مطاعم باندونق المجربة هي واحدة من اهم عوامل الجذب السياحي في مدينة باندونق التي تعد من أهم المدن التي يمكن أن تزورها عند السياحة في أندونيسيا حيث يقبل على زيارتها العديد من السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة والعديد من الوجهات السياحية الترفيهية هناك، وفيما يلي سوف نتعرف على 4 من أفضل مطاعم باندونق المجربة وأشهر الفنادق هناك للاستمتاع بعطلة سعيدة.

السياحة في باندونق

تتميز بجمال طبيعتها الجبلية الرائع، حيث ترتفع عن سطح البحر بحوالي 768 متر، وتتميز بوجود الشلالات والينابيع الكبريتية التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، وموقعها بجوار الأماكن السياحية والمنتجعات الفاخرة، ومزارع الشاي الرائعة.

نجد أن السياحة في باندونق تشتهر بتعدد المعالم السياحية وتنوعها، وانتشار الكثير من المطاعم المميزة، والفاخرة.

 

 

افضل 4 من مطاعم باندونق المجربة

1- مطعم كامبونج داون

هو من أشهر وأفضل المطاعم في باندونق، حيث يتميز بموقعه وجلساته الرائعة بين الأشجار والمياه المنسابة من حولك، ويشتهر بتقديم أشهى المأكولات الأندونيسية، وبعض الأطباق العربية والصينية الشهيرة، مما يجعل المطعم وجهة محببة للكثير من السياح.

مواعيد العمل: جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً

 

مطعم كامبونج داون في باندونق

 

2- مطعم قهوة العربي

وهو من المطاعم العربية الشهيرة في باندونق، يقع في منطقة باريس جاوا، ويتميز المطعم بطرازه الفخم والمعاملة الحسنة من طاقم العمل.

يمكنكم تناول الأطعمة والمشروبات اللذيذة مثل القهوة والشاي والعصائر الباردة، ويوفر المطعم أماكن عائلية خاصة.

مواعيد العمل: جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 مساءً.

 

مطعم قهوة العربي في باندونق

 

3- مطعم الجزيرة

هو من المطاعم العربية المتوفرة في باندونق، يقدم أشهى المأكولات العربية، والشرق أوسطية، ومن أشهر الأطباق التي يقدمها هو طبق اللحم مع الأرز الشهي، وهو من المطاعم التي حصلت على تقييم ممتاز ويستحق أن تزوره خلال موسم السياحة في اندونيسيا

مواعيد العمل في المطعم: جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا، حتى الساعة 11:30 مساءً.

 

مطعم الجزيرة في باندونق

 

4- مطعم وكوفي ذا ستون

يعتبر المطعم من أشهر المطاعم الموجودة في باندونق والتي نوصي بزيارتها، حيث يقدم خليط من المأكولات الغربية، والأسيوية الشهية، وبها وجبات مخصصة للأشخاص النباتيين، وقد تم تقييمه بامتياز من حيث الموقع والخدمة.

 

مطعم وكوفي ذا ستون في باندونق

 

أشهر 4 فنادق في باندونق

فندق وسبا ذا جاياكارتا سويتس باندونق: من فئة 3 نجوم، على بعد 5 كيلو متر من مركز المدينة، وهو من الفنادق متوسطة السعر حيث يتكلف الإقامة لليلة واحدة 42دولار.

فندق ماربيللا سويتس باندونق: من فئة 4 نجوم، سعر الغرفة لليلة واحدة لشخصين 47 دولار.

 

فندق وسبا ذا جاياكارتا سويتس باندونق