ولاية الدقم هي إحدى ولايات محافظة الوسطى في سلطنة عمان، وتقع على الشريط الساحلي لبحر العرب، وتبعد عن العاصمة مسقط بحوالي 550 كيلومتراً، وتعد واحدة من أكثر وجهات السياحة في سلطنة عمان أهميةً، حيث تتميز بشواطئها الجميلة ومناخها المعتدل على مدار العام، وتُعتبر الدقم مقصداً سياحياً في فصل الصيف نظراً لمناخها المعتدل.

وتتميز كثيراً بشواطئها البكر، وقرى الصيد الصغيرة المتناثرة على طول الساحل، كما تضم الولاية محميات طبيعية ومواقع جيولوجية رائعة، إضافة إلى العديد من المقومات السياحية الأخرى التي تجعل من السياحة في الدقم رحلة إلى عالم من الطبيعة الساحرة، فولاية الدقم أضحت مقصداً لعدد كبير من السياح للاستمتاع بصفاء المكان وهدوئه على ضفاف بحر العرب، كما أنها تضم العديد من الفنادق الرائعة مثل فندق بارك ان والذي سنتحدث عنه في هذا المقال.

فندق بارك ان

يقع فندق بارك ان الدقم المصنف من فئة 4 نجوم على ساحل بحر العرب بين مدينتي صلالة ومسقط، ويوفر وصولًا مباشرًا إلى الشاطئ الرملي، وبفضل الموقع المتميز الذي يحتله الفندق فإنه يمكن للنزلاء من الوصول بسهولة إلى وسط المدينة ومناطق الجذب الشهيرة، ويضم 73 شاليهًا وشقة فندقية، ويضم أيضاً مطعمين وبار بجانب المسبح ومركز اللياقة البدنية وحمام السباحة وملعب التنس، كما يحتوي على صالون التجميل والسبا إضافة إلى أن الفندق يوفر عدداً من الخيارات لعقد المؤتمرات وللمناسبات.

 

 

الغرف

تتميز أماكن الإقامة في فندق بارك ان الدقم بأحدث وسائل الرفاهية لإقامة مريحة، حيث تحتوي جميع الشاليهات والشقق البالغ عددها 73 على عدد من وسائل الراحة، مثل شرفة مغطاة وخدمة الإنترنت اللاسلكي عالي السرعة مجانًا، كما يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من المطبخ الصغير المجهز بأواني فخارية وأدوات المائدة والميكروويف.

 

 

كما توفر العديد من الغرف إطلالات خلابة على الشاطئ ويوفر الفندق خيارات متعددة للإقامة

شقة بغرفة نوم واحدة مع تراس بمساحة 68 متر مربع تكفي لأربع أشخاص كحد أقصى.

شقة بغرفة نوم واحدة مع تراس مطلة على البحر بمساحة 68 متر مربع تشغل بأربع أشخاص كحد أقصى.

شاليه بغرفة نوم واحدة مع تراس بمساحة 112 متر مربع تشغل بأربع أشخاص كحد أقصى.

شاليه بغرفة نوم واحدة مع تراس مطل على البحر بمساحة 112 متر مربع تشغل بأربع أشخاص كحد أقصى.

شقة من غرفتي نوم مع تراس مطلة على البحر بمساحة 186 متر مربع تشغل بستة أشخاص كحد أقصى.

شاليه من غرفتي نوم مع تراس بمساحة 150 متر مربع تشغل بستة أشخاص كحد أقصى.

شاليه من غرفتي نوم مع تراس مطل على البحر بمساحة 150 متر مربع تشغل بستة أشخاص كحد أقصى.

 

 

مرافق الأعمال

يمتلك فندق بارك ان الدقم كل ما يجعله مكاناً مثالياً لاستضافة المؤتمرات، حيث يضم مركزًا لرجال الأعمال بغرفتين للاجتماعات على طراز مسرحي بقدرة استيعابية تصل الى 50 شخصاً، لتناسب كافة الاجتماعات وورش العمل كما تم تجهيزها بأحدث التقنيات والأدوات السمعية والبصرية ليستطيع الضيوف الاتصال والتواصل بشكل فعال، كما توفر خدمة الإنترنت السلكية واللاسلكية عالية السرعة، وتوفر مياه معلبة مجانية وموقف سيارات في الموقع، وخيارات استراحة القهوة والغداء.

 

 

خيارات تناول الطعام

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات العالمية عبر اثنين من المطاعم الراقية التي يوفرها الفندق، كما يضم الفندق بار بجانب المسبح مجهزاً تجهيزاً جيدًا، يقدم عدداً من الوجبات السريعة والمشروبات الطازجة.

 

 

مرافق الاستجمام

سيكون بمقدور ضيوف فندق بارك ان الدقم ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية، وحمام السباحة وملعب التنس، كما يمكنهم الاستمتاع بلحظات من الاستجمام في صالون التجميل والسبا، أو الاسترخاء في حمام السباحة في الهواء الطلق.

 

 

للمزيد من المعلومات يكنكم زيارة موقع الفندق في بوكينج اضغط هنا