سلسلة فندق بيست ويسترن باريس واحدة من أهم الفنادق التي توجد في باريس عاصمة النور والفن والثقافة، حيث أنها تتميز بتصميم معماري متميز يجمع بين روعة الطراز الكلاسيكي جنبًا إلى جنب مع الطراز الحديث الذي يظهر جليًا في قطع الأثاث المتميزة في الغرف، وكذلك الخدمات التي تحرص هذه السلسلة العريقة على توفيرها للنزلاء، مما جعلها واحدة من أهم وأفضل الأماكن التي يختارها السياح في رحلات السياحة في باريس.

نبذة مختصرة عن السياحة في باريس

فرنسا هي واحدة من أهم الوجهات السياحية والثقافية والترفيهية في العالم، حيث أنها تضم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، والأماكن التاريخية الهامة، وكذلك القصور والمتاحف الخاصة بالفن القديم والحديث، وتعد مدينة باريس واحدة من أكثر المدن جاذبية في فرنسا، حيث تزخر بالأماكن السياحية التاريخية الفريدة مثل برج إيفل، قوس النصر، متحف اللوفر، كاتدرائية نوتردام دو باري، متحف أورسيه وغيرها من الأماكن السياحية والتاريخية التي لفتت الأنظار لباريس منذ قرونٍ عديدة.

 

 

سلسلة فنادق بيست ويسترن باريس تقرير مميز

1. فندق بيست ويسترن ستار شانزليزيه

يتميز فندق بيست ويسترن ستار شانزليزيه بالتصميم الأنيق الذي يعكس فخامة الطراز الكلاسيكي الرائع الذي يعود إلى العصور الوسطى، وبالرغم من هذا نجد أن الغرف تتضمن في تصميمها مجموعة من اللمسات المنتمية للطراز الحديث فيظهر ذلك في قطع الأثاث، كما تحتوي الغرف على شاشات LCD، وهاتف، وميني بار، ومجفف شعر، وواي فاي، وغيرها من وسائل الراحة للنزلاء.

ويقع الفندق بالقرب من العديد من الأماكن السياحية الهامة في باريس كمحطة شارل ديغول التي تبعد عن الفندق مسافة 400 متر وقوس النصر، كما أنه على مقربة من متحف اللوفر، وشارع الشانزليزيه، وحي مونمارتر.

 

فندق بيست ويسترن ستار شانزليزيه

 

2. فندق بيست وسترن أومبير إليزيه

يتميز هذا الفندق بالتصميم العصري، حيث أن الطراز المعماري للفندق يعكس الحداثة في كل شيء، كما تتضمن غرف الفندق شاشات LCD، وميني بار مع ماكينة القهوة، وواي فاي، ويقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال في الغرف وغيرها من وسائل الراحة للنزلاء.

ويقع فندق بيست وسترن أومبير إليزيه بالقرب من عدد من المعالم السياحية كحي الشانزليزيه الذي يقع على بعد 600 متر من الفندق، وقوس النصر، وبرج إيفل، والمحطة الشهيرة شارل ديغول.

 

 

3- فندق بيست ويسترن بريمير أوبرا لييج

يقع فندق بيست ويسترن بريمير أوبرا لييج في منطقة حيوية ويمتاز بإطلالته الخاصة على العديد من المعالم السياحية والأماكن الحيوية الهامة في باريس مثل كازينو دو باريس، ومترو لياج (مترو باريس)، كذلك يقع بالقرب من الفندق أوبرا غارنييه التي يبعد عنها مسافة 900 متر، وأفينو شانزليزيه، ومطار أورلي، وغيرها من المعالم السياحية والتاريخية الهامة. 

ويتميز هذا الفندق بروعة التصميم الحديث الذي نجده في كل ركن من أركان الفندق بدءًا من البهو العصري وحتى الغرف التي تضم مجموعة من الأثاث العصري البسيط بألوان هادئة تجلب الراحة والاسترخاء للنزلاء، وتحتوي الغرف على شاشات LCD، وماكينة لصنع القهوة، ومكيفات هوائية، وإنترنت مجاني، كما يوفر الفندق مركز خا باللياقة البدنية، وخدمة مجالسة الأطفال مقابل رسوم إضافية، وغيرها من الخدمات المتميزة.

 

فندق بيست ويسترن بريمير أوبرا لييج

 

4- فندق بيست ويسترن لو جاردان دي كلوني

يتميز فندق بيست ويسترن لو جاردان دي كلوني بتصميم يعكس الطراز الخاص بالعصور الوسطى، مع بعض اللمسات التي تعكس الحداثة والعصرية داخل الغرف، فمثلًا صالات الانتظار والطعام نجد الحائط مصمم من الأحجار كبيرة الحجم، بينما تضم الغرف الأثاث الحديث بألوان تمزج بين الهادئ والصارخ، كما يوجد بها شاشة LCD، وميني بار، وهاتف، وواي فاي، ويقدم الفندق أيضًا وجبة إفطار شهية في الغرف، وتعد من أهم المميزات التي يتمتع بها الفندق موقعه الرائع بالقرب من العديد من المعالم السياحية الهامة مثل جامعة السوربون، وكنيسة Notre Dame.

 

فندق بيست ويسترن لو جاردان دي كلوني

 

5- فندق بيست ويسترن بريمير أوبرا فويورج

يتميز الفندق بشكله الخارجي الذي يعكس الطراز البوهيمي المميز، ومن الداخل نجد أن الفندق يغلب عليه الطابع الكلاسيكي الأنيق، حيث أن الغرف تتضمن الألوان الهادئة التي تنحصر في البني والبيج، وتحتوي كل غرفة على شاشة LCD، وميني بار، وواي فاي، وغيرها من الخدمات المتميزة. 

ويقع فندق بيست ويسترن بريمير أوبرا فويورج على مقربة من العديد من الأماكن السياحية الهامة كأوبرا غارنييه، ودار دورو الأثري للمزاد، وجراند بوليفار.

 

فندق بيست ويسترن بريمير أوبرا فويورج

 

6. فندق بيست ويسترن بريميير كابيتال أوبرا

يتميز فندق بيست ويسترن بريميير كابيتال أوبرا بالتصميم الخارجي والداخلي الذي يغلب عليه طابع البناء الحديث العصري، وتوجد في الغرف شاشات LCD، وماكينة القهوة، وواي فاي، كما أنها تتميز بألوانها الهادئة التي تبعث الطمأنينة والراحة للنفس، ويقع الفندق بالقرب من بعض الأماكن الهامة كحي الشانزليزيه، وأوبرا غارنييه، والقلب المقدس، ومطار أورلي، ومحطة مترو روما، ويقدم الفندق وجبة إفطار في صالة الطعام.

 

فندق بيست ويسترن بريميير كابيتال أوبرا

 

7. فندق بيست ويسترن بريميير أوبرا أوبال

يتميز  الفندق بتصميمه المعماري العصري، حيث تضم الغرف الأثاث الحديث العصري، والحوائط ذات الألوان البراقة التي تضفي لمسة خاصة من الحيوية والطاقة، كما تضم جميع الغرف شاشة LCD، وميني بار، وإنترنت مجاني، ويقدم الفندق وجبة إفطار مميزة داخل الغرفة، يقع فندق بيست ويسترن بريميير أوبرا أوبال بالقرب من بعض الأماكن الهامة ككنيسة مادلين، ومتجر Printemps، ودار أوبرا غارنييه.

 

فندق بيست ويسترن بريميير أوبرا أوبال

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات