فندق باي فيو لنكاوي ماليزيا هو أحد الفنادق فئة 4 نجوم التي تتميز بخدماتها الفندقية الرائعة، حيث يسعى الفندق إلى توفير سبل الراحة اللازمة لتعزيز رغبة النزلاء في البقاء لوقت أطول داخل الفندق، كما ينفرد الفندق بموقعه الرائع في كواه، مما يجعله وجهة إقامة مفضلة لمحبي السياحة في ماليزيا وفيما يلي سوف نتعرف على فندق باي فيو لنكاوي ماليزيا من خلال تقرير تفصيلي يشمل تكلفة الإقامة والخدمات التي يقدمها الفندق، والوجهات السياحية القريبة منه وكذلك سوف نتعرف بشكل أكبر على السياحة في لنكاوي.

تقرير مفصل عن فندق باي فيو لنكاوي ماليزيا

– موقعه

يقع الفندق في كواه على بعد 15 دقيقة من الشاطئ، وعلى بعد 500 متر من سوق لانكاوي الليلي، كما يقع الفندق على مقربة من مطار لانكاوي الدولي.

– الخدمات المتاحة في الفندق

يتميز الفندق بتصميمه الرائع فنرى الوجهة الخارجية للفندق فاخرة تضم مجموعة من النقوش البسيطة الجميلة، وفي غرف النوم نرى الستائر والمفروشات بألوان حيادية من البيج والأبيض والرمادي، وكل قطعة من الأثاث تعكس الأناقة.

 

خدمات فندق باي فيو لنكاوي ماليزيا

 

– أسعار الفندق

يبلغ متوسط تكلفة الإقامة في فندق باي فيو لنكاوي ماليزيا 55 دولار أمريكي في الليلة الواحدة، ويختلف السعر وفقاً لنوع الغرفة.

 

 

– أهم الوجهات السياحية القريبة من الفندق

يتميز الفندق ماليزيا بموقعه الرائع، حيث يوجد بالقرب من عدد من المعالم السياحية منها ما يلي:

1- ساحة النسر التي تقع على بعد 1.9 كم من الفندق.

2- متحف الأرز الذي يقع على بعد 14.2 كم من الفندق.

3- عالم تحت الماء لنكاوي الذي يقع على بعد 13.8 كم من الفندق.

 

 

عالم تحت الماء لنكاوي

 

نبذة عن السياحة في جزيرة لنكاوي

جزيرة لنكاوي هي واحدة من أجمل الجزر الماليزية، تقع في الجهة الشمالية الغربية من ماليزيا، ويأتي إليها أعداد كبيرة من السياح في كل عام من جميع أنحاء العالم، حيث تتميز بالجو الهادئ للحصول على الراحة والاستجمام، يوجد بها عدد من الفنادق والمنتجعات المميزة التي توفر للسائح كل ما من شأنه أن يساعده على الاسترخاء، ويمكنك مشاهدة عدد من المناظر الطبيعية الخلابة حيث الغابات، والجبال المغطاة باللون الأخضر، والشواطئ ذات الرمال الناعمة الجميلة

 

قناة واتس اب عطلات