فندق دانيلا دهب من افضل فنادق مصر وجنوب سيناء وتُعد السياحة في مصر من أهم مصادر الدخل القومي، ولذلك فالدولة تُهيء جميع المرافق والخدمات التي تخدم قطاع السياحة من الفنادق، والقرى والمنتجعات السياحية، وشركات السياحة، ومكاتب الطيران، وتستحوذ السياحة في دهب على قطاع كبير من الوافدين الأجانب من حول العالم، وتشتهر المدينة بشواطئها البكر الصافية ومواقع الغطس الطبيعية الغنية بالشعاب المرجانية.

فندق دانيلا دهب

من أهم وافضل فنادق دهب ضمن فئة 3 نجوم، وأقربها للمناظر الطبيعية الجميلة، ونستعرض في هذا التقرير أهم ما يمتاز به الفندق.

مميزات الموقع :

يشتهر الفندق بموقعه القريب جداً من الشعب المرجانية، حيث يفصلك عن البحر مسافة 100 متر فقط، ويحتاج 15 دقيقة سيراً على الأقدام للوصول إلى مواقع الغطس والغوص السطحي الشهيرة في مدينة دهب.

مميزات الفندق:

يضم الفندق بار شاطئي على الطراز البدوي، وشاطىء خاص بنزلائه للتفرد ببعض الخصوصية، وحمام سباحة مفتوح للهواء الطلق.

غرف الفندق:

يضم الفندق غرفاً مختلفة الأحجام لتناسب جميع الضيوف، كما تتميز جميع غرف الفندق بديكورات ذات طابع كلاسيكي لأنها مصنُوعة باليد المحلية في جنوب سيناء، كما تحتوي كل غرفة على شرفة خاصة تضم أثاثاً من الخيزران المريح.

الترفيه خارج الفندق:

ينظم الفندق للوافدين إليه رحلات غطس يصطحبك فيها مرشدين مُدربين على أعلى مستوى، ولذلك ففرصة الغطس متاحة للمبتدئين والمحترفين، كما يمكن لضيوف الفندق تجربة الغوص السطحي ومشاهدة الشعاب المرجانية عن كثب بواسطة أدوات الغطس المتوفرة دائماً لكل الأعمار.

الأكل في الفندق:

يمكنك تناول الإفطار المجاني في غرفتك، أو تناول طبقك المفضل في مطعم Daniela Restaurant.

مرافق وخدمات:

بالإضافة الى المرافق والخدمات التي تم ذكرها فالفندق يوفر لضيوفه ليالٍ سينمائية، وعروض موسيقية، ويوفر ايضاً رياضة ركوب الأحصنة، والمشي لمسافات طويلة، ويوفر مناطق للعب الأطفال والألعاب اللوحية. ومسبح خاص للأطفال.

ويقدم الفندق جميع خدمات رجال الأعمال، وخدمة النقل من وإلى المطار، وخدمات الاستقبال.

أسعار الغرف:

60 دولار لليلة في الطابق الأول مع إطلالة على المسبح والبحر.

37 دولار لليلة في الطابق الأول مع إطلالة على البحر لغرفة بها 3 سرير.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينج اضغط هنا