فرايبورغ المدينة الألمانية الصغيرة التي تقع على الحافة الجنوبية للغابة السوداء، تشتهر بمدينتها القديمة التي تعود إلى القرون الوسطى وتشتهر بأنها مشمسة وتحتضن بيئة نباتية غنية وتتميز بذلك عن كل المدن الألمانية ما جعلها واحدة من أكثر وجهات السياحة في المانيا جمالاً.

نظراً لتنامي عدد السياح الذين يزورون فرايبورغ فإنها تضم باقة من أكثر الفنادق روعة، منها فندق اشتات الذي يعد أحد أهم الفنادق التي يمكن أن تقصدها خلال السياحة في فرايبورغ والذي سنتحدث عنه في هذا المقال.

فندق اشتات فرايبورغ

يقع هذا الفندق العصري من فئة 4 نجوم بالقرب من مركز المؤتمرات والعيادة الجامعية في فرايبورغ ومن أهم ما يميز الفندق موقعه القريب جداً من حي المدينة القديم وكاتدرائية فرايبورغ، كما يعد قاعدة جيدة للرحلات إلى فرنسا وسويسرا المجاورتين ويحتوي على مطعم للمأكولات الانتقائية ومواقف للسيارات وتتميز جميع الغرف والشقق المخصصة لغير المدخنين فيه بأنها فسيحة وتحتوي على تلفزيون مع قنوات الكابل كما يوفر الفندق بوفيه إفطار، إضافة الى المطعم الأنيق الذي يقدم المأكولات الانتقائية للغداء والعشاء، كما يضم بار وسبا.

 

خيارات الاقامة

جناح جونيور (للاستخدام الفردي)

يضم سرير مزدوج مع سرير إضافي متاح وتتسع الغرفة لشخص واحد مع خدمة واي فاي مجاني وتكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وميني بار وآلة لصنع القهوة والشاي وخدمة الغرف إضافة الى حمام خاص ومجفف شعر ودش مع مكتب وهاتف ويمكن توفير أسرّة قابلة للطي إضافية وأسرّة أطفال رضّع مجاناً عند الطلب.

 

 

غرفة سوبيريور مزدوجة للاستخدام الفردي

بمساحة 32 متر مربع مع سرير مزدوج وسرير إضافي متاح، تتسع الغرفة لشخص واحد وتحتوي على غرفة معيشة منفصلة مع خدمة واي فاي مجاني وتكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وميني بار وآلة لصنع القهوة والشاي وخدمة الغرف إضافة الى حمام خاص ومجفف شعر ودش.

 

 

جناح صغير

يحتوي على 2 سرير مفرد ويتسع الجناح لشخصين مع خدمة واي فاي مجاني وتكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وميني بار وآلة لصنع القهوة والشاي وخدمة الغرف إضافة إلى حمام خاص ومجفف شعر ودش.

 

 

غرفة سوبيريور مزدوجة

تبلغ مساحتها (32 متر مربع) وتحتوي على 1 سرير مزدوج و 2 سرير مفرد وتتسع الغرفة لشخصين مع غرفة معيشة منفصلة مع خدمة واي فاي مجاني وتكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وميني بار وآلة لصنع القهوة والشاي وخدمة الغرف إضافة إلى حمام خاص ومجفف شعر ودش.

 

 

غرفة مفردة

مساحتها 226 قدم مربع، تضم سرير واحد بحجم كوين مع سرير إضافي متاح وتتسع الغرفة لشخص واحد مع خدمة واي فاي مجاني وتكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وميني بار وآلة لصنع القهوة والشاي وخدمة الغرف إضافة الى حمام خاص ومجفف شعر ودش.

 

 

غرفة مزدوجة

بمساحة 226 قدم مربع وتضم 2 سرير مفرد وسرير إضافي متاح، تتسع الغرفة لشخصين مع خدمة واي فاي مجاني وتكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وميني بار وآلة لصنع القهوة والشاي وخدمة الغرف إضافة الى حمام خاص ومجفف شعر ودش.

 

 

خيارات الطعام

تتنوع تجارب تناول الطعام الفريدة من المأكولات الراقية إلى الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة فخلال إقامتك ستستمتع بتجربة مريحة لتناول الطعام مع مجموعة متنوعة من الأطباق التقليدية والمعاصرة على حد سواء ويمكنك بدء يومك بالاستمتاع بوجبة إفطار طازجة بنكهات ممتازة من مطعم الفندق.

 

 

للاطلاع على مزيد من المعلومات والأسعار الخاصة بالفندق على بوكينج من هنا

قناة واتس اب عطلات