لا تبحث كثيراً عن شقق للايجار حي الصفا فإن مقالنا أعد خصيصاً ليسهل عليك عناء البحث لذلك تابع معنا..

السياحة في السعودية من أهم القطعات الناشئة ضمن رؤية المملكة 2030، وتعد أرض المملكة هي مهد الدين الإسلامي مما يجعلها منطقة جذب سياحي، وتعد السياحة في جدة وجهة لكثير من الوافدين المسلمين العرب والأجانب الذين يتوافدون للمملكة بغرض أداء فريضة الحج ومناسك العمرة.

حيث تُعرف جدة بأنها عروس البحر الأحمر، كما تمتلك جدة أكبر ميناء بحري على مشارف البحر الأحمر. ولأن حي الصفا من أحياء جدة السكنية والراقية، وتوجد به جميع المرافق والخدمات التي تلزم العائلات من جميع الأعمار، لذلك سنقدم تقريرنا لأفضل 5 شقق للايجار حي الصفا جدة.

 

أفضل 5 شقق للايجار في حي الصفا جدة

سنعرض في تقريرنا أفضل الشقق في حي الصفا التي تناسب حاجتك وميزانيتك.

الروضة للشقق الفندقية:

وتأتي في المقام الأول لقائمة أفضل شقق حي الصفا، حيث تضم العديد من الغرف الفندقية العصرية، وتتميز بأنها متكاملة المرافق، وتحيط بها جميع الخدمات الأساسية.

تبعد شقق الروضة الفندقية عن متحف مدينة الطيبات للحضارات العالمية بمسافة 2.8 م، ويقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على مسافة 21.7 كم من الموقع.

حصلت شقق الروضة الفندقية على تقييم جيد جداً لكلاً من الموقع، والمرافق، والراحة، والقيمة مقابل المال

لحجز غرفتك في شقق الروضة من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا

 

 

مضياف المكارم للشقق والأجنحة الفندقية

يأتي في الترتيب الثاني ضمن قائمتنا لأفضل 5 شقق للإيجار في حي الصفا بجدة، وهي من أفضل الشقق الفندقية في المدينة، وتوفر شقق المكارم للوافدين إليها غرفاً عصرية فاخرة، تتسم بالمساحات الواسعة التي تستوعب العائلات الكبيرة، كما تشتهر شقق مضياف المكارم بالديكورات الحديثة والتصميمات الرائعة.

تبعد شقق مضياف المكارم عن بيت نصيف مسافة 8.4 كيلومتر، ويبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 22.7 كيلومترات من الموقع.

حصدت تقييمات شقق مضياف المكارم على تقييم جيد لكل من المرافق، طاقم العمل، الراحة، والقيمة مقابل المال.

 

أجنحة بودل فلسطين

تقع أجنحة بودل فلسطين المشهورة في حي مشرفة السكني، وتبعد مسافة 2 كيلو متر من مركز نيو سيتي للتسوق.

تشتهر أجنحة بودل فلسطين بأنها تجمع بين الذوق الأوربي والمميزات العربية التقليدية، وتتسم الأجنحة بالمساحات الواسعة، وغرف ضيوف مميزة، كما توجد بها منطقة جلوس، وبار، وتضم جميع الأجنحة حمامات داخلية فريدة، ومميزة.

 

 

وحدات إسناد

تبعد وحدات إسناد السكنية المفروشة عن مركز المدينة بمسافة 3.5 كم، وتحتوي على مجموعة من أرقى شقق حي الصفا، حيث تتوسط المتاجر ومراكز التسوق، وبالقرب من مزارات جدة السياحية.

تعتبر وحدات إسناد السكنية هي الأقرب لمطار الملك عبد العزيز الدولي، حيث تقع على بعد 12.4 كيلومترات من المطار، وعلى بعد 16.8 من المركز السعودي للفنون التشكيلية.

 

 

الساهر للأجنحة الفندقية:

تتميز جميع الأجنحة في الساهر بأثاث من الخشب الداكن، والديكورات العصرية، كما تحتوي جميع الغرف على تكييف، وشاشة عرض مسطحة، وهاتف، وغلاية كهربائية، وغرفة معيشة مزودة بمطبخ وموقد.