مزارع الشاي في تشيبودي باندونق المكان الأمثل لمن يهوى زيارة الأماكن الطبيعية الخلابة والتلال الخضراء الواسعة، فهي من أروع أماكن السياحة في اندونيسيا التي يأتي السياح خصيصاً إليها بعيداً عن ضجيج المدينة لتنشق الهواء النقي واللطيف، فهي من أجمل المزارع لوقوعها بين الجبال والتلال الممتدة على ارتفاع عالي فتشعر وكأنك بين السحاب، تعتمد السياحة في باندونق على المزرعة لما تنتجه من سلع محلية منها الشاي والكينين الذي يستخدم لأغراض علاجية متعددة يستخدمه السكان المحليين منذ القدم وكل من يأتي من خارج البلاد، فإذا كنت ترغب برحلة هادئة مع أسرتك أو أصدقائك بين أحضان الطبيعة سوف نعرض عليك أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها في مزارع الشاي في تشيبودي من خلال هذا المقال الرائع.

 

مزارع الشاي تشيبودي باندونق (5)

 

أفضل 6 أنشطة في مزارع الشاي تشيبودي باندونق اندونيسيا

1. التنزه بين أشجار الشاي

عند زيارة مزارع تشيبودي يمكنك التجول في أرجائها حيث ستشاهد أجمل منظر على الإطلاق وكأنه بساط أخضر أمامك، كما تستطيع التنزه أنت وعائلتك بين أشجار الشاي المميزة على مد النظر والاستمتاع بالهواء النقي إذ تتمنى أن تبقى طوال اليوم في المزرعة والجلوس بين أحضان الطبيعة لتأخذ اكبر قدر ممكن من الطاقة اللطيفة.

 

مزارع الشاي تشيبودي باندونق

 

2. تنظيم جولات مع الأصدقاء

لمن يحب المغامرة والتشويق يوجد تنظيم جولات طويلة للمشي مع أصدقائكم بالإضافة إلى التعلق بالحبال وخوض تجربة الطيران على ارتفاع لا يقل عن 300 متر، ستشعر بالمتعة التي لا توصف وأيضاً يوجد المظلات الهوائية التي يمكنك النزول منها لأسفل المزرعة فوق المروج الخضراء.

 

مزارع الشاي تشيبودي باندونق (5)

 

3. مشاهدة كيفية صناعة الشاي في مزارع الشاي في تشيبودي باندونق

أثناء زيارتك للمزرعة ستجد المزارعين الاندونيسيين خلال عملهم منذ ساعات الصباح الأولى وحتى المساء، حيث يمكنك التعرف على كيفية صناعة الشاي خطوة بخطوة إلى أن يصبح شاي طازج يمكنك شربه في مكان مخصص في المزرعة وهو مصنع الجبل الذهبي الذي يعمل على مدار 24 ساعة ويتميز بكادر عمل رائع من الفلاحين الرائعين.

 

 

4. الاستمتاع بشرب الشاي في أحد الأكشاك

لا يمكنك مغادرة المزرعة من دون تذوق الشاي الطازج في أحد الأكشاك الموجودة بالقرب من المزرعة وعلى جوانب الطريق، حيث ستشعر بطعم الشاي اللذيذ الأصلي، كما يمكنك تناول الذرة المشوية على الفحم إذا أردت تناول وجبة خفيفة، فسيكون أطيب فنجان شاي تذوقته في حياتك.

 

 

5. الاستمتاع بتجربة التخييم

ستعيش أجمل تجربة في الهواء الطلق بين الطبيعة والجبال الرائعة فإذا كنت من عشاق السفاري والتخييم فأنت اخترت المكان المثالي لهذه التجربة الرائعة، حيث ستقضي عدة ليالي من ليالي العمر يمكنك من خلالها استكشاف المكان والسهر مع عائلتك أو أصدقائك فستكون تجربة رائعة لتحدث بها أحبابك وتنصحهم بزيارة هذا المكان الخلاب.

 

 

6. التقاط الصور التذكارية لمزارع الشاي في تشيبودي

لعشاق الكاميرا والتصوير الفوتوغرافي هناك في مزارع الشاي في تشيبودي ستجد أجمل اللقطات التي يمكنك أخذها عبر عدستك، وخاصة في ساعات الصباح الأولى عند شروق الشمس، إضافة إلى التقاط الصور لنفسك بالقرب من أشجار الشاي لتبقى ذكرى من الرحلة وتستطيع أن تشاركها مع أصدقائك للتعرف على المكان الرائع.

 

مزارع الشاي تشيبودي باندونق (4)

 

الفنادق القريبة من مزارع الشاي تشيبودي باندونق

فندق بست ويسترن بريميور لاغراند

يعد فندق بست ويسترن بريميور لاغراند من اشهر فنادق باندونق من فئة 4 نجوم المجهز بغرف مكيفة وواسعة ومرتبة لتشعر المقيم بالراحة الكاملة حيث تحتوي على شاشة مسطحة وحمام داخلي خاص، يبعد الفندق حوالي 900 متر عن براغا سيتي، كما حصل على تقييمات جيدة جداً بالنسبة للنظافة، الراحة، كادر العمل.

مزايا يوفرها الفندق:

  • غرف تغيير الملابس في مركز اللياقة البدنية / السبا
  • اللياقة البدنية
  • باقات عافية / سبا
  • بار المسبح
  • مناشف المسبح / الشاطئ
  • مسبح بمياه دافئة
  • مسبح داخلي (طوال العام)
  • مسبح داخلي
  • مساج 
  • مركز عافية وسبا 
  • مركز للياقة البدنية

 

منتجع ديريام 3

يعتبر منتجع ديريام من أماكن الإقامة الراقية من فئة 3 نجوم وسط مناظر طبيعية خلابة ويوفر الهدوء والراحة لساكنيه، يبعد عن تشيبودي مسافة 5 كيلومتر أي ما يعادل 20 دقيقة بالسيارة، يقدم المنتجع خدمات نقل المطار واستئجار السيارات مقابل رسوم بسيطة جداً، حيث حصل على تقييمات جيدة من حيث الراحة، الموقع، النظافة.

مزايا يوفرها الفندق:

  • صالة مشتركة / منطقة تلفزيون
  • مكتب استقبال على مدار الـ 24 ساعة
  • قاعات اجتماعات / ولائم
  • خدمة الغرف