إن كنت تفكر بتجربة السياحة في اندونيسيا، فإليك بعض المعلومات عن فندق استون براغا باندونق الذي يعتبر واحد من أفضل وأجمل فنادق باندونغ ذو الـ4 نجوم،فهو ذو موقع مميز ورائع بسبب قربه من مجموعة كبيرة من معالم جذب سياحية مهمة في باندونغ، بالإضافة إلى الخدمات المهمة التي يقدمها للزبون والمرافق الموجودة فيه، فإذا كنت ترغب بالبقاء فيه يجب أن تطلع على هذا المقال كاملاً فهو يحتوي أهم المعلومات عن مميزات الفندق من أسعار وخدمات.

 

المميزات الرائعة التي يقدمها فندق أستون براغا باندونق:

يضم الفندق مجموعة كبيرة من الغرف ذات الديكورات البسيطة والراقية والشقق الكبيرة والمصممة بطريقة عصرية، فإن كل شقة فيها تحتوي على مساحات خاصة للجلوس والاجتماعات العائلية فهي ذات مساحات فسيحة، تضم مجموعة من الأرائك ومطبخ يضم العديد من الأدوات التي يحتاجها الزائر، بالإضافة إلى وجود غرف خاصة للمدخنين.

 

المرافق العامة التي يحتويها فندق أستون براغا باندونق:

يحتوي الفندق على العديد من المرافق المميزة مثل المرافق الترفيهية للأطفال والكبار، ومرافق العناية بالصحة، ومركز اللياقة البدنية التي تساعدك في الحفاظ على رشاقتك ونشاطك، ومسبح كبير خارجي رائع، ومركز عافية وسبا.

 

الخدمات التي يقدمها فندق أستون براغا باندونق:

يقدم الفندق مجموعة مهمة من الخدمات للزبون ومنها خدمة الواي فاي المجاني، وخدمة النقل لكن مقابل رسوم إضافية، خدمة كونسيرج، ومكتب الاستقبال الذي يعمل 24 ساعة، بالإضافة إلى الموقف الخاص بالفندق الذي يمكنك ركن سيارتك فيه مجاناً وبأمان.

الطعام الذي يقدمة فندق  أستون براغا باندونق:

يضم الفندق مطعم توس روس الذي يقوم بتقديم خيارات مميزة وأطباق لذيذة وشهية للزبائن كالأطباق الإندونيسية، الأطباق اليابانية، الأطباق الآسيوية ومجموعة كبيرة من الأطباق العالمية، كما يمكنك طلب المشروب المفضل لديك من البار الموجود في الفندق أو البار الموجود على المسبح الذي يقدم لك مشروبات منعشة باردة وساخنة.

الغرف التي يقدمها فندق أستون براغا باندونق:

  1. يقدم الفندق غرف نوم عدد 2 مساحة 56 متر مربع.
  2. يقدم الفندق Mystery Room مساحة 84 متر مربع.
  3. يقدم الفندق غرفة واحدة استديو مساحة 24 متر مربع.
  4. يقدم الفندق غرفة مزدوجة مساحة 28 متر مربع.
  5. يقدم الفندق كوندوتل تضم 3 غرف نوم مساحة 84 متر مربع.

أسعار غرف فندف أستون براغا باندونق:

تبدأ الأسعار في الفندق من 48 دولار وتختلف الأسعار على حسب الغرف، أما في الموسم السياحي تبدأ الأسعار من 42 دولار.

 

أين يقع  فندق استون براغا باندونق؟

كما قلنا سابقاً فإن الفندق يقع بمكان مميز في وسط المدينة ويأخذ من الزبون وقت دقيقة واحدة فقط مشياً عن الأقدام من براغا سيتي ووك، ويبعد 1 كيلو متر عن محطة قطار باندونق.

 

لحجز غرفتك في الفندق عن طريق بوكينع من هنا.