قرية تيرتا جانجا بالي من معالم السياحة في اندونيسيا التي تستقطب عدداً لا يستهان به من السياح كل عام والتي تقع في بالي حيث يعود تاريخ قرية تيرتا جانجا إلى عام 1946 وتحتوي الحديقة إلى جانب المساحات الخضراء على عدد من البحيرات والبرك، كما تضم عدداً من التماثيل، والنصب التذكارية التي تزين الحديقة وتعطيها طابعاً خاصاً يضيف إلى طبيعتها الخلابة سحراً خاصاً.

تعرف عليها أكثر في مقالنا ..

 

قرية تيرتا جانجا بالي

 

أفضل 5 أنشطة داخل قرية تيرتا جانجا بالي:

بمجرد وصولك الى قرية تيرتا جانجا ستشعر بالإنسجام والراحة من رؤيتك للمساحات الخضراء المسطحة داخل الحديقة المكونة من أشجار ونباتات منسقة بشكل جذاب ونباتات رائعة الجمال، إنها من أفضل الأماكن التي تساعد على الاسترخاء واللعب وممارسة الأنشطة الرياضية، ولا تنسى إلتقاط أجمل الصور خاصة عند الجسور والمظلات ذات التصميمات المدهشة.

راقب أسماك الزينة

راقب أسماك الزينة أسفل قدميك وهي تسبح داخل المياه الصافية في البرك الموجودة بالحديقة، والتي تزينها التماثيل والنصب التذكارية المنشأة داخل البرك، والمنسقة بطريقة مدهشة، وتحيط بها النافورات الساحرة.

 

أسماك الزينة في البركة الرئيسية

 

التقاط الصور عند الجسر الخشبي

وبجانب البرك والبحيرات يمكنك أيضاً الذهاب إلى النافورة الرئيسية، والقريبة من الجسر الخشبي الذي يمكنك التوقف عنده والتقاط أجمل اللحظات والصور التذكارية المميزة.

 

الجسر الخشبي

 

التجول وسط المساحات الخضراء

إذا كنت من محبي رياضة المشي فبالطبع المكان ملائم جداً لممارسة رياضتك وسط المساحات الخضراء الشاسعة، والنوافير المميزة بتصميماتها الرائعة، والتي تحمسك للتمتع بالسير مدة طويلة، والتأمل بين النباتات الرائعة والأشجار النادرة، مما يجعلك تشعر براحة نفسية وسط جو من الانتعاش.

 

قرية تيرتا جانجا

 

تمتع بطعامك الخاص وسط الطبيعة

إذا كنت تفضل إحضار طعامك الخاص للحديقة والتمتع بوجبتك المفضلة مع عائلتك يمكنك إحضار بعض الأطعمه لتلبية رغبتك والتمتع بوجبة خفيفة مع العائلة.

 

استأجر كوخ لأسرتك الصغيرة

يمكنك استئجار كوخ صغير لك ولأسرتك لتمضية وقت خاص مميز بإطلالة خلابة على البحيرات وسط المساحات الخضراء المنعشة.

 

أوقات العمل:

أوقات العمل في قرية تيرتا جانجا من 08:00 ص إلى 06:00 م.

أسعار الدخول:

2.12 دولار امريكي أو 30000 روبية اندونيسي.

 

أقرب الفنادق إلى قرية تيرتا جانجا:

تمتع بإقامة مريحة في أفضل الفنادق في اندونيسيا

تيرتا جانجا ووتر بالاس فيلا:

من أفضل فنادق اندونيسيا بالي المصنفة من فئة 3 نجوم، ويبعد عن قرية وحديقة تيرتا جانجا 500 متر فقط. حيث تقع فيلات Tirtagangga Water Palace داخل قصر تيرتا جانجا المائي، على بعد 81 كم بالسيارة من مطار Ngurah Rai الدولي، ويبعد مسافة ساعة ونصف بالسيارة عن مدينة أوبود الحيوية.

 

فندق Cabé Bali

تمتع بإقامة رائعه في كابي بالي من أفضل فنادق بالي المصنفة من فئة 3 نجوم.

يقع على بعد 900 متر من قرية تيرتا جانجا، ويقع كابي بالي في منطقة جاسراي المتميزة بالهدوء،  والواقعة في كارانغاسِم.