يعتبر عالم سواروفسكي انسبروك Swarovski Kristallwelten، واحد من اجمل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها خلال السياحة في النمسا، والذي يتميز بموقعه الرائع على حدود مدينة انسبروك، كما أنه يتمتع بشعبية لامثيل لها بين سُكان البلاد والسائحين القادمين إلى النمسا. بالإضافة إلى ذلك يصل إليه سنوياً أكثر من 600 ألف زائر سنوياً مما يجعله من معالم السياحة في انسبروك الأفضل، وفي مقالنا هذا ستتعرف على أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند زيارته.

 

أفضل 4 أنشطة في عالم سواروفسكي انسبروك النمسا

• في البداية عليك الذهاب إلى حديقة كريستال شوارفسكي التي ستستوقفك حتماً في حال كنت من محبي الطبيعة، ويعود السبب لجمال وروعة البلوريات الخلابة الممزوجة بدقة مع روعة النباتات والأزهار والأشجار الخضراء، بالإضافة إلى النوافير المدهشة فهي أحد أجمل التحف في المكان.

 

 

• يجب عليك المشاركة في الجولة الأساسية التي تقام بالمبنى الرئيسي، لتتعرف فيها على تاريخ إنشاء عالم سواروفسكي للكريستال في النمسا، وعليك مشاهدة أشهر التحف الفنية المعروضة.

 

 

• عليك تجربة القهوة اللذيذة في أحد المقاهي الموجودة في منطقة المعرض والتي تقدم أصناف منوعة أيضاً من المشروبات الباردة والساخنة.

 

 

• عليك تجربة مشاهدة أحد الأفلام في الهواء الطلق، ومن أجل هذه التجربة المميزة عليك زيارة سواروفسكي النمسا خلال أشهر الصيف لتستمتع بهذا العرض المميز بين الكريستالات المتلألأة ليلاً.

 

 

اوقات زيارة عالم سواروفسكي انسبروك

كل الأيام من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 19.30 مساءً

 

أسعار تذاكر الدخول

البالغين: 19 يورو.

الأطفال: من 6 إلى 14 عام (7.5 يورو).

الأطفال حتى 5 سنوات: مجاناً.

قناة واتس اب عطلات