقة سيراً على الأقدام، ويبعد مسافة 1 كم عن محطة شامب دي مارس للقطار السريع مما جعله الخيار الأول عند السياحة في باريس.

جميع الغرف في الفندق مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية كما تمتلك إطلالات ساحرة على برج ايفل مباشرةً. أما بالنسبة للبوفيه يقدم إفطار مع المعجنات المخبوزة في الموقع وكعك المادلين الفرنسي الطازج، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة.

 

 

فندق ايبيس باريس باستيل فوبورج سانت أنطوان

يتميز فندق ibis Paris Bastille Saint Antoine بامتلاكه موقعاً استراتيجياً في وسط باريس في منطقة الحادية عشر على بعد 900 متر عن ميدان الباستيل ومسافة 290 مترًا عن محطة مترو لودرو رولا كما يبعد عن نهر السين أقل من 20 دقيقة سيرًا على الأقدام.

يُوفر الفندق جميع الوسائل التي تلائم مُختلف فئات الزوّار حيث يوفر غرف العائلات مع خدمات الأطفال وغرف بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وتتميز جميع الغرف بديكور على طراز عصري ومجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

 

 

فندق ايبيس باريس أوبرا باستيل

يقع ايبيس باريس أوبرا باستيل في وسط المدينة على بُعد 550 مترًا من ساحة الباستيل وعلى بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من ميدان دى فوج، ويبعد 500 متر من محطة مترو باستيل ويتوفر موقف خاص للسيارات مقابل تكلفة إضافية.

يُوفر الفندق جميع الوسائل التي تضمن للمقيمين الاسترخاء والراحة وجميع الغرف مكيفة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وقنوات فضائية.

 

 

فندق ايبيس باريس لا فيليت سيتي دي ساينسيز

أحد أجمل فنادق سلسلة ايبيس باريس والذي يضم مجموعة من الغرف المتنوّعة التي تلائم العائلات، والأفراد بإطلالات مميزة على نهر السين إضافة إلى باقة من الخدمات المتكاملة ويقع الفندق على حافة قناة دو لورك وعلى بعد 400 متر من حي العلوم وعلى بعد 1 كم من منطقة العروض الترفيهية لو زينيث وعلى بعد 400 متر من محطة مترو كوغنتنين غيو.

 

 

 

قناة واتس اب عطلات