إذا قررت السياحة في اندونيسيا لابد لك من زيارة حديقة طيور بالي Bali Bird Park التي تقع في قرية سينغاباد، وهي تعد من اجمل المناطق التي يقصدها السياح خلال السياحة في بالي، فقد بنيت في أكتوبر عام 1995م بمساحة تقدر بـ 215 ألف قدم مربع، وهي عبارة عن منتزه يضم نباتات استوائية متنوعة وطيور غاية في الجمال، وقد صنفت من الحدائق التي اُنشأت بهدف حماية الطيور بكافة أنواعها حيث تضم اكثر من 1000 طائر من الأنواع النادرة وقد جلبت من دول مختلفة حول العالم، لذا تعد الحديقة مكان رائع ومناسب للرحلات العائلية.

 

انشطة يمكنك القيام بها في حديقة الطيور

• يمكنكم التجول داخل الحديقة على الجسور الخشبية المخصصة للمشاة والتي تمر بين الأشجار الخضراء، والاستمتاع بمشاهدة النباتات الاستوائية المنتشرة في الحديقة والتي يبلغ عدد أنواعها 2000 نوع بما في ذلك 50 نوع من أشجار النخيل.

• يمكنكم التعرف على أنواع عديدة من الطيور فمنها المحلية كالببغاء والطاووس، وأخرى تم جلبها من أماكن مختلفة حول العالم كاستراليا وافريقيا وامريكا الجنوبية حيث وضعت في أقفاص وتم وضع لائحة على كل قفص تشير إلى منشأ الطيور وأهم المعلومات عنها من قبل إدارة الحديقة.

 

 

• يمكنكم أيضاً زيارة البحيرة المخصصة للطيور المائية ومنها طير الأوز والبجع وغيرها، حيث تستطيع الجلوس بالقرب من البحيرة مع عائلتك والاستمتاع بمشاهدة الطيور وتجربة إطعامها.

 

 

سعر التذاكر

للكبار 23.5 دولار.

للصغار 13 دولار.

أوقات العمل

تفتح الحديقة يومياً من الساعة 09:00 صباحاً – 05:30 مساءً.

الفنادق القريبة من حديقة الطيور في جزيرة بالي

فيلا ذا سانكتوو

من افضل فنادق بالي اندونيسيا ذو التقييم الممتاز من فئة الـ 5 نجوم، إذ يبعد أقل من 10 دقائق بالسيارة عن حديقة الطيور في جزيرة بالي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من كافة النواحي.

 

منتجع وسبا متحف ألام بوري للفنون

يعد من افضل فنادق بالي ذو التقييم الجيد جداً من فئة الـ 4 نجوم، وهو يبعد أقل من 10 دقائق بالسيارة عن حديقة الطيور.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من الخدمات، طاقم العمل، النظافة.