تقع مدينة دهب على خليج العقبة، وتتبع محافظة جنوب سيناء، سُميت بهذا الاسم تيمناً بلون رمالها الذهبي، وتشتهر المدينة بشواطئها النقية والصافية، ومواقع الغطس الطبيعية فيها والغنية بالشعاب المرجانية الرائعة.

تعد المدينة من افضل مدن السياحة في مصر فهي تمتلك العديد من الأماكن السياحية البارزة مثل (منطقة رأس أبو جالوم – منطقة البلوهول – منطقة الكانيون – منطقة العسلة – منطقة المليل، وغيرها الكثير من أماكن السياحة في مدينة دهب التي استطاعت جذب ملايين السياح لها.

تمتلك مدينة دهب العديد من الفنادق الفاخرة التي تقدم أرقى الخدمات لضيوفها، وفي هذا المقال سنتحدث عن أحد افضل الفنادق فيها وهو فندق فور اس دهب الذي يصنف من فئة 3 نجوم.

الموقع

يقع  4S Hotel Dahab على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من وسط دهب، وعلى بعد 600 متر فقط من ممشى شبه جزيرة سيناء، كذلك يقع على بعد 150 كم من محمية سانت كاثرين الطبيعية.

خيارات الإقامة

تحتوي الأجنحة والاستوديوهات في فندق فور اس دهب على شاشة تلفاز مسطحة مع قنوات فضائية، وشرفة مطلة على الأراضي الجبلية المحيطة أو على البحر أو حمام السباحة، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية، وتشمل الغرف كذلك مكيف ومطبخ صغير مجهز بالكامل، ايضاً تتميز بمفروشاتها العصرية الراقية وتصميماتها الفنية الفريدة.

 

 

الغرف المتاحة

استوديو مساحة 28 متر مربع، استوديو للمصريين والمُقيمين فقط مساحة 22 متر مربع، جناح جونيور مساحة 35 متر مربع، جناح تنفيذي مساحة 51 متر مربع، جناح تنفيذي للمصريون والمقيمون فقط مساحة 51 متر مربع، جناح عائلي مساحة 65 متر مربع.

 

 

خيارات تناول الطعام

يمكنك الاستمتاع بتناول طعام الإفطار على التراس الشمسي الذي يقدمه الفندق على شكل بوفيه، كما يوجد فيه مطعماً على السطح يقدم المأكولات التقليدية اللذيذة ومنطقة جلوس بدوية، كما يوجد في السطح كذلك مقهى وبار يتميزان بتقديم الكوكتيلات والشاي والقهوة المنعشة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالتدليك المريح أو استئجار دراجة واستكشاف الريف، يوفر الموظفون في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ24 ساعة خدمة تخزين الأمتعة ويمكنهم ترتيب رحلات السفاري والغطس تحت الماء.

 

 

اهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها

يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة بالقرب من الفندق فور اس دهب مثل الغوص وركوب الأمواج، أما في الفندق نفسه فيمكنك التمتع بممارسة السباحة في الهواء الطلق حيث يتوفر مسبح خارجي، ويمكن أيضاً الاسترخاء على المقاعد المخصصة للتشمس، إضافة إلى ذلك فننصحك بعدم تفويت تجربة جلسات المساج الرائعة.

أما لمحبي الأنشطة الرياضية فيستطيعون الذهاب لصالة البلياردو وممارسة هوايتهم هناك، كما يمكنهم زيارة ملعب يضم لعبة السهام والتمتع بقضاء لحظات من المرح، وفي الهواء الطلق تستطيع المشاركة في مرافق الشواء أو التجول في الحديقة.

 

 

أبرز الخدمات

من أبرز الخدمات التي يقدمها فندق فور اس دهب

مواقف آمنة لركن السيارات بدون أي رسوم إضافية .

خدمة الغسيل وكي الملابس مقابل رسوم إضافية

يحتوي على مسبح في الهواء الطلق مع تراس للتشمس ويوفر أماكن إقامة مكيفة.

يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة مع موظفين ودودين ولطفاء.

يمكن للزوار استكشاف الريف البدوي عن طريق خدمة استئجار الدراجات التي يوفرها الفندق.

يقدم أيضاً برامج لرحلات الغطس تحت الماء والسفاري، وغيرها الكثير من الخدمات المميزة.

 

أسعار فندق فور اس دهب

تختلف أسعار فندق فور اس دهب باختلاف الغرف والأجنحة في فترات المواسم السياحية حيث تبدأ أسعار الفندق من 29 دولار أمريكي.

أما خارج موسم السياحة فتبدأ الأسعار من 16 دولار أمريكي.

للاستفسار عن أسعار الغرف في الفندق، يمكنكم زيارة صفحة الفندق على بوكينج من هنا