Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

لاشك بأن السياحة في اندونيسيا تجربة مثيرة تستحق أن تقوم بها ولا تكتمل دون زيارتك إلى بعض المتاجر الساحرة والرائعة في باندونق وأحد هذه المتاجر هو  Bandung Outlet  الذي يعد من أسواق أندونيسيا المهمة والضخمة، فقد تم تصميمها على أن يتم عرض كل المنتجات الخاصة بالشركة أو الوكلاء الحصريين التابعين للشركة مباشرة للزبون دون أي وسيط بينهما بحيث يتم شراء المنتج مباشرة من الشركة دون أي زيادة في الأسعار.

يجب أن بعرف السائح الذي يريد زيارة أوت ليت باندونغ أن عدد المتاجر الموجودة فيه يتجاوز الـ 100 متجر ذو تصميم مختلف وبضائع مميزة وفريدة من نوعها، بحيث يتم عرض العديد من الماركات العالمية المميزة في المحالات التجارية الموجودة.

وفي مقالنا هذا ستتعرف على أهم المتاجر التي يجب أن تزورها وتتعرف عليها خلال رحلتك لأنه ربما لن تكفيك عدة أيام لذلك، ففي هذا المقال مجموعة من الأنشطة التي يمكنك القيام بها وأفضل المحلات التجارية.

 

الأنشطة المميزة التي اخترناها لك لتقوم بها في الآوت ليت باندونق:

1-متجر فاشن وورلد fashion world Factory Outlet:

أحد المتاجر الرائعة التي يعشقها محبي الموضة والأزياء، فإذا كنت من محبي الأزياء الخاصة بأندونيسيا فعليك زيارته لقضاء وقت ممتع ومميز لتشتري أزياء جميلة.

2-مول باريس فان جافا:

من المتاجر المحببة لدى العديد من الزوار فهي تحوي مجموعة رائعة من المنتجات التي يحبها الزبائن، بالإضافة إلى الأنشطة الرائعة التي يمكنك القيام بها في المنطقة الترفيهية ويمكنك اصطحاب أطفالك إليها، كما يمكنك أيضاً أن تتناول وجبة طعام لذيذة من أحد المطاعم الموجودة والاستمتاع بوقتك هناك.

 3-زيارة شارع رياو قلب الموضة في باندونق:

يجب أن تذهب إلى شارع رياو قلب الموضة في باندونق وهو واحد من أكثر المناطق التي يوجد بها مجموعة كبيرة جداً من الماركات العالمية الساحرة، وهو أحد الشوارع الطويلة بحيث يمتد من وسط المدينة إلى شرقها، كما يضم أيضاً مجموعة كبيرة من المطاعم التي تقدم وجبات شهية جداً ولذيذة بالإضافة إلى المطاعم العربية.

4- ذا سيكريت the secret:

الذهاب إلى آوت ليت يجب أن يكون مرهوناً بالذهاب إلى ذا سيكرت والذي يعتبر من المتاجر الفاخرة والراقية جداً التي يجب أن لاتنسى المرور إليها، بحيث يقدم لزبائنه خدمة الإنترنت المجانية ومنتجات مميزة يحبها الصغار والكبار.

5-ترمنال تاس:

أحد أشهر متاجر المدينة للشنط والحقائب ويضم مجموعة كبيرة من الحقائب التي يحبها السائح، لكن أسعاره أحياناً مرتفعة، لكن بضائعه لامثيل لها.

6-متجر روماه مودى فاكتوري:

الذي يقرب متجر فاشن وورد بعدة أمتار فستتمكن من شراء مجموعة جميلة من الملابس إن أحببت ذلك.

7-ترانس ستوديو:

من المناطق الخاصة بالترفيه واللعب والتي يقصدها عدد كبير من السواح للاستمتاع بوقتهم في أكبر منطقة ألعاب مغطاة في أندونيسيا.

 

الفنادق القريبة من آوت ليت باندونق:

1- فندق ذه ترانس لوكسري باندونغ.

2- فندق بادما باندونغ.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.