Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

إن كنت تفكر بتجربة السياحة في اندونيسيا، فإليك بعض المعلومات عن فندق هاريس باندونق الذي يعتبر واحد من أجمل الفنادق في باندونق ذو 4 نجوم حيث يقوم بتقديم إقامة فاخرة وراقية لزبائنه تجمع بين الخدمات الرائعة والأنشطة المميزة التي يحبها الجميع والأسعار الجيدة بالإضافة إلى المرافق الموجودة المميزة والنظيفة، وفي مقالنا هذا ستتعرف على كل ما تريده عن فندق هاريس باندونق.

المميزات الخاصة التي يقدمها فندق هاريس باندونق:

جميع الغرف في فندق هاريس باندونق ذات مساحة كبيرة تعطي حرية كبيرة للزبون، بالإضافة إلى الإطلالة الرائعة على الجبال والمساحات الخضراء للمدينة، وكذلك الغرف الخالية من مسببات الحساسية.

 

المرافق العامة التي يحتويها فندق هاريس باندونق:

يحتوي الفندق على عدد كبير من مرافق العناية بالصحة كمركز اللياقة البدنية، ومركز العافية والسبا لكن برسوم إضافية، والمسبح الكبير الخاص بالفندق والذي يعمل 24ساعة، ومسبح الأطفال، بالإضافة إلى كراسي الشمس المخصصة للإسترخاء والتمتع بدفئ الشمس، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية المميزة مثل نادي الأطفال وكرة الطاولة للكبار، ومجموعة من الخدمات الأخرى كالميني ماركت، ومحلات الهدايا المميزة، والمرافق الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

الخدمات التي يقدمها فندق هاريس باندونق:

يقدم مجموعة من الخدمات المميزة كصندوق الأمانات، خدمة مجالسة الأطفال الرضع وخدمات كي الملابس وخدمات التنظيف وشبكات تلفزيون للأطفال وخدمة الواي فاي المجانية، كما يتميز أيضاً الفندق بطاقمه اللطيف والودود الذي يعمل 24 ساعة ويقدم خدمات كونسيرج وتخزين الأمتعة.

 

الطعام الذي يقدمه فندق هاريس باندونق:

يوجد خيار مميز وهو HARRIS Cafe ويقدم طعام أندونيسي شهي وآسيوي وطعام عالمي لذيذ، ويتم تقديم الطعام على شكل بوفيه مفتوح وقائمة طعام بالإضافة إلى البار الذي يقدم مشروبات منعشة، ووجبات أطفال مميزة، وبسكويت ومجموعة من الكوكتيلات اللذيذة، ووجبات الأطفال.

 

الغرف التي يقدمها فندق هاريس باندونق:

  1. يقدم الفندق غرفة Harris مزدوجة.
  2. مجموعة من الغرف البسيطة الراقية.

أسعار غرف فندف هاريس باندونق:

الغرف التي يقدمها تصل أسعارها إلى 56 دولار أمريكي في المواسم السياحية وتختلف الأسعار في المواسم السياحية وتصل إلى 44 دولار أمريكي وحسب الإطلالة.

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال بوكينغ من هنا.

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.