تعد بالي من اجمل المدن في اندونيسيا، نظراً لجمال طبيعتها، وكثرة المعالم السياحية فيها والتي تعتبر بدورها من اهم عوامل الجذب عند السياحة في بالي، فقد تسحرك شواطئها وجبالها والجزر التي تحتويها والتي تأتي في المرتبة الأولى من حيث اكثر الأماكن شعبية، لذلك عندما تقرر السياحة في اندونيسيا لابد لك أن تجعل مدينة بالي وجهتك الأولى، حيث تضم بالإضافة إلى ماذكرناه أماكن ترفيهية متنوعة سنذكر منها غابة القرود التي تعتبر من اجمل الأماكن السياحية في بالي، حيث تضم نحو 700 قرد ونوع معين من الغزلان بالإضافة إلى الأشجار النادرة، وتقدم الغابة فعاليات ومناسبات على مدار السنة كالمهرجانات والاحتفالات وغيرها، وتعد من الأماكن المناسبة للعائلات حيث تستطيع الجلوس والاسترخاء فيها أو اللعب مع القرود التي تعد فكرة رائعة.

 

 

افضل الانشطة التي يمكنك القيام بها

• تستطيعون التجول في الغابة للتعرف عليها واستكشاف ما تحتويه من مناظر طبيعية رائعة، ورؤية الحيوانات عن قرب، ولكن يجب عليكم الحذر فهذه القرود محتالة ويمكن أن تقوم بسرقة أغراضكم.

 

 

• يوجد في المكان محال تجارية يمكنكم شراء مستلزماتكم وكل ما تحتاجون من الأغراض، بالإضافة إلى أنه يمكنكم شراء الهدايا التذكارية كالقلائد، والاحتفاظ بها كتذكارات.

 

 

• وعند شعوركم بالجوع لابد لكم من أخذ استراحة قصيرة في أحد المطاعم الموجودة في المكان، وطلب الوجبات المتوفرة والتي ترغبون بها.

• ولابد لكم في هذه الرحلة الممتعة من التقاط الصور التذكارية في الطبيعة الساحرة وبين الأشجار والحيوانات، والاحتفاظ بها كذكريات لأوقات جميلة قضيتموها هنا.

 

 

ساعات العمل في غابة القرود

كافة أيام الأسبوع  8:30 ص – 6:00 م.

 

أسعار الدخول إلى الغابة

40000 روبية للبالغين.

30000 روبية للأطفال.

 

افضل الفنادق القريبة من غابة القرود في بالي

فندق بالي بوهيميا هاتس

من افضل فنادق اندونيسيا بالي ذات التقييم الممتاز من فئة الـ 4 نجوم، يبعد 300 متر فقط عن غابة القرود في بالي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من كافة النواحي.

 

فيلا اديرا أوبود

من افضل فنادق بالي ذات التقييم الممتاز من فئة الـ 4 نجوم، تبعد عن الغابة 1 كم تقريباً.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الفيلا على تقييمات ممتازة في كل من النظافة، الراحة، الهدوء، الخدمات.

قناة واتس اب عطلات