اسواق باندونق اندونيسيا لعشاق الأزياء الأنيقة، المقتنيات الفريدة من نوعها وكافة المنتجات المميزة.

حيث المدينة المتألقة باندونق الجاذبة للسياح من كل أرجاء الكرة الأرضية، تحتوي على الكثير من المناظر الطبيعية الخلّابة، الجبال الشاهقة، الينابيع البركانية، الشوارع المميزة والأسواق الضخمة، بالإضافة إلى هوائها النقي، خُضرتها الدائمة ومناخها البارد، أجل إنها أحد أجمل مدن إندونيسيا ولكنها ليست الوحيدة، حيث تتكون إندونيسيا من مجموعة من المدن والمعالم التي يقصدها السياح باستمرار، مثل: مزارع الشاي والفراولة الشهيرة، المطاعم، الشواطئ الكثيرة، الشلالات الساحرة والمعالم الأثرية التاريخية، كل هذا يجعلها واحدة من أكثر الأماكن التي يفضلها عدد كبير من الأشخاص الذين يبحثون عن أوقات من الاسترخاء والهدوء وسط المناظر الطبيعية المذهلة كما يقصدها أولئك الذين يريدون أميز الأسواق ويتطلعون لشراء أجمل المشتريات.

الآن هيا بنا نطّلع على أفضل الاسواق في باندونق.

 

افضل 7 اسواق في باندونق اندونيسيا

 

 

باندونق سوبر مول

واحد من أكبر مولات التسوق في باندونق، يقع وسط المدينة، ويحظى بشعبية كبيرة جداً على الرغم من حداثة إنشائه ويقصده السياح والسكان على مدار العام، وهو عبارة عن تجمع عدد من المتاجر والمحلات التجارية المتخصصة ببيع أرقى البضائع منها المستورد ومنها المحلي.

قد احتل المول مكانةً عالميةً بسبب تصميمه المميز، كذلك بسبب بضاعته الفريدة وكثرة النشاطات التي يستطيع السياح ممارستها فيه.

 

اسواق باندونق اندونيسيا

 

ترانس ستوديو مول

سوق ضخم مجاور لباندونق سوبر مول، يضم أكثر من 200 محل تجاري تعرض تنوع واسع بالأزياء الرجالية والنسائية، الحقائب، الأحذية وغيرها الكثير من البضائع المستوردة كما يضم أكثر من 100 مطعم تتنافس على تقديم أشهى وألذ الأطباق.

سيحب زيارته كل من يقصد السياحة في إندونيسيا لكثرة الخيارات التي سيجدونها فيه.

 

 ترانس ستوديو مول

 

سوق بازا بارو

سوق صغير نسبياً، إذا ما تم مقارنته بأسواق باندونق، إلا أنه واحد من الأسواق الشاملة لكافة متطلبات الأسرة، بالتأكيد سوف يستمتع السائح بزيارته والتنقل فيه، وهو عبارة عن ثمانية طوابق لكل طابق تخصص بنوع معين من البضائع، مما يستوفي كل الأشياء التي قد يرغب السائح باقتنائها.

 

 سوق بازا بارو

 

شارع الجينز

إنه الخيار المفضل لمحبي الجينز، حيث الملابس المصنوعة من أفخر الخامات العالمية، يقدم نوعيات تناسب جميع الرجال، النساء والأطفال.

كما يعرض مجموعة متنوعة من الجواكيت، البنطالونات وكل ما تحتاجه من مستلزمات الموضة والأناقة، أما عن الأسعار فهي مغرية جداً تناسب الجميع، لاسيما وأنه شارع شعبي ومركز تسوق سياحي رائد على مستوى باندونق.

ينصح بزيارته كل من أراد التسوق في إندونيسيا.

 

شارع الجينز

 

مول باريس فان جافا

سوق مفتوحة تضم بعض الشوارع التي تفصل بين مجموعة من الأسواق المؤلفة من محلات متنوعة تجد في كل منها نوع معين من البضاعة.

إنه واحد من الأسواق حديثة الصنع ولكنه مرغوب جداً، وعادةً ما يزوره معظم الأشخاص الذين يقصدون السياحة في باندونق، حيث أنه يضم مجموعة من وسائل الترفيه والأماكن الترفيهية التي تناسب جميع أفراد الأسرة كذلك مثل: صالات السينما الأكثر حداثة وتطور، أماكن لألعاب الأطفال، مطاعم الوجبات السريعة والمقاهي التي تقدم أطيب المشروبات.

 

مول باريس فان جافا

 

مركز تسوق الملوك

إنه أحد الأسواق الشعبية كثيرة الازدحام، يقع في قلب مدينة باندونق، ويضم مجموعة متنوعة من المحلات والمتاجر التي تبيع الملابس، الأحذية الجلدية والحقائب الأنيقة، كما تجد الكثير من البضائع المتنوعة التي تفي بكل حاجاتك وحاجات أسرتك.

بالإضافة إلى أنه يقدم أرخص الأسعار نسبةً للأسواق المجاورة.

 

اسواق باندونق اندونيسيا

 

استانا بلازا

إنه سوق التذكارات، لا تنسوا زيارته قبل انتهاء رحلتكم، لكي تحصلوا على أجمل الهدايا والتذكارات لكم ولأصدقائكم وأحبائكم.

يقدم هذا السوق خيارات متنوعة جداً للشغوفين بالتسوق وبأسعار وتخفيضات منافسة جداً تصل إلى 70% على البضائع المحلية والعالمية.

لن تخرج من هذا السوق دون أن تشتري الكثير الكثير من البضائع.

 

استانا بلازا

 

افضل الفنادق القريبة والمجاورة لاسواق باندونق اندونيسيا

 

فندق ذه ترانس لوكسري باندونق

فندق من فئة 5 نجوم، يقع ضمن مجمع ترانس ستوديو باندونق وسط المدينة، يقدم غرف عصرية مزودة بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية، خدمة واي فاي مجانية، قاعة آيبود، مرافق لصناعة القهوة والشاي، لوازم استحمام ومجفف شعر مجاني ومنطقة كبيرة مع أريكة للجلوس.

كما يقدم مسبح خارجي، مركز للياقة البدنية ومركز سبا.
حاز على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، الراحة، النظافة وطاقم العمل.

 

فندق ذه ترانس لوكسري باندونغ

 

فندق بادما باندونق

فندق من فئة 5 نجوم، يقع على بعد سير 15د بالسيارة عن سوق فان جافا مول، يوفر غرف بأرضيات خشبية مزودة بشاشات مسطحة ومشغل دي في دي، ويقدم القهوة أو الشاي مرتين يومياً في الصباح وبعد الظهر.

كما يقدم أنشطة أسبوعية مثل: التسلق، المشي على الحبل، الاستحمام بحوض الماء الساخن أو ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية.
حاز الفندق على تقييمات ممتازة من حيث طاقم العمل، النظافة والموقع.

 

فندق بادما باندونغ

قناة واتس اب عطلات