فرايبورغ مدينة حيوية مزدهرة تقع في أقصى جنوب غرب المانيا على الحافة الغربية للغابة السوداء وعلى خط السكك الحديدية الرئيسي بين فرانكفورت وبازل سويسرا, وتعد فرايبورغ واحدة من اهم مدن السياحة في المانيا ومن أكثر المدن عالمياً اهتماماً بالبيئة.

المدينة التي تمثل بوابة للغابة السوداء تمتلك طبيعة ساحرة يمتزج فيها عبق التاريخ الذي يكسو معالمها التاريخية الكثيرة بشاعرية الجداول المنسابة من الجبال المحيطة ومناظر الغابات الآسرة، ونظراً لتنوع مزاراتها السياحية التي تجذب عدداً كبيراً جداً من السائحين فإن مدينة فرايبورغ تضم عدداً من الفنادق الفاخرة جداً لتستقبل الألاف من السياح الذين يتوافدون إلى ألمانيا لمشاهدة اجمل معالم السياحة في فرايبورغ.

 

فندق نوفوتيل فرايبورغ

في هذا الفندق الرائع الذي يصنف من فئة الـ 4 نجوم ستكون على بعد خطوات قليلة من معهد جوته وقاعة فرايبورغ للحفلات الموسيقية ومحطة القطار الرئيسية ووسط المدينة، كما تقع المحلات التجارية والمسارح ومناطق الجذب في المدينة القديمة التاريخية على مسافة قريبة منه مما يسهل عليك الوصول إليها.

يحتوي فندق نوفوتيل فرايبورغ على مطعم وحمام سباحة مغطى وبار، كما يمكنك الاستفادة من مركز رجال الأعمال وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، إضافةً إلى وجود مركز للياقة البدنية لمحبي الأنشطة الرياضية في الموقع كما يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة ويمكن الاستفادة من مجموعة متنوعة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل: حمام سباحة مغطى وساونا وصالة لياقة بدنية.

 

 

خيارات الإقامة

تقدم الغرف والأجنحة في نوفوتيل فرايبورغ البالغ عددها 219 غرفة الكثير من وسائل الراحة إذ تتميز بوجود ثلاجات صغيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وخدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانًا، وتضم الحمامات تجهيزات دش مع أحواض استحمام ومجففات شعر وتشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف بالإضافة إلى خزائن ومكاتب وتشتمل حمام بمقصورة استحمام ودش ومجففات شعر وتلفزيون مع قنوات الكابل وميني بار وخدمة الإنترنت السلكي، كما توفر جميعها مفروشات فاخرة.

 

 

الغرف المتاحة

غرفة كوين مع سرير مزدوج كبير تتسع لشخص واحد بمساحة 18 متر مربع.

غرفة توأم بسريرين تتسع لشخصين بمساحة 24 متر مربع.

غرفة سوبيريور مزدوجة مع أريكة وسرير مزدوج كبير تتسع لثلاثة أشخاص بمساحة 24 متر مربع.

غرفة مزدوجة مع أريكة وسرير مزدوج كبير تتسع لثلاثة أشخاص بمساحة 24 متر مربع.

 

 

خيارات تناول الطعام

يقدم فندق نوفوتيل فرايبورغ للضيوف بوفيه إفطار متنوع، كما يضم الفندق مطعم فسيح ومعاصر يمتلك طابعه الخاص وهو يحتوي على شرفة خارجية جميلة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول مجموعة واسعة من المقبلات والمشهيات إضافة إلى الأطباق الرئيسية من أفضل المأكولات العالمية اللذيذة والمتنوعة.

 

 

مرافق العناية بالصحة

يقدم الفندق مرافق العناية بالصحة للضيوف الذين يرغبون بممارسة بعض التمارين اللطيفة والحصول على لياقة بدنية عالية تجعلهم يشعرون بالراحة في العقل والجسد في مركز للياقة البدنية المجهز بكل ما يحتاجون إليه كما يمكنهم الاستمتاع بالسباحة في المسبح الخارجي للاستراحة والاسترخاء، ويضم الفندق كذلك مسبح داخلي مميز وساونا.

 

 

الخدمات

يوفر الفندق الكثير من الخدمات المتنوعة مثل خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة استئجار السيارات، خدمة تحويل العملات حيث يوجد فيه آلات صرافة وتحويل، خدمة حجز التذاكر، وخدمة تنظيم الجولات السياحية كما يضم بعض المرافق الاجتماعية حيث يضم صالة مؤتمرات مع جهاز عرض فيديو وجهاز عرض أفلام ومواقف مجانية للسيارات كما يسمح الفندق للنزلاء باصطحاب حيواناتهم الأليفة معهم عند الإقامة كما يقدم الفندق غرفا لغير المدخنين.

 

 

للحصول على مزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة صفحة الفندق على بوكينج من هنا