Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

إن كنت تفكر بتجربة السياحة في اندونيسيا، فإليك بعض المعلومات عن فندق هيلتون باندونق الذي يعتبر واحد من أجمل وأفضل الفنادق في باندونق ذو الـ 5 نجوم، فهو يقوم بتقديم إقامة رائعة ومريحة لزبائنه، كما يتميز بموقعه عن العديد من الفنادق في باندونق حيث يقع بالقرب من مركز مدينة باندونق وبالقرب من العديد من المعالم السياحية المهمة فيها، وقمنا بإعداد هذا التقرير حتى تتعرف على مميزات فندق هيلتون باندونق والخدمات والمرافق الموجودة فيه وأهم مناطق الجذب السياحية التي تقربه.

 

المميزات الرائعة التي يقدمها فندق هيلتون باندونق:

يحتوي فندق هيلتون باندونق على مجموعة من الغرف الفاخرة والراقية والفسيحة فهو يقدم للزبون تجربة رائعة للسكن بأفضل الفنادق في باندونق، إذ أن جميع الغرف في الفندق كبيرة ومكيفة، وذات ديكورات عصرية ومميزة ومصممة بطريقة تحاكي جمال المدينة، وهو ذو إطلالة بانورامية لا مثيل لها على المدينة والمسبح الخاص به.

المرافق العامة التي يحتويها  فندق هيلتون باندونق:

يحتوي الفندق على مجموعة مميزة من المرافق العامة التي تخدم العديد من الزبائن الذين يصلوا إليه مثل مرافق خاصة بذوي الإحتياجات، مرافق خاصة لكبار الشخصيات، ومجموعة من الغرف الخاصة بالمدخنين، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية المميزة الخاصة بالكبار والصغار مثل أماكن الأنشطة الترفيهية والتي يعرض فيها مسرح وعروض موسيقية مميزة، نادي الأطفال، حديقة خارجية، تراس مشمس، ومسبح خارجي في الهواء الطلق ذو الإطلالة الرائعة، وأيضاً يوجد مركز للياقة البدنية، ومركز العافية والسبا، وجاكوزي، وساونا.

الخدمات التي يقدمها فندق هيلتون باندونق:

يقوم الفندق بتقديم مجموعة من الخدمات المميزة للزبون مثل التسجيل السريع للوصول والمغادرة، شبكات تلفزيون للأطفال وخدمة حجز التذاكر، خدمة الواي فاي المجاني في الغرف والنقل من وإلى المطار.

 

 الطعام الذي يقدمه فندق هيلتون باندونق:

يحتوي الفندق على خيارين لتناول الطعام كما يحب الزبون فيوجد مطعم بورناوارمان والذي يقوم بتقديم مجموعة شهية ولذيذة من المأكولات الصينية والإندونيسية، والمأكولات البحرية اللذيذة وأطباق السوشي المميزة بالإضافة إلى المطعم الثاني فريسكو الذي يقوم بتقديم الوجبات العالمية والسريعة كالبيتزا وستيك هاوس والمعجنات واللحوم الشهية.

بالإضافة إلى تقديم وجبة إفطار على شكل كونتيننتال (أمريكي، نباتي ، حلال، آسيوي، بوفية مفتوح) مع قهوة لذيذة ومشروبات منعشة.

الغرف التي يقدمها فندق هيلتون باندونق:

  1. يقدم الفندق غرفة كينغ بريميوم.
  2. يقدم الفندق غرفة هيلتون ديلوكس الفاخرة ذات الإطلالة المميزة.
  3. يقدم الفندق جناح جونيور المطل على المدينة.
  4. يقدم الفندق غرفة هيلتون كينغ تنفيذية رباعية.
  5. يقدم الفندق غرفة رباعية بريميوم.
  6. يقدم الفندق غرفة هيلتون ديلوكس كينغ تطل على المسبح والمدينة.

أسعار غرف فندف هيلتون باندونق:

تختلف الأسعار الخاصة بالغرف بإختلاف الجناج والغرفة التي تختارها فأسعارها تبدأ من 122$ وهذا في الموسم السياحي، أما خارج الموسم فالأسعار تبدأمن 69$.

 

أين يقع فندق هيلتون باندونق؟

يقع فندق هيلتون باندونق في وسط المدينة فهو يبعد مسافة 3.5 كيلو متر فقط عن محطة قطار باندونق ويبعد 2.7 كيلو متر عن مطار الملك حسين ساسترانيغار، ويبعد 850 متر عن ايستانا بلزا مول.

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال بوكينغ من هنا.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.