شاطئ سينانج لنكاوي، الشاطئ الأجمل على الإطلاق، المكان المميز ذو المناخ البديع، الطبيعة الرائعة، الرمال البيضاء الناعمة والمياه الدافئة الصافية التي تسمح لك برؤية الحياة تحتها، كما أنه غني بأشجار جوز الهند المنتشرة بين المدن السياحية العديدة والمنتجعات المميزة، ويعتبر أيضاً أطول شواطئ الساحل الغربي يقصده كل من يذهب من أجل السياحة في لنكاوي، على الرغم من كثرة الشواطئ حوله، حيث أن لنكاوي أهم جزر ماليزيا سياحياً، يزورها كُثر في كل عام بقصد الاسترخاء، الحصول على وقت ممتع، ممارسة الرياضات المائية وخوض المغامرة في الرحلات البحرية.

تتمتع لنكاوي كما كل جزر ومناطق السياحة في ماليزيا بالطبيعة الساحرة كثيرة الغابات والمحميات الطبيعية، حيث أن ماليزيا واحدة من أبرز الوجهات السياحية حول العالم، وعلى الرغم من أنها حديثة الاهتمام بالسياحة إلا أنها حققت تقدماً سريع وتصدرت المراتب الأولى نتيجة تنوعها العرقي والبيئي الواسع الذي انعكس على تنوع التراث، العادات والتقاليد، بالإضافة إلى غزارة الأشجار، كثرة الشواطئ والأماكن السياحية المزودة بكل وسائل الترفيه، ولا نستطيع أن نغفل سهولة السفر إلى ماليزيا حيث أن التساهل في إجراءات السفر إليها وخاصة لمعظم الدول العربية يجعل السيّاح يسعون إلى زيارتها دون تردد، ويستمتعون بالنشاطات الكثيرة هناك، وخاصة النشاطات المقامة على شاطئ سينانج لنكاوي التي سنذكر أبرزها.

 

شاطئ سينانج لنكاوي

 

افضل 6 انشطة في شاطئ سينانج لنكاوي:

الاستمتاع بالجلوس على شاطئ سينانج لنكاوي:

يتميز هذا الشاطئ بشمسه الدافئة وهدوءه، على الرغم من أنه الشاطئ المحبب لأهل لنكاوي، والأكثر شعبية هناك وعلى الرغم أيضاً من كثرة عدد زواره، إلا أن مساحته الواسعة تسمح لك بالحصول على أوقات هادئة تحت أشعة الشمس، فوق الرمال البيضاء الناعمة وبالقرب من مياه البحر المتموّجة، سوف تفضل البقاء طوال النهار دون حراك لشدة جماله.

 

شاطئ سينانج لنكاوي

 

ممارسة النشاطات البحرية:

سوف تُتاح لك فرصة لن تتكرر لركوب الأمواج واستئجار الدراجات المائية من أجل القيام برحلة مميزة مفعمة بالمغامرة والمتعة، إنها الطريقة الأفضل لتستمع بمياه البحر الدافئة أنت وأصدقائك وعائلتك، ما رأيك بسباق الدراجات لمزيد من الحماس والسعادة ستجد ما لم تجده من قبل في أي مكان آخر.

 

شاطئ سينانج لنكاوي

 

القيام بجولة بحرية حول شاطئ سينانج لنكاوي:

خذ قارباً وقم برحلة استطلاع حول المكان لتتعرف عليه بشكل أفضل، ولا تنسى التقاط الصور التذكارية التي تجسد اللحظات الممتعة لك مع أحبائك، كما سيكون باستطاعتك صيد الأسماك الطازجة، ستكون تجربة متعة أن تأكل ما اصطدت بنفسك من أسماك، بتأكيد سيعجبك هذا الخيار إذا كنت تهوى صيد السمك.

 

 

ممارسة الغطس والسباحة:

كما نعلم فإن صفاء مياه هذا الشاطئ تمكننا من رؤية ما تحتها، مما يشجعك على السباحة والغطس فيها، ستكون تجربة فريدة من نوعها فلا تفوتوا المتعة بالسباحة في مائه الدافئة والغوص تحتها واستكشاف القاع بكل ما فيه من جمال وتمييز.

 

شاطئ سينانج لنكاوي

 

تناول الطعام في أحد مطاعم شاطئ سينانج لنكاوي:

لن تشعر بالجوع أبداً مع وجود هذا القدر الكبير من المطاعم المنتشرة على الشاطئ، والتي تقدم أشهى الأطباق، الوجبات البحرية والعالمية، الوجبات السريع والمشروبات، سوف تستمتع أيضاً بالإطلالة المميزة للمطاعم على غابات أشجار جوز الهند، والشاطئ الرائع.
وسوف تزداد رغبتك بتجربة المزيد والمزيد من الأطباق.

 

 

تجربة المناطيد الهوائية:

لمحبي المغامرات في الفضاء الواسع، يمكنكم استئجار المناطيد والطيران بها في سماء الشاطئ، وإن كنتم تطمحون لمزيد من الجمال والمتعة، اجعلوا رحلتكم هذه ساعة الغروب فلها سحرها الذي لا يضاهى، والتقطوا صور لم يسبقكم إليها أحد لتكون الشاهد على هذه الرحلة الرائعة التي قد لا تجدوا رحلة بجمالها.

 

 

افضل الفنادق القريبة والمجاورة لشاطئ سينانج لنكاوي:

فندق نادياس سينانج لانكاوي

فندق فئة 3 نجوم يقع على شاطئ سينانج لنكاوي، يقدم غرف مريحة، مكيفة ومزودة بخدمة واي فاي، شاشة تلفاز مسطحة، حمام خاص ولوازم استحمام مجانية، كما توفر خدمة تأجير يخوت ومواقف خاصة للسيارات.
حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث العمال، الخدمة، والموقع.

مزايا يوفرها الفندق:

  • خدمة تنظيف يومية
  • خدمة كونسيرج
  • مكتب الجولات السياحية
  • خدمة كي الملابس  
  • التنظيف الجاف للملابس  

 

فُندق ومُنتجع بيست ستار

فندق فئة 2 نجوم، يقع مواجه الشاطئ مباشرةً، يوفر غرف مفروشة بالسجاد مزودة بتلفاز، ميني بار، غلاية قهوة كهربائية، حمام خاص وشرفة بإطلالة مميزة، كما يقدم غرف عائلية، مسبح، ومطعم يقدم الوجبات على مدار الساعة.
حصل المطعم على تقييمات جيدة من كافة النواحي

مزايا يوفرها الفندق:

  • كراسي شاطئ أو كراسي استرخاء
  • مناشف المسبح / الشاطئ
  • زلاجة مائية
  • مسبح خارجي (طوال العام)
  • مسبح خارجي
  • مركز عافية وسبا